تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في تزوير المحررات الرسمية في القاهرة.

البداية عندما تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يعلن من خلاله القائمين على إدارتها عن قدرتهم على تزوير مستندات رسمية مقابل مبالغ مالية.

وبالفحص أمكن تحديد القائمين على إدارة تلك الصفحة، وهم 3 أشخاص، لهم معلومات جنائية، أحدهم محبوس حالياً على ذمة إحدى القضايا، يقيمون بمحافظة القاهرة، وتبين قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في تزوير المحررات الرسمية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الاثنين الآخرين وعُثر بحوزتهما على عدد من الإيصالات "مزورة" منسوبين لبعض الجهات وإيصال استلام بطاقة رقم قومي بإسم محدد واستمارة بطاقة رقم قومي خالية البيانات وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًغسل 17 مليون جنيها في تجارة الأسلحة.. سقوط عنصر إجرامي بالبحيرة

السيطرة على حريق محدود في منزل مهجور بمدينة كفر شكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الفيسبوك الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع تزوير حوادث عصابة

إقرأ أيضاً:

الشاعر إبراهيم عبد الفتاح يهدي إحدى لوحاته.. لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما و المهرجان يقدم الشكر له

وجه الدكتور أسامة رؤوف، رئيس ومؤسس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، الشكر للشاعر والفنان التشكيلي إبراهيم عبدالفتاح، على السماح لإدراة المهرجان باستخدام أحد لوحاته الفنية في بوستر «منصة الحكواتي» للدورة السابعة.

وقال «رؤوف»، إن إبراهيم عبدالفتاح عرف بإسهاماته في مجال الشعر و ربما يكون إنتاجه الشعري أكثر غزارة و شهرة من الفن التشكيلي، لكونه من الرواد في الشعر ، و اليوم نشهد أعماله في الفن التشكيلي و التي تعبر عنه بنفس الرهافة و الحساسية خاصة اللوحة التي سمح لنا أن تكون معلقة لمنصة الحكواتي التابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي

وأوضح «رؤوف» أن إبراهيم عبدالفتاح يعد أحد الأصوات الشعرية المهمة في مصر و الوطن العربي، وقد أسهم في إثراء المشهد الأدبي بكتابات تتسم بالعمق والتجديد، وقدم في أعماله الشعرية صورا شاعرية عميقة تنبض بالأحاسيس والتجارب الإنسانية و غني له كبار المطربين .

تقام فعاليات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، وبرعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

المهرجان يهدف إلى تسليط الضوء على فن المونودراما ، ويسعى إلى تعزيز هذا النوع من الأداء المسرحي، وتقديم منصة للفنانين لعرض أعمالهم، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى دعم الإبداع الفني وتعزيز التعاون الثقافي بين الدول.

مقالات مشابهة

  • القبض على عصابة النصب على المواطنين لتسفيرهم للخارج
  • سقوط عصابة تخصصت فى تزييف العملات الوطنية
  • الشاعر إبراهيم عبد الفتاح يهدي إحدى لوحاته.. لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما و المهرجان يقدم الشكر له
  • بعد رفع علم دولة أجنبية على إحدى إداراتها.. الشركة التونسية للسكك الحديدية تعتذر وتحقق(فيديو)
  • بأسلوب المغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • عبر الفيسبوك.. سقوط المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية
  • "ارتكبوا 6 وقائع".. سقوط عصابة سرقة مواتير المياة بعين شمس
  • كشف حقيقة اقتحام رجال الشرطة لمنزل في القطامية
  • ضبط عصابة تستولى على الشقق المغلقة بالقطامية بحوزتهم مواد حارقة
  • القبض على متهم بغسل 25 مليون جنيه من تجارة المخدرات