يحل الفنان حمزة نمرة، ضيفا على برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، من قلب مدينة العلمين الجديدة، اليوم الخميس، ومن المفترض أن يكشف خلال اللقاء عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية، خاصة بعد نجاحاته الأخيرة.

كما من المقرر، أن يكشف حمزة نمرة خلال الحلقة عن الكثير الأسرار حول حياته الخاصة، ويعلق على حفله الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية.

حمزة نمرو وعمرة الليثي آخر أعمال حمزة نمرة

يشار إلى، أن حمزة نمرة، يعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، خاصة بعدما أحيا حفله الأخير الذي أقيم في مهرجان القلعة 2024، بدورته الـ 32.

وقدم بصوته العذب وألحانه التي تحمل بين ثناياها معاني إنسانية عميقة باقة من أغانيه التي لاقت نجاحاً كبيراً وشعبية واسعة، افتُتح الحفل بأداء مميز لأغنيته الشهيرة «رايق»، مما أشعل حماس الجماهير التي ملأت المسرح وتجمعت حول شاشات العرض في المهرجان فى مشهد بديع، عكس تفاعل الجمهور مع نجمهم المحبوب.

وفاجأ الفنان حمزة نمرة الجمهور بديو غنائى مع الفنان إسماعيل البلبيسي، بأغنية يا غربة بتحمل وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما قدم حمزة نمرة «رياح الحياة، دارى يا قلبي، فاضى شوية» و تجاوب الجمهور بحرارة مع كل نغمة وكلمة، حيث تمايلت القلوب مع «اسكندرية، غروب، إنسان، بلدى يا بلدى، القصة و اللى كان، انت مين، يامظلوم »، بجانب باقة من الأغاني الكلاسيكية والشعبية منها «على حزب وداد، محسوبكم صابح محتاس، لولاكي، كتاب حياتي يا عين ».

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 25.. حمادة هلال يُخرج الجن النمرود (صور)

أبرز اللقطات من حفل حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي في مهرجان العلمين

«مسرح لا يقل عن أفضل مسارح العالم».. انبهار حمزة نمرة بـ مهرجان العلمين«فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمزة نمرة الإعلامي عمرو الليثي حد النجوم برنامج حد النجوم أعمال حمزة نمرة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره بعد إطلاق أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “الزين”، بتعاونه فيها مع المطرب الجزائري الكبير الشاب خالد، حيث طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، ومختلف المنصات الموسيقية الإلكترونية.

الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وعبده سعود، ألحان أحمد سعد، التوزيع الموسيقي إيهاب كلوبيكس، ميكس وماستر أمير محروس.

وتأتي أغنية “الزين” بعد أيام قليلة من إطلاق الفنان المصري أغنية بعنوان “بنت ناس”، في إطار عمله الموسيقي المتنوع والمميز. ونالت الأغنية اهتماماً واسعاً من جمهور سعد، حيث يعبر فيها عن مشاعره بأسلوبه الفريد.

“بنت ناس” من تأليف مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، الذين أضافوا للأغنية طابعاً خاصاً ومميزاً. ويبرز العمل بشكل واضح التعاون المثمر بين الفنانين الذين ساهموا في إبداع هذا العمل الفني المميز.

وتعد “الزين” التعاون الأول بين الفنان المصري أحمد سعد والنجم الجزائري الشاب خالد، من المتوقع أن تحقق ننجاحاً كبيراً لما يمتلكه النجمان من شعبية كبيرة.

main 2024-09-12Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • مهرجان لحظات العلا.. شروط دخول حفل عمرو دياب
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد
  • صندوق الإسكان: سنطلق صكوك 16 ألف معاملة بهذا الموعد
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها
  • يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • في هذا الموعد.. علي الحجار علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • بمشاركة أمريكية.. وضع اللمسات الأخيرة للهجوم الإسرائيلي على لبنان بهذا الموعد