أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الانتهاء من أعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع جاب الله بحى أول المحلة بطول 400 متر ومتوسط عرض 7 متر، استجابة لمطالب أهالي الشارع .

وأشار المحافظ الى حرص كافة قيادات المحافظة وأجهزتها المختلفة على خدمة المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم ونقل نبضهم وشكاواهم والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل المستمر معهم لتحقيق رضاهم عن تلك الخدمات.

وأكد الجندي أن تطوير الشارع جاء لحل مشكلات الازدحام والتيسير على المواطنين في المقام الأول، وتحقيقا للمظهر الحضاري اللائق مؤكدا ان الشارع يخدم قطاع عريض من المواطنين ويساهم في تخفيف الأعباء عنهم وعن أصحاب المركبات لتسهيل الحركة المرورية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الغربية استجابة محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات إنشاء معرض أهلاً مدارس

كتب- محمد نصار:

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة ميدانية اليوم الثلاثاء لمتابعة التجهيزات الجارية بمعرض "أهلاً مدارس" لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض دار الكتب بمنطقة الطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور وذلك لقرب انطلاق العام الدراسي الجديد .

وأكد محافظ الجيزة، خلال جولته، أن المعرض يأتي في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية ومحاربة الغلاء من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل .

وحرص المحافظ على إجراء رفع مساحي على أرض الواقع للتأكد من التزام الشركة المنفذة بتنفيذ المعرض على المساحة المخصصة والتي تصل إلى 2000م، الأمر الذي يساهم في زيادة باكيات العارضين وتشجيع روح المنافسة بين العارضين، مشددا على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من التجهيزات بالمعرض في أسرع وقت ممكن لتعظيم الاستفادة القصوى منه للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع نتائج الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة ومركز ومدينة بسيون
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات إنشاء معرض أهلاً مدارس
  • محافظ أسيوط يتفقد منطقة عرب المدابغ ويوجه برفع كفاءة محيط مساكن الأيوااء  
  • محافظ الغربية: حملات إزالة إشغالات موسعة في شوارع المحلة وطنطا
  • محافظ أسيوط يتابع إصلاح هبوط بعض المطابق بشارع التليفونات بحي شرق