رفع الإجهاد الحراري حصيلة المصابين إلى 2994 شخصًا منذ 20 مايو الماضي.
وتتجاوز بذلك حصيلة المصابين التي سجلت خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.ضحايا الإجهاد الحراري في كوريا الجنوبيةوأضافت الهيئة، أن الموجة الحارة تسببت أيضًا في وفاة 28 شخصًا خلال الفترة ذاتها.
أخبار متعلقة إجلاء 86 ألف شخص جنوب الصين بسبب الأمطار الغزيرةفرق الإنقاذ تعثر على جثة خامسة من ضحايا يخت "بايزيان"وأصيب اليوم فقط ما يقارب من ثلاثة آلاف شخص بأمراض ناتجة عن الإجهاد الحراري في ظل موجة الحر الشديدة التي تشهدها كوريا.


وبحسب وزارة الداخلية والسلامة الكورية، كانت سجلت 98 حالة إصابة جديدة أمس الأول.نفوق الحيواناتوخلال الفترة من 11 يونيو الماضي حتى يوم أمس، نفق مليون وثلاثة آلاف رأس ماشية، وأكثر من 11.2 مليون سمكة في المزارع السمكية بجميع أنحاء البلاد من 30 يوليو الماضي حتى أمس.
والإجهاد الحراري هو حالة تسبق الإصابة بضربة الشمس، ومن أبرز أعراضها التعرق الشديد والنبض السريع والضعيف، والعطش الشديد والشعور بالضعف العام.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس سـول الإجهاد الحراري أمراض الإجهاد الحراري حرارة مرتفعة كوريا الجنوبية الإجهاد الحراری

إقرأ أيضاً:

فنادق الإمارات تستقبل 15.3 مليون نزيل في 6 أشهر

ارتفعت إيرادات المنشآت الفندقية في الإمارات، لأكثر من 24.6 مليار درهم خلال النصف الأول من 2024، بنمو 7% بالمقارنة مع نفس الفترة من 2023.

ووفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، على "إكس"، ارتفع عدد نزلاء المنشآت الفندقية إلى 15.3 مليون نزيل خلال النصف الأول من 2024، بنسبة نمو بلغت 10.5% بالمقارنةً مع الفترة ذاتها من العام الماضي".

ارتفعت إيرادات المنشآت الفندقية في #الإمارات لأكثر من 24.6 مليار درهم خلال النصف الأول من 2024 بنمو 7% بالمقارنة مع نفس الفترة من 2023

وارتفع عدد نزلاء المنشآت الفندقية إلى 15.3 مليون نزيل خلال نفس الفترة بنسبة نمو بلغت 10.5% بالمقارنةً مع الفترة ذاتها من العام الماضي pic.twitter.com/SdcOhJSTCx

— UAEGOV (@UAEmediaoffice) September 11, 2024

مقالات مشابهة

  • حدث ليلا.. صواريخ لبنان تدمر قاعدة إسرائيلية وجثث في شوارع تل أبيب وزلزال يضرب الولايات المتحدة
  • التجارة: 19.1 مليون دينار إجمالي الصادرات غير النفطية كويتية المنشأ خلال أغسطس الماضي
  • إعصار قوي يضرب ولاية أمريكية ويقطع الكهرباء عن عشرات الآلاف
  • رحل في ساعات قليلة.. القصة الكاملة لرحيل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • فنادق الإمارات تستقبل 15.3 مليون نزيل في 6 أشهر
  • بعد تحذير الأرصاد.. طرق الوقاية من الإجهاد الحراري وضربات الشمس
  • 10600 حالة اعتقال في الضفة والقدس منذ 7 أكتوبر الماضي
  • حالة الطقس الآن في مصر.. تكاثر سحب ومنخفض جوي يضرب البلاد
  • منخفض جوي يضرب البلاد خلال الساعات المقبلة.. ما تأثيره على الحرارة؟
  • الهجرة الدولية: نزوح 26 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي