بوابة الفجر:
2024-09-13@00:06:28 GMT

بعد حفلها الأخير.. نادية مصطفى تتصدر التريند

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

تصدرت الفنانة نادية مصطفى مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بعد أن طلت على جمهورها أمس على مسرح المحكي من ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء للدورته 32  باللون الأخضر، وذلك بحضور رئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد، وشهدت أغنياتها تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور من خلال الزغاريد على المسرح.

أبرز الأغاني التي قدمتها نادية مصطفى في الحفل

 

وقدمت نادية مصطفى خلال حفلها في مهرجان القلعة أغنية لمصر ثم حيت جمهورها وقدمت باقة من أغانيها المميزة أبرزها: "الصلح خير، وأكدب عليك للفنانة القديرة الراحلة وردة الجزائرية، سلامات، بحبك يا مصر، وجاي فى ايه ومسافر فى ايه، وقلبي ليك ميال، وغيرها".

مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء


وتشمل فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في دورته 32، عروضًا وحفلات لنخبة كبيرة من النجوم والفرق الغنئية منها عمر خيرت، ياسين التهامي، مدحت صالح، علي الحجار، هاني شاكر، نادية مصطفى، نسمة عبدالعزيز، كارمن سليمان، حمزة نمرة، هشام عباس، مصطفى حجاج، وفرقة الصوفية والحداثة للموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي، دينا الوديدي، وأوركسترا القاهرة السيمفوني وغيرهم، بالإضافة إلى عدة عروض فنية عالمية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتورة لمياء زايد بحث جوجل تتصدر التريند رئيس دار الاوبرا فعاليات مهرجان القلعة قلعة صلاح الدين للموسيقى كارمن سليمان مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء للدورته مهرجان القلعة الدولي للموسيقى مهرجان القلعة الدولي مهرجان قلعة صلاح الدين لمياء زايد ياسين التهامي نادیة مصطفى

إقرأ أيضاً:

مدبولي: «الإفتاء المصرية» في طليعة المؤسسات التي تتحدث بلسان الدين الحنيف

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، في إطار مناقشة عدد من القضايا والموضوعات.

تعريف المسلمين المعاصرين بأصول دينهم

وفي مستهل اللقاء، هنأ الدكتور مصطفى مدبوليـ الدكتور  نظير عياد، بمناسبة توليه المسؤولية، خاصة في ملفات التوعية بأحكام الدين الصحيح، والبعد عن الفتاوى الغريبة والمستهجنة.

أكد رئيس مجلس الوزراء المكانة العظيمة التي تحظى بها دار الإفتاء المصرية في مصر وسائر أنحاء العالم الإسلامي، إذ تعد أحد أعمدة المؤسسة الدينية في مصر، ومنذ إنشائها وهي في طليعة المؤسسات الإسلامية التي تتحدث بلسان الدين الحنيف، لافتا إلى أنها تقوم بدورها التاريخي والحضاري، في تعريف المسلمين المعاصرين بأصول دينهم وتوضيح معالم الطريق إلى الحق، وإزالة ما التبس عليهم من أحوال دينهم ودنياهم.

وفي هذا الإطار، أشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن الدولة تولي كل الدعم المطلوب في سبيل تحقيق أهداف دار الإفتاء، والاضطلاع بدورها الفعال في تقديم كل ما يتعلق بالفهم الصحيح لأحكام الدين وقضاياه.

وخلال اللقاء، قدم مفتي الجمهورية التهنئة لرئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة؛ بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

إثراء الوعي لدى المواطنين

أكد الدكتور نظير عياد أن دار الإفتاء ستواصل العمل على إثراء الوعي لدى المواطنين، ولاسيما بالقضايا المعاصرة التي تشغل الكثيرين، وذلك من خلال مختلف قنوات التواصل مع المواطنين.

كما أكد المفتي أن الدار ستقوم، بكل هيئاتها، ببذل قصارى جهودها لاستمرار عرض صورة الإسلام السمحة، والفتاوى السليمة المبنية على الفهم الصحيح للدين، بما يسهم في تصحيح الأفكار الغريبة والدخيلة على ديننا وهويتنا، لافتا إلى أننا نؤمن بأن هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتقنا، وسنعمل على القيام بكل المهام المنوطة بنا في سبيل خدمة أفراد المجتمع المصري.

مقالات مشابهة

  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • مخدرات صلاح الدين: ضبط 119 كغم والقبض على 145 متهماً خلال العام الحالي
  • القبض على إرهابي شرق صلاح الدين
  • مدبولي: «الإفتاء المصرية» في طليعة المؤسسات التي تتحدث بلسان الدين الحنيف
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • الأصالة والمعاصرة يجميد عضوية صلاح الدين أبو الغالي
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية
  • عاجل: تجميد عضوية صلاح الدين أبو الغالي في قيادة حزب الأصالة والمعاصرة
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"