اجلت محكمة جنايات الإسكندرية، محاكمة فلاح، إلى جلسة الانعقاد المقبل فى شهر سبتمبر القادم، لاتهامه بقتل فتاة رفضت الزواج منه .

 

تعود احداث القضية المقيدة برقم 6433 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بارتكاب المتهم واقعة قتل المجنى عليها بدائرة القسم.

 

تبين من التحقيقات، بأنه على اثر خلافات سابقة بين والده المجنى عليها تدعى " ص.ع.ع" ربة منزل وبين المتهم " ا.ر.م" عامل فلاح، بسبب رفض طلب المتهم من الزواج من المجنى عليها " م.ا.م"، وباءت بطرده من المسكن نظرا لكون والدة المجنى عليها زوجه والده، وفى يوم الواقعة توجهت والده المجنى عليها إلى مدخل القرية محل سكنهم فى انتظار عودة نجلتها من عملها، وحال ترقب وصولها فؤجئت بعدم عودتها من عملها فى الموعد المقرر لها يوميا، فشرعت فى البحث عنها بمساعدة ذويها حتى تمكنوا من العثور عليها جثة هامدة.

 

وتبين من التحريات، أن المتهم تربص بالمجنى عليها بالزراعات أثناء عودتها من عملها بسبب رفضها الزواج منه، حتى ابصرها وباغتها من خلفها وكتم أنفاسها بيده، وحال مقاومتها له سقطا فى مجرى مياة ترعه حتى كتم أنفاسها داخل المياة حتى فاضت روحها، وقام بسحبها خارج المياة، وسرق هاتفها المحمول وفر هاربا، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه والهاتف المحمول المملوك للمجنى عليها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلاح محاكمة فلاح محكمة جنايات الإسكندرية محكمة قسم شرطة العامرية المجنى علیها الزواج من

إقرأ أيضاً:

تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة احتجاز عامل يحمل جنسية إحدى الدول العربية من قبل 3 أشخاص داخل شقة بمنطقة الدرب الأحمر، عن أن المتهمين قاموا باحتجاز المجنى عليه داخل الشقة لإرغامه واجباره على توقيع إيصالات أمانة لصالحهم، اعتقادا منهم بأنه قام بسرقة مبالغ مالية من المحل الذى يعمل به والمملوك للمتهم الأول.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمين قاموا باستدراج المجنى عليه إلى شقة المتهم الثانى، وما أن وصل إليهم ادخلوه وقيدوه وكبلوه بالحبال، وتعدوا عليه بالضرب المبرح، وارغموه على توقيع إيصال أمانة لصالح المتهم الأول، ثم طلبوا منه الاتصال بأحد اصدقائه ليجلب له مبالغ مالية مقابل إطلاق صراحة، وبالفعل اتصل على صديقه وأخبره أن يحضر له مبلغ من المال، إلا أن صديقه أخبر رجال المباحث بالواقعة، وتم ضبط المتهم داخل الشقة وبحوزتهم المجنى عليه.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدرب الاحمر، بلاغا من شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية، يفيد فيه بقيام مجموعة من الأشخاص بخطف صديقه يحمل نفس الجنسية، واحتجازه داخل شقة سكنية بالمنطقة والاعتداء عليه وطلب مبلغ مالي مقابل إطلاق صراحة.

على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان الشقة المبلغ عنها وبصحبتهم مقدم البلاغ، وبمداهمة الشقة تمكنوا من ضبط المتهمين وبصحبتهم المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • التحقيقات: سائق توك توك كاد ينهى حياة سائق أتوبيس لأولوية المرور بحدائق القبة
  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • جنايات أسوان تقضى بإحالة قاتل إبنه بكوبرى فارس للمفتى
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • جنايات مستأنف تودع حيثيات السجن لمتهم والبراءة لأخر بأحداث رمسيس
  • بغداد.. متعاطٍ للمخدرات يسلب حياة والده بآلة حادة
  • جنايات شبرا الخيمة تعاقب شاب تعدى على شقيقته وأنجب منها سفاحا بقليوب
  • 15 سبتمبر.. استئناف المتهم بـ خطف «فتاة مدينة نصر»
  • الإعدام لعاطل خطف ابن خاله وقتله بسبب الميراث فى الإسكندرية
  • تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة