بغداد اليوم -  


مجلس الخدمة العامة الإتحادي يعقد جلسة طارئة جديدة ..

بسم الله الرحمن الرحيم 
إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا .

صدق الله العظيم 

في جلسة طارئة عقدها مجلس الخدمة العامة الإتحادي والمرقمة (٣٠ ) في ٢٠٢٤/٨/٢٢ ، تمت المُصادقة فيها على توظيف اكثر من  (٢٥٠) قيد من حملة شهادة الدبلوم " فنون جميلة /تصميم ، ادارة مواد ، ادارة قانونية ، ادارة مكتب " وأيضا تعيين اكثر من  (٩٠) قيد ، من حملة شهادة الدكتوراه والماجستير في اختصاصات مختلفة .

المجلس يؤكد مرة اخرى ان سعيه مُستمر في مرحلة التوظيف الجارية الى أستيعاب مُختلف الاختصاصات من المتقدمين للتوظيف من خلال تواصله الدائم مع القطاعات المتنوعة في الجهاز الاداري للقطاع العام الحكومي لتزويده بالأحتياجات الوظيفية تنفيذاً لتوصيات رئيس مجلس الوزراء في تنمية وتحديث وتطوير الخدمة العامة في مؤسسات الدولة على اختلاف مُسمياتها .

مجلس الخدمة العامة الإتحادي 
إرادة دولة .. وإنفاذ قانون

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: الخدمة العامة مجلس الخدمة

إقرأ أيضاً:

شهادة مميكنة ومدة انقطاع لا تزيد عن 6 أشهر.. إجراءات مهمة بشأن «الخدمة العامة»

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي، عدة تنبيهات مُهمة عممتها على مديريات التضامن على مستوى الجمهورية بشأن الخدمة العامة، وأهم شروطها وأحكامها الانتهاء من مراحل التعليم الجامعي والحصول على شهادة التخرج، وصدور قرار من وزيرة التضامن الاجتماعي بتكليف دفعته، وحصول شباب الخرجين من الذكور على الإعفاء النهائي من الخدمة العسكرية، والتمتع بالجنسية المصرية.

تعليمات شهادة الخدمة العامة 

وضمن التعليمات التي عممتها الوزارة، ميكنة شهادات تأدية الخدمة العامة تسهيلا للمكلفين للحصول على الشهادة فور انتهاء مدة الخدمة، وتحديد مدة الانقطاع والعودة بفترة محددة لا تزيد عن 6 أشهر، وتحديد مدة خطاب التربية والتعليم لكي يرتبط بالعام الدراسي والاستفادة من فترة الإجازة في فتح فصول محو الأمية.

وفي سياق متصل، عقدت مديرية التضامن الاجتماعي في المنيا اجتماعا تحت إشراف مدير المديرية، ياسر بخيت، وأماني تامر وكيل المديرية لمناقشة أحدث التعليمات الصادرة من الوزارة والمتعلقة بالخدمة العامة، وتم خلال الجلسة بحث المعوقات والتحديات التي يواجهها العاملون في أقسام الخدمة العامة بالإدارات الاجتماعية، وذلك في محاولة لتقديم حلول عملية تسهم في تحسين الأداء وتسهيل سير العمل.

تحسين مستوى الخدمات

كما تم تبادل الخبرات والآراء حول كيفية تجاوز الصعوبات وتحقيق الأهداف المرجوة، وأكدت أماني تامر، حرص المديرية على متابعة تطبيق التعليمات الجديدة وتذليل أي صعوبات قد تطرأ، وحرص مديرية التضامن الاجتماعي على تحسين مستوى الخدمات المقدمة وضمان تحقيق أعلى معايير الكفاءة والفاعلية في العمل.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يصادق على توزيع أطباء التدرج خريجي 2020-2021
  • مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول
  • هذا ما تقرر في جلسة مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم
  • ميقاتي يترأس جلسة مجلس الوزراء في السرايا
  • شهادة مميكنة ومدة انقطاع لا تزيد عن 6 أشهر.. إجراءات مهمة بشأن «الخدمة العامة»
  • نموذج تكليف الخدمة العامة.. تعرف على البيانات المطلوبة للتقديم رسميا
  • الصحة بالفيوم تعقد اجتماعا لتنشيط عمليات ترصد الشلل الرخو والحمى والطفح الجلدى
  • دورة تدريبية فى مستشفى الحميات بالفيوم حول"حمى الدنج"
  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء
  • الحكومة تباشر درس الموازنة على ايقاع تهديدات المتقاعدين... وميقاتي يستغرب العرقلة