قال مدير الإدارة العامة للسجل المدني بالسودان اللواء سامي الصديق دفع الله لـ”الشرق”: حظرنا أعداداً كبيرة من الأجانب حصلوا على الرقم الوطني دون الضوابط القانونية.الشرق للأخبارإنضم لقناة النيلين على واتساب

.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب "الفرص - التحديات" بالعريش 

شهد اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، المؤتمر الوطني لشباب محافظة شمال سيناء "الفرص - التحديات" في نسخته الأولى، في المدينة الشبابية بمدينة العريش.

وأكد المحافظ علي أهمية توعية الشباب والنشء والاهتمام بهم، حيث إن لهم دورا كبيرا في بناء ونهضة الوطن وتنمية وبناء المجتمع، مشيرا إلى أنهم قادة المستقبل.

وأشار المحافظ إلى أهمية محور الاقتصاد ، وأن هناك خطة لمختلف أجهزة الدولة لتمكين الشباب اقتصاديا، مشيرا إلي أهمية الاقتصاد في القضاء على الإرهاب.

واستعرض المحافظ التهديدات التي نتعرض لها علي مختلف الاتجاهات الإستراتيجية ، وضرورة وعي الشباب بهذه التحديات.

وعلي هامش المؤتمر أقيم معرض للتراث السيناوي ، بجانب محاضرة للمحافظ حول التهديدات علي الاتجاهات الإستراتيجية المختلفة، وفيلم تسجيلي عن ورش العمل التي سبقت المؤتمر، بجانب تكريم عدد من النماذج التي أثرت في المجتمع اجتماعيا ورياضيا وعلمياً.

حضر المؤتمر اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ، اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش والقيادات التنفيذية وأعضاء المجموعة البرلمانية بالمحافظة.

 تحت شعار سيناء اقوي بشبابها.. اجتماع تنسيقي لإطلاق الماراثون الرياضي

وفي سياق آخر وتحت شعار سيناء اقوي بشبابها وبالتعاون بين محافظة شمال سيناء وبنك مصر انعقاد الاجتماع التنسيقي للانطلاق الماراثون الرياضي بمدينة العريش وبحضور الدكتور محسن درويش مدير عام منطقة القناة وسيناء.

وتحت رعاية اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء وبرئاسة وإشراف اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ، عقد الاجتماع التنسيقي لتجهيزات الماراثون الرياضي التي تقيمه مديرية الشباب والرياضة بحضور رؤساء المدن وأعضاء الجهاز التنفيذي والأجهزة الأمنية بالمحافظة وممثلي عن جامعتي العريش وسيناء، وبمشاركة جهات مشاركة من الصحة والتربية والتعليم والتضامن والأزهر والإذاعة والمجلس القومي للمرأة.

ناقش الاجتماع استعدادات الماراثون الرياضي المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء القادم بمدينة العريش إيذانا بعودة الحياة الطبيعية لشمال سيناء، وينطلق الماراثون الرياضي بحضور محافظ شمال سيناء في تمام الساعة الرابعة عصر الثلاثاء القادم الموافق 17 سبتمبر بالتجمع أمام ديوان عام المحافظة مرورا بحي أبو صقل وانتهاء بالصالة المغطاة بإستاد العريش ويشارك في الماراثون الرياضي فريق من الدراجات الرياضية ومشاركة متميزة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ينتهي الماراثون بحفل فني غنائي تقيمه مديرية الثقافة مع توزيع هدايا رمزية من الجهات المشاركة بالماراثون. 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو| خطوط السير ومواقف السيارات المحددة لمشاركين في فعالية إحياء المولد النبوي بميدان السبعين في العاصمة صنعاء
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية البريطانية
  • تعزيز الشراكة الأمنية بين شرطة الشارقة والحرس الوطني
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب "الفرص - التحديات" بالعريش 
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب «الفرص - التحديات» بالعريش
  • شاهد بالفيديو.. شاب سعودي يتغنى بأغنية فنان الراب السوداني “حليم” الشهيرة “عيون كتير بنشوفها”
  • شاهد بالفيديو.. إبراهيم جابر في استقبال الآليات الجديدة لهيئة الموانئ البحرية
  • شاهد بالفيديو.. اللاعب المصري “كهربا” يتجاوب مع طفل سوداني ويعده بإرسال التشيرت الخاص به إلى السودان
  • شاهد بالفيديو.. مكتشف الفنانة هدى عربي: (طلبت التواصل معي عبر الماسنجر وعوض أحمودي قال لي المرأة دي قاتلة)
  • بالفيديو.. رشقة صاروخية كبيرة من لبنان أشعلت ميرون