تركيا الآن:
2024-09-13@07:22:12 GMT

تفاصيل مروعة لجريمة قتل في قونية

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

وقعت في منطقة سلجوقلو بمحافظة قونية جريمة قتل مروعة، حيث أقدم رجل على قتل زوجته السابقة بوحشية أمام أعين ابنهما البالغ من العمر 11 عامًا.

دعوة للتسوق تحولت إلى مأساة

الجاني، بكير دورماز، تواصل مع زوجته السابقة إليف دورماز، التي كانت تعيش مع شقيقتها في حي حسام الدين تشلبي، واقترح عليها الذهاب للتسوق من أجل شراء احتياجات أطفالهما.

بعد موافقتها، اصطحبها وابنهما المعاق ذهنيًا في سيارته.

شجار ينتهي بمأساة

وخلال الرحلة، اندلع شجار بين الزوجين بسبب الغيرة. في لحظة غضب، قام بكير دورماز بالاعتداء على زوجته بسكين كان يحمله، رغم صراخ ابنهما الذي كان يشاهد الجريمة من المقعد الخلفي. وجه الجاني 20 طعنة مميتة لزوجته السابقة.

الجاني يسلم نفسه

بعد ارتكاب جريمته، توجه بكير دورماز مباشرة إلى مركز شرطة أوزالكنت، وأبلغ الشرطة بجريمته وسلم نفسه. وعلى الفور، تم إرسال فرق الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تأكد وفاة إليف دورماز. تم نقل جثتها إلى مشرحة مستشفى قونية لإجراء التشريح.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في مخيم النصيرات

أصدر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة ، اليوم، بيانًا شديد اللهجة اتهم فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب مجزرة مروعة إثر قصفها مدرسة الجاعوني التابعة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

 

ووفقًا للبيان الصادر عن المكتب الإعلامي، فإن القصف الذي استهدف المدرسة أسفر عن وقوع عدد كبير من الضحايا، حيث لقي عدد من المدنيين حتفهم بينما أصيب آخرون بجروح خطيرة. وأشار البيان إلى أن المدرسة كانت تؤوي نازحين من مناطق أخرى في القطاع، مما زاد من عدد الضحايا والمصابين في الحادث.

 

وأكد المكتب الإعلامي أن هذا الهجوم يشكل انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي الإنساني، مشيرًا إلى أن المدرسة كانت تستخدم كمأوى لآلاف العائلات التي فرّت من مناطق النزاع. وأضاف البيان أن القصف تسبّب في تدمير أجزاء كبيرة من المبنى، مما صعّب من جهود فرق الإنقاذ التي تعمل على انتشال الناجين من تحت الأنقاض.

 

من جانبه، دانت وكالة الأونروا الهجوم، وأعربت عن قلقها البالغ من تزايد الهجمات على المرافق الإنسانية، مشيرة إلى أن هذا الاعتداء يعرّض حياة المدنيين للخطر ويزيد من معاناتهم. كما طالبت الوكالة المجتمع الدولي بضرورة التدخل الفوري لحماية المدنيين وتقديم الدعم الإنساني العاجل.

 

وأثارت المجزرة ردود فعل غاضبة من قادة العالم والمنظمات الحقوقية، حيث دعت إلى إجراء تحقيق دولي مستقل في الحادث ومحاسبة المسؤولين عنه. كما شدد المجتمع الدولي على أهمية وقف التصعيد العسكري وتقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين.

 

تأتي هذه التصريحات في وقت يشهد فيه قطاع غزة تصعيدًا عسكريًا مستمرًا، حيث تتواصل الغارات والقصف على مناطق مدنية، مما يؤدي إلى تفاقم الأزمة الإنسانية في القطاع.

 

مقتل 13 شهيدًا وإصابة العديد في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

 

أعلنت مصادر طبية فلسطينية ، اليوم ، عن استشهاد 13 شخصًا وإصابة عدد كبير آخر في قصف جوي إسرائيلي استهدف مدرسة الجاعوني في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والتي كانت تؤوي نازحين هربوا من القصف والتصعيد العسكري في مناطق أخرى من القطاع.

 

ووفقًا للبيان الصادر عن وزارة الصحة الفلسطينية، فإن القصف الذي وقع صباح اليوم دمر جزءًا كبيرًا من المبنى الذي كان يضم أكثر من 5 آلاف نازح، مما أدى إلى سقوط العديد من الضحايا وتسبب في إصابة حالات خطيرة. وأوضحت المصادر أن فرق الإنقاذ تعمل على انتشال المصابين من تحت الأنقاض، بينما يواصل المتطوعون والفرق الطبية جهودهم في تقديم الإسعافات الأولية وعلاج الجرحى.

 

الرائد محمود بصل، الناطق باسم الدفاع المدني في قطاع غزة، صرح للصحفيين قائلًا: "هذا الهجوم هو اعتداء صارخ على المدنيين، حيث استهدفت القوات الإسرائيلية مدرسة كانت تستخدم كمأوى للنازحين. لقد واجهنا صعوبة بالغة في الوصول إلى الضحايا بسبب حجم الدمار ونقص المعدات." وأضاف بصل أن الوضع الإنساني في المنطقة شديد الصعوبة، وأن عدد الشهداء مرشح للارتفاع نظرًا للحالة الحرجة للعديد من المصابين.

 

من جهته، دانت منظمة الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان الدولية الهجوم، داعيةً إلى تحقيق دولي مستقل في الحادث ومحاسبة المسؤولين عنه. كما طالبت هذه المنظمات بضرورة تقديم المساعدة الإنسانية العاجلة إلى قطاع غزة، وتوفير الدعم اللازم لفرق الإنقاذ والعاملين في المجال الطبي.

 

يأتي هذا الهجوم في وقت يشهد فيه قطاع غزة تصعيدًا عسكريًا متواصلًا، حيث تستمر العمليات الإسرائيلية في استهداف أهداف مدنية وعسكرية، مما يزيد من معاناة السكان المدنيين. وقد أثارت هذه الهجمات ردود فعل دولية متباينة، حيث دعا العديد من قادة العالم إلى وقف فوري لإطلاق النار والبحث عن حلول سلمية للنزاع.

 

مقالات مشابهة

  • قطعها ووضع جسدها في الخلاط.. تفاصيل مروعة لجريمة قتل متسابقة ملكة جمال سويسرا
  • جريمة مروعة تهز الجزائر.. شقيقتان من مشاهير تيك توك تحرقان شابًا حتى الموت
  • محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض
  • ضرب معلم وخطيب مسجد وتكسير يديه وأسنانه ورميه من رأس جبل .. جريمة مروعة تهز اليمن
  • الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في مخيم النصيرات
  • بعد ارتكاب الناشطة سمية العاضي لجريمة قتل ..ناشطة سياسية تتهم عقال الحارات الحوثيين بالبلطجة وممارسة تحرش وابتزاز للنساء
  • قتل زوجته الحامل بتوأم وهشم رأسها.. جريمة مروعة تهز منشأة ناصر
  • خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم
  • رافقته لشراء العلاج.. رجل يطعن زوجته داخل صيدلية في قونية
  • لوحة في معرض "وصلون" بقاعه زياد بكير في الأوبرا