استمعت جهات التحقيق بالقاهرة لأقوال طبيبة و10 ممرضات في واقعة مشاجرة المطرب محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

وأشارت تحقيقات النيابة ، إلى أن مدير أعمال الفنان محمد فؤاد قدم فيديوهات تفيد التعدي على محمد فؤاد بالسب والقذف وأيضا ما يفيد بسحب الطبيب الهاتف من يد محمد فؤاد خلال توثيقه للواقعة وركله بقدمه ولكن تفادى مدير الأعمال هذه الضربة وجاءت في يديه وأصابته بسحجات وكدمة.

وقال مدير أعمال فؤاد ، إنهم كانوا في الاستوديو مع مجموعة من الأصدقاء من بينهم أحمد جوهري، وجاء اتصال هاتفي للفنان يخبره بأن شقيقه أصيب بجلطة ومتواجد بمستشفى عين شمس التخصصي، فاتجه الأخير على وجه السرعة إلى شقيقه وبمجرد وصوله للمستشفى وجد شقيقه مستلقى على السرير، وطلب المستشفى منهم 70 ألف جنيه في الحسابات فوافق،  وبمجرد اقتراب محمد فؤاد من الطبيب المشرف على الحالة وسؤاله عن حالة شقيقه لم يرد عدة مرات وتجاهله فنظر إلى التقرير الذي يكتبه ، واستفسر فؤاد من الطبيب عن حالة شقيقه فوجئ برد فعل الطبيب بطلب الأمن له ووضع خارج المستشفى ، فتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة ، مشيرا إلي أنه عندما حاول أن يوثق الواقعة بهاتفه ويصوره خطف الطبيب الموبايل من يديه وأغلقه وركله بقدمه.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد، بادر بالصلح في أزمة التعدي على طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، موجهًا رسالة لكل جمهوره ومحبيه.

وقال محمد فؤاد "بطمئن كل الناس على أخويا عبد العزيز هو بخير الحمد لله، ويمكن كل اللي حصل في المستشفى والموضوع ده كان سبب إننا ننقذ أخونا، ربنا جعل الموضوع ده سبب عشان نلحقه، وإحنا ماشيين على قدر الله وكل اللي يكتبه ربنا كويس الحمد لله.

وأضاف محمد فؤاد مواجهًا رسالة لـ الدكتور مصطفى، طبيب مستشفى عين شمس: أي حاجة لوجه الله متسامحين فيها، والدكتور مصطفى أخ عزيز وراجل ومواطن مصري، وزي ابني أو زي أخويا الصغير، وفككوا من هري السوشيال ميديا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المطرب محمد فؤاد محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد محمد فؤاد عین شمس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش

 


كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي الزمالك، عن طبيعة إصابة محمد شحاتة خلال مباراة الشرطة الكيني بمنافسات الكونفدرالية.


وقال أسامة خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك:" محمد شحاتة أصيب بشد عضلي في السمانة وكان يحتاج للتغيير وبإذن الله سيشارك المباراة القادمة".


وواصل:" الونش في آخر مرحلة من التأهيل وسوف يسافر لزيارة الجراح لتحديد موعد عودته للمباريات، ومحمد عبدالشافي يخوض فترة التأهيل الثالثة".

خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه خالد الغندور: سيف جعفر ومهاب ياسر يطلبان تحديد مصيرهما قبل غلق باب القيد


وعن أحمد حمدي قال:" لا يزال في أول مراحل التأهيل ونتابع حالته مع الأطباء في مركز التأهيل بصفة يومية".


واختتم تصريحاته مبديًا تفاؤله بقدرة الزمالك على تكرار فوزه على الشرطة الكيني في لقاء القاهرة والتأهل إلى مجموعات الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • قلق في إيطاليا بسب انتشار فيروس اللسان الأزرق.. طبيب باطنة يكشف التفاصيل
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"
  • طبيب الزمالك يكشف عن إصابة محمد شحاته
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • «بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد