تفقد طارق نور الدين، مدير عام إدارة دشنا التعليمية، التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، اختبارات قبول الطلاب بالمدرسة الفندقية التي بدأت أعمالها أمس الأربعاء.

عدد الطلاب المتقدمين للمدرسة بالفرقة الأولى

وخلال جولته، أشار إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للمدرسة بالفرقة الأولى بلغ 37 طالبة و90 طالبا، بدأت اللجنة أعمالها أمس الأربعاء لاختبار البنات، واليوم الخميس للبنين، وذلك في مواد اللغة العربية والإنجليزية قراءة وكتابة، وكذلك اختبار الإلمام بالثقافة العامة في مجال السياحة والفنادق، والخضوع لمقاييس الطول والوزن والسلامة الصحية، والخلو من الأمراض وعيوب النطق وحسن الخلق والمظهر والقدرة على التعامل مع الآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم الفني التعليم الفندقي قنا تعليم قنا

إقرأ أيضاً:

مدير شبكة المنظمات الأهلية يُطالب المحكمة الدولية بمحاسبة نتنياهو على جرائمه في غزة (فيديو)

قال أمجد الشوا، مدير شبكة المنظمات الأهلية، إن الشعب الفلسطيني يتعرض لجرائم إبادة متواصلة -على كل المستويات- من قبل الاحتلال الإسرائيلي سواء بأعمال القصف أو من خلال الكارثة الإنسانية التي يرتكبها الاحتلال بمنع وصول المساعدات، ويأمل الشعب الفلسطيني في أن تتخذ محكمة العدل الدولية قرارا يلزم بوقف هذا العدوان وإنصاف الضحايا.

تصريح عاجل من نتنياهو خلال جولة في غور الأردن عاجل - فضيحة كبرى لـ "نتنياهو".. قنبلة تهز إسرائيل من مشاهد وتسجيلات صوتية كارثية تعرض لأول مرة جرائم ضد الإنسانية

وأضاف "الشوا"، في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الأربعاء، "نتطلع لمحكمة العدل الدولية بأن تأخذ قرارا فيما يتعلق بتوقيف رئيس الاحتلال ووزير جيشه الذين أقروا هذه الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني، وكل من قام بهذه الجرائم ضد الإنسانية، والعمل باتجاه الضحايا وهو خطوة مهمة، حيث نتحدث عن عشرات الآلاف من المواطنين الذين قتلوا وأصيبوا، والتدمير الممنهج لكل مقومات الحياة في قطاع غزة".

وتابع: "هذه الجرائم التي تم ممارستها سواء جرائم الإبادة الجماعية في غزة وأيضا ما حدث في الضفة الغربية من عمليات الاستيطان ومن تدمير وقتل خلال ما شهدناه خلال الأيام الماضية، وهي جرائم ضد الإنسانية من قبل الاحتلال على كل المستويات".

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
  • تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”
  • مدير شبكة المنظمات الأهلية يُطالب المحكمة الدولية بمحاسبة نتنياهو على جرائمه في غزة (فيديو)
  • تعليم مكة يدعو الطلاب للمشاركة في ‎مسابقة "موهوب 2024"
  • والده أجبره علي ترك المدرسة.. تفاصيل إنهاء طالب حياته شنقا بمنشأة ناصر
  • وكيل «تعليم الغربية» يتأكد من جاهزية المدارس قبل العام الدراسي الجديد
  • الأحساء.. مبادرة لدعم تعليم 1000 طالب من الأيتام ومحدوي الدخل
  • غزة بلا تعليم .. ودوام جزئي بالضفة
  • وكيل «تعليم الإسكندرية»: «راكوتي» أول مدرسة خاصة تُضاء بالطاقة الشمسية
  • 1من كل 3 طلاب في تركيا يذهب للمدرسة جائعًا!