القادسية ضد الفتح.. يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية عن موعد مباراة القادسية ضد الفتح، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

القادسية

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة القادسية ضد الفتح في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق «بنو قادس» وكذلك التشكيل المتوقع للفريق المنضم حديثًا إلى دوري «روشن».

القادسية ضد الفتح في الدوري السعودي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، مباراة اليوم أمام الفتح، بالجولة الأولى من الدوري السعودي، وهو عينه على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل الدخول مبكرًا في أجواء المنافسة على لقب دوري «روشن» هذا الموسم.

القادسية

ونجح فريق القادسية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، في إبرام العديد من الصفقات القوية والأسماء الرنانة القادرة على حمل الفريق إلى منصات التتويج بالكرة السعودية هذا الموسم، ولعل أبرز تلك الصفقات المهاجم الدولي الجابوني أوباميانج والمدافع الإسباني القادم من صفوف ريال مدريد ناتشو فيرنانديز.

تشكيل القادسية المتوقع ضد الفتح في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل القادسية المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: كاستيلس.

في خط الدفاع: قاسم لاجامي - ناتشو فيرنانديز - محمد أبو شمات - جهاد ذكري.

في خط الوسط: نانديز - إيكي فيرنانديز - سيف رجب.

في خط الهجوم: كينيونس - أوباميانج - حسين القحطاني.

القادسية موعد مباراة القادسية ضد الفتح في الدوري السعودي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، لقص شريط مبارياته في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وذلك عندما يستضيف فريق الفتح، مساء غد الجمعة، الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري.

القادسية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القادسية ضد الفتح في الجولة الأولى من الدوري السعودي غد السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الراكة» معقل رفقاء أوباميانج.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية ضد الفتح في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة القادسية ضد الفتح، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC EXTRA 1 HD.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الفتح القادسية القادسية السعودي دوري روشن فريق القادسية مباراة القادسية مباريات الدوري السعودي نادي القادسية هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • مباراة مصر وبوتسوانا.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل