كتب- محمد فتحي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في الجيزة، استعداداتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة وذلك لأداء امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، والمقرر انطلاقها بداية من السبت 24 أغسطس حتى الثلاثاء 3 سبتمبر 2024.

وأكد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم في الجيزة، أن إجمالي عدد المتقدمين للدور الثاني بلغ 17531 طالبا وطالبة، لافتا إلى أن إجمالي عدد اللجان بلغ 22 لجنة على مستوى المحافظة.

وأضاف أن هناك ما يقارب من 14 مركز توزيع أسئلة، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة والحماية المدنية وشرطة النجدة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة ومقار لجان سير امتحان الثانوية العامة.

وأشار إلى أنه تم تجهيز عدد 46 استراحة منها 24 استراحة رجالي، و22 استراحة سيدات، إذ تم تزويدها بكافة وسائل الراحة والمعيشة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى توفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة من لجان سير الامتحانات.

وأكد أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وربطها بغرف عمليات الإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات والتدخل الفوري لحل أي مشكلة، موجها بضرورة توفير الجو الملائم والهادئ للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر والإلتزام بالقوانين واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة.

كما أكد على ضرورة التواصل مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لإزالة أي معوقات خارج أسوار المدارس، بالإضافة إلى عدم دخول الطلاب داخل اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية مثل الهواتف والسماعات.

يذكر أن ذلك يأتي بناءً على تعليمات وتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة التربية والتعليم امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى .. يكثف الطلاب وأولياء الأمور البحث على مدار الساعة عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث يتم إعلان النتيجة اليوم الثلاثاء، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر زيارة بوابة التعليم.

قنا تكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية تفاصيل آخر أيام امتحانات ملاحق الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. وأدى امتحانات الثانوية العامة دور ثان قرابة 98 ألف طالب وطالبة، حيث انتهت امتحانات الثانوية العامة 2024، الثلاثاء 3 سبتمبر الجاري، ويتم  فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة من اليوم الثلاثاء حتى يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من هنا

النقر على الخدمات الإلكترونية.

اختيار نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

إدخال رقم جلوس الطالب، والضغط عرض النتيجة.

تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني.

 نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024

جدير بالذكر سيتم تأجيل إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لحين الانتهاء من تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني، والتي ستبدأ فور إعلان نتيجة الثانوية الدور الثاني 2024.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي»: انطلاق تنسيق طلاب الدور الثاني للثانوية العامة السبت المقبل
  • فتح باب تسجيل رغبات الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • بعد اعتمادها.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
  • بعد إعلان نتيجة الدور الثاني.. «التعليم» تكشف عن مصير الطلاب الراسبين في الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم يعتمد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة بنسبة نجاح 88.92%
  • عاجل|اعتماد نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2024
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. جاهزة للاعتماد
  • السودان: تحديد أخر موعد لتسجيل الطلاب لامتحانات الشهادة الثانوية
  • السودان: تحديد آخر موعد لتسجيل الطلاب لامتحانات الشهادة الثانوية
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني