يرتبط الفاتح بعلاقة وثيقة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان منذ السبعينيات، وزاره عندما كان سجينا بعدما تآمر عليه خصومه، وتنبأ لأردوغان بأن يكون رئيس تركيا المستقبلي.

22/8/2024المزيد من نفس البرنامجسوزان وجسيكي.. سيرة إبداع في التكنولوجياplay-arrowكيف جاهد علي عزت بيغوفيتش لنشر الوعي وسط مسلمي البوشناق؟play-arrowيوسف ديكيتش.

. رامي مسدس تركي فاجأ الجميع في باريسplay-arrowإسماعيل هنية.. السياسي المقاومplay-arrowمن قيادة حافلة إلى حكم فنزويلا.. نيكولاس مادورو رئيسا لولاية ثالثةplay-arrowجي دي فانس.. مرشح ترامب لنائب الرئيسplay-arrowمن فتية التلال إلى حكومة إسرائيل.. ماذا تعرف عن إيتمار بن غفير؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

تنبأ بوفاته قبلها بساعات وأمنيته الحج.. رحيل شاب يهز القلوب في بني سويف (صور)

حالة من الصدمة والحزن تعيشها محافظة بني سويف خلال الساعات الماضية، بعد وفاة أحد أبنائها بشكل مفاجئ، وتصدر وفاته محركات البحث على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار منشور له يتنبأ خلاله بوفاته قبلها بساعات قليلة.

آخر ما كتبه الشاب الراحل

قبل ساعات قليلة، كتب حسن شحاته حسن، منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الذي لم يكن يعلم أن هذا المنشور سيتحول إلى دفتر عزاء، وذلك بعدما تنبأ خلاله بوفاته، وكأنه كان يشعر باقتراب الأجل، ما جعل وفاته تهز قلوب الجميع وخاصة الأهل والأصدقاء.

 

«اللهم إني أسألك الجنة فلا تحرمني من سؤلي»، هكذا حمل آخر منشورات الشاب الراحل الكلمات الأخيرة له على هذه الدنيا، وسط حالة من الذهول والصدمة لأهله وأصدقائه في محافظة بني سويف، وبعد ساعات تحولت صفحته إلى سرادق عزاء، بعد أعلن ابن شقيقه عن وفاته قائلًا: «لا نقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. عم حسن شحاته في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه الجنة بغير حساب اللهم آمين».

أمنية لم تتحق للشاب الراحل

قبل أيام من احتفل الشاب الراحل بزفاف شقيقه الأصغر «مصطفى» وسط حالة من الفرحة والسعادة، التي لم تدم كثيرًا بوفاة «حسن»، الذي كانت أمنية حياته أن يزور بيت الله الحرام، فكان كل من يتمنى له الفرحة بأولاده كان يجيب بـ«يا رب أحج الأول»، حسبما نشره عبر حسابه على «فيسبوك».

مقالات مشابهة

  • السوداني يكلف عبدالامير التعيبان بمنصب مستشاره لشؤون الزراعة
  • عائلة سمبسون من جديد.. هل تنبأ بحديث ترامب عن الكلاب؟
  • الجزيرة ترصد اليوم الأخير من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بقطاع غزة
  • الجزيرة نت بمنزل عائلة غيث المقدسية بعد قرار طردها من منزلها
  • ملفات بيبي الفيلم الوثائقي الذي فشل نتنياهو في منعه (شاهد)
  • بعد عام.. الجزيرة ترصد شهادات ناجين من فيضانات درنة
  • تنبأ بوفاته قبلها بساعات وأمنيته الحج.. رحيل شاب يهز القلوب في بني سويف (صور)
  • "رينج روڤر إيڤوك" تعيد تعريف الفخامة المعاصرة بتصميم أنيق وتقنيات متطوّرة
  • شاهد الدمار الذي خلفه قصف الاحتلال على خيام النازحين في المواصي
  • يترقبها العالم.. تفاصيل المناظرة التاريخية بين هاريس وترامب