اعلنت ثيوري الفين و بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن استضافة عروض إليزيون من سيرك دريمز »  للمرة الاولى في مدينة العين ابتداءً من 23 أغسطس وحتى 8 سبتمبر.

ويُأتي هذا العرض الجديد، وهو من إنتاج مؤسسة VStar Entertainment Group، باعتباره أحدث إضافة إلى سلسلة عروضها الشهيرة باسم «سيرك دريمز» – ليعِد جمهوره برحلة ساحرة عبر عالمٍ كامل من الخيال والعجائب.

عرض «إليزيون من سيرك دريمز » هو مغامرة استثنائيَّة في عالمٍ من الخيال والعجائب، حيث يعيش الجمهور التجربة كما لو كان في حديقةٍ من الخيال، مليئة بالمخلوقات المتحركة التي تجسد تناغم الطبيعة كما يشمل العرض  الألعاب البهلوانية المذهلة والرقصات الفنية المعبرة اضافة الى استخدام التكنولوجيا و عروض ثلاثية الابعاد. ويحتفي بالإبداع والمواهب وإمكانيات إمكانيات عقل الإنسان وجسده التي لا حدود لها.

كما ويُقدم هذا العرض – المُستوحي من الأسطورة الإغريقية «إليزيوم» وهي مكان السعادة الكاملة والسلام الأبدي – فرصةً لجمهوره للهروب إلى عالمٍ البهجة والعجائب والخيال . ويُجسد جو الحديقة مزيجًا متناغمًا يجمع بين الضوضاء والصمت، والحركة والسكون، ويعكس روح المكان الذي يتعايش فيه المخلوقات المختلفة. هذا و جمعت المُنتِجة التنفيذية «ويندي إدواردز»نُخبة من الفنانين ذات المستوى العالمي وذو مهارات استثنائية ليعملوا معا لتقديم عرض استثنائي يتوقع يحقق عرض «إليزيون» من «سيرك دريمز»ثورة على القواعد التقليدية لفنون السيرك والمسرح، ويُعيد رسم حدودها الإبداعية من جديد.

وقد صُممت الجوانب الإنتاجية والتقنيَّة من العرض بعنايةٍ فائقة، لضمان خلق تجربة تفاعلية غامرة للجمهور. وبفضل منظومة الإضاءة العصرية والموسيقى التصويرية الأصلية، يستطيع العرض أن يأخذ المشاهدين في رحلة تُداعب حواسهم. وتحت قيادة مايكل إدموندسون، أبدع الفريق التقني تصميم ديكوراتٍ تجمع بين روح الابتكار والتوظيف العمليَّ في العرض، بما يضمن تقديم كل فقرة في أكمل صورةٍ ممكنة.

وسيُقام عرض «إليزيون» من «سيرك دريمز» خلال الفترة من 23 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2024 في العين سكوير كما وتتوفر التذاكر على موقع Platinumlist.net.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مصمم الأزياء ريتشارد كوين يستوحي أزياء الربيع من حقيبة الخمسينيات

استطاع مصمم الأزياء ريتشارد كوين إدارة جلات الزمن إلى الوراء والعودة إلى خمسينيات القرن الماضي، ليقدم باقة من أجمل التصميمات لأزياء ربيع وصيف 2025، خلال أسبوع الموضة بالعاصمة البريطانية لندن.

وبحسب صحيفة "اندبندنت" البريطانية، نجح المصمم البريطاني في إضافة لمسة ساحرة على أزياء الخمسينيات من القرن العشرين فإن تصميمات كوين ابتعدت بحزم عن أي مناطق غامضة محتملة.

وبدلاً من ذلك، ركز مصمم الأزياء على مصادر إلهام موضة الخمسينيات، واستحضر الأناقة الخالدة لنجمات الموضة مثل جريس كيلي من خلال ملابس السهرة الرومانسية وفساتين الزفاف.

اشتهر مصمم الأزياء المولود في لندن بمجموعاته النسائية الراقية والعاطفية - عمل في ديور وفي سافيل رو قبل أن يؤسس علامته التجارية التي تحمل اسمه في عام 2017.

كان عرض الأزياء لربيع وصيف 2025 كلاسيكيًا: حيث كان العرض مليئًا بالتصاميم على شكل الساعة الرملية والريش المبهرج والزخارف الزهرية المبالغ فيها.

وأقيم الحفل على خلفية قاعة الرقص الفخمة في فندق دورشيستر في مايفير، تميزت الملابس بتطريزات لامعة تعكس حقول الورود، فيما استحضرت منصات العرض صور الحدائق الإنجليزية.

في البداية، بدا الأمر وكأن كوين أعاد هذه المجموعة إلى البساطة المجردة: لم تكن فساتينه طليعية كما رأينا سابقًا، ولكنها سرعان ما تحولت إلى مبالغة.

بدا أن تصاميم الأزياء مستوحاة من المظهر الجديد الشهير لكريستيان ديور ، والمعروض في عام 1947. كان هذا المظهر يدور حول الخصر النحيف والتنانير الضخمة وشكل الساعة الرملية - عودة جريئة إلى النعومة والأناقة بعد أنماط ملابس الحرب الأكثر عملية.

وكتب كوين في ملاحظات العرض: "يجب أن ترتبط الملابس ارتباطًا وثيقًا بالوقت والمكان وذكريات ارتدائها: كل قطعة تقدم فكرتها الخاصة عن الأناقة".

قالت إحدى العارضات، لولو ويستليك: "فستاني مذهل للغاية، لكنه يحتوي على مشد ضيق بشكل لا يصدق".

ارتدت العديد من عارضات الأزياء "البيشه" والقفازات المسائية - مما أضاف شعوراً بالأناقة التقليدية.

وبينما بدأ العرض بلوحة ألوان يغلب عليها الأبيض والأسود - وكأننا نشاهد المدرج على شاشة تلفزيون في الخمسينيات - سرعان ما ظهرت بقع من اللون الأحمر، تلاها لوحة ربيعية مزدهرة من الأصفر الزهري والأزرق السماوي والوردي الباهت.

حرص خبير التجميل تيري باربر من شركة ماك على استخدام الألوان المحايدة في إطلالاته الجمالية. وقال إنه كان يحاول ابتكار إطلالات "جميلة وجذابة لمن ترغب في ارتداء هذه الملابس".

مقالات مشابهة

  • أسرة مُستقرة في عالم مُتغيِّر
  • فيلم «أهل الكهف» مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية
  • أغلى مكان في العالم.. تقرير يشرح بالتفصيل التضخّم الخارج عن الخيال في غزة
  • مصمم الأزياء ريتشارد كوين يستوحي أزياء الربيع من حقيبة الخمسينيات
  • تدشين صرف رواتب العسكريين لشهر اغسطس الماضي
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • كيف كان يتعامل النبي مع الشباب والأطفال؟.. عالم أزهري يتحدث عن الأخلاق الكريمة
  • تأجيل لعبة Tales of the Shire حتى عام 2025
  • مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات
  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو