كشفت الفنانة فيدرا عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن استيائها من مصلى السيدات الذي يوجد في عدد كبير من المساجد، مشيرة إلى أنه صغير ومكتوم ومتقفل بحواجز ومدخل جانبي.

وشاركت فيدرا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» تكشف من خلاله عن استيائها من موضع مصلى السيدات في المساجد، قائلة: «أنا عندي سؤال.

. أنا طبعا عارفة أن في المسجد الستات بتصلي بعيد عن الرجالة وبنبقى منفصلين بس هو السؤال اللي مش لقياله إيه رد هو ليه دايما المصلى بتاعت الستات بيبقى صغير ومكتوم».

View this post on Instagram

A post shared by PHAEDRA ???? فيدرا (@phaedraalmasri)

وأضافت: «ومتقفل بحواجز ومدخله جانبي زي ما يكون باب المطبخ.. احنا ليه بنتعامل كدا، احنا ليه كستات رايحة تصلي في الجامع بنتعامل معاملة المواطن الدرجة التانية، ليه المصلى بتاعنا ميكونش يشرح ويكون مدخله حلو وجميل زي مدخل مصلى الرجالة، ليه دا مش متحقق للست».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فيدرا مشاركتها في مسلسل إيجار قديم الذي عرض في 2022، ودارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي، وبعد قرار إزالة العقار الذي يعيش فيه، يعود رمزي لمنزل والده القديم، ويجد أحد السكان ويدعى حسين يعيش فيه، فيضطر للإقامة معه، وعندما تتفاقم الأزمة بينهما، يلجأ الاثنان للقضاء.

اقرأ أيضاإغلاق بعض الشوارع المؤدية للمحكمة الفيدرالية استعدادًا لمحاكمة «ترامب»

خاص| خبير يتوقع سعر الذهب عقب قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن الفائدة غدا الأربعاء

حدث وأنت نائم| القصة الكاملة لـ غرق نجل الفنان حسن يوسف.. وإيداع المتهم بقتل زوج عمته مستشفى الأمراض العقلية

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها

نشرت الفنانة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "

 

 

وظهرت جميلة  وهي ترتدي فستان زفافها  ، الذي أقيم قريبًا، ووضعت مكياج منسب مع بشرتها ٠

 


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، وكشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ



ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

 

 

آخر أعمال جميلة عوض



وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ



وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • «فريق صغير».. أسطورة ألمانيا يبدأ الحرب مع إسبانيا في يورو 2024
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • مقتل لص أمام منزل فنانة .. فيديو
  • الصين وتايوان.. وصوت الحكمة
  • مشهد صادم لفتاة تُلقي بصديقتها العروس في المسبح .. فيديو
  • وزير فلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة ووصلنا لحد المجاعة (فيديو)
  • وزير شؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة (فيديو)
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • حسام بدراوي: "احنا مش فقراء.. مصر بلد غني جدا"