قضت  محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار رفيق رؤوف بهنام، والمستشار أنس أسامة العبد،  وسكرتير المحكمة كيرلس الراوي،بمعاقبة المتهم " م.ا.ا " بالسجن المشدد 7 سنوات وتغريمه مبلغ مالي مائتي ألف جنيه عما أسند إليه والزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

 

السجن 7 سنوات لعامل لضبطه 60 طربة حشيش في الإسكندرية 

 

تعود احداث القضية المقيدة برقم 1510 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، قيام المتهم " م.ا.ا" عامل جبس، مقيم محافظة الغربية، بمزالة نشاط إجرامي في الاتجار بالمخدرات بدائرة قسم المنتزة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه وعقب تنفيذ القرار تم ضبطه،بعد أن توصلت التحريات إلى قيام المتهم علي موعد لتسليم كمية من مخدر الحشيش، وتم ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد 60 طربة حشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسكندرية السجن 7 سنوات السجن المشدد 7 سنوات 60 طربة حشيش اتجار فى المواد المخدرة كمية من مخدر الحشيش مديرية أمن الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

"حشيش وهيروين".. التحقيق مع 2 من أباطرة الكيف في الحي الشعبي


تباشر نيابة المرج تحقيقاتها مع المتهمين بحيازة كميات متنوعة من المواد المخدرة بقصد الاتجار بمنطقة المرج، وأمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عنصر إجرامي يحمل جنسية أجنبية بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته (بندقية خرطوش- فرد محلي- وعدد من الطلقات- كمية لمخدر الهيروين).

كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته 5 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وفرد محلي و4 طلقات، وضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته كجم من مخدر الحشيش وسلاح أبيض.


وبمواجهتهما اعترفا بحيازتها للمضبوطات بقصد الاتجار، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • السجن المؤبد والمشدد 15 عاما لعاطلين لحيازتهما 700 طربة حشيش في الإسكندرية
  • جنايات أسوان تقضى بإحالة قاتل إبنه بكوبرى فارس للمفتى
  • المؤبد والمشدد 15 سنة لمتهمين لحيازتهما 700 طربة حشيش فى برج العرب بالإسكندرية
  • جنايات مستأنف تودع حيثيات السجن لمتهم والبراءة لأخر بأحداث رمسيس
  • بحوزته 5 كيلو حشيش.. أمن الجيزة يوقع عنصراً إجرامياً في قبضته
  • "حشيش وهيروين".. التحقيق مع 2 من أباطرة الكيف في الحي الشعبي
  • المشدد 6 سنوات لعامل لإتجاره بالمخدرات وحيازة سلاح فى طوخ
  • شركات النقل الدولي في عدن تشكو قيام حملة أمنية باغلاق مكاتبها واقتياد الموظفين الى السجن (وثيقة)
  • السجن 7 سنوات لعامل اعتدى على ابنه حتى الموت لتواصله مع والدته بالإسكندرية