كشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، عن تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل والدته المُسنة خنقًا في المنيرة الغربية، وتبين أنه متعاطي للمواد المخدرة.

كان عايز فلوس يشتري مخدرات

وافادت التحقيقات، أن المتهم عاطل، ومتعاطي للمواد المخدرة، وفي الفترة الأخيرة كان دائم الشجار مع والدته بسبب رفضها اعطائه مبالغ مالية لشراء المخدرات، مما دفعه لإنهاء حياتها خنقًا.

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع شاب لاتهامه بقتل والدته سيدة مسنة خنقًا في المنيرة الغربية.

اعترافات المتهم بقتل أمه

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أنه قتل والدته التي تبلغ من العمر 72 عامًا، بسبب خلافات بينهما دائما، فأثناء المشادة الكلامية خنقها 
قتلها خنقًا بيديه، وأثناء هروبه من المنطقة لاحظه الجيران، وعثروا على جثة السيدة بها حز حول رقبتها آثار الخنق.
 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قتل والدته خنقًا بسبب خلافات عائلية، وتم ضبط المتهم بارتكابه للواقعة

شاب يقتل والدته

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة مسنة داخل مسكنها في المنيرة الغربية، وكشفت تحريات رجال المباحث أن ابن المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتلها خنقا بسبب خلافات عائلية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العثور على جثة مسن التصريح بدفن بسبب خلافات عائلية بسبب المخدرات شاب يقتل والدته المنيرة الغربية فی المنیرة الغربیة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة سايس جراج قتل شخصا بسبب خلافات سابقة بالخانكة لنوفمبر المقبل

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، تأجيل محاكمة سايس جراج لاتهامه بقتل شخص بسبب خلافات سابقة بينهما باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وسرقة هاتفين محمولين لشخصين اثناء تدخلهما للدفاع عن المجني عليه بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثاني من دور شهر نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 9930 لسنة 2024 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 606 لسنة 2024 حصر كلي شمال بنها، أن المتهم "عرفه أ ع"، 37 سنة، سايس جراج، مقيم القلج مركز الخانكة، لأنه في يوم 17 / 4 / 2023، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، قتل المجنى عليه وحيد خليل محمود الوكيل، عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع امر الإحالة، أنه على إثر خلف سابق بينه المتهم والمجني عليه، عقد العزم وبيت النية على قتله، وأعد لذلك سلاحاً أبيض "سكين"، ونفاذاً لما انعقدت عليه عزائمه توجه للمكان الذي أيقن سلفاً تواجده فيه، وما أن ظفر به سدد له عدة طعنات بالسلاح الأبيض إحرازه، بنية إزهاق روحه، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم سرق أموالاً منقولة هي "هاتفين محمولين"، والمبينين وصفاً وقيمة بالأوراق والمملوكين للمجنى عليهما أحمد البدوى محمود الجدع، وحسانين حسن محمد حسن، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليهما، بأن أشهر في وجههما سلاح أبيض "سكين" وهددهما بها، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسيهما وشل مقاومتهما والاستيلاء على المسروقات على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض "سكين" دون مسوغاً قانونياً.

 







مقالات مشابهة

  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • القبض على عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة فى المنوفية
  • بسبب لهو الأطفال.. التحقيق مع عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • ضبط المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه فى إمبابة
  • حبس 7 متهمين لاتهامهم بقتل سائق بسبب خلافات سابقة  بالخانكة
  • تأجيل محاكمة سايس جراج قتل شخصا بسبب خلافات سابقة بالخانكة لنوفمبر المقبل