علق الفنان حميد الشاعري، على واقعة أزمة خلافه مع أحد الحلاقين في منطقة التجمع الخامس المتداول على السوشيال ميديا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

"رماله الفلوس على الأرض".. حكاية خناقة حميد الشاعري وحلاق التجمع الخامس

نشر حميد الشاعري، مقطع فيديو مكتوب به: "تسترخي في الحافلة وأنت لا تعرف السائق، وتسترخي في الطائرة وأنت لا تعرف الطيار، وتسترخي في قارب وأنت لا تعرف القبطان، فلماذا لا تسترخي في حياتك وأنت تعلم أن الله هو المسيطر، عليك فقط الاستمرار بعملك مثل السائق ومثل الطيار والقبطان واترك الباقي لله".

شاهد الفيديو من هنا

قصة مشاجرة حميد الشاعري وحلاق التجمع الخامس

وكان أثار الفنان حميد الشاعري، جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول مقطع فيديو لنشوب خلاف حاد بينه وبين أحد الحلاقين في منطقة التجمع الخامس.

وانتشر فيديو المشاجرة المصور من كاميرات مراقبة المحل، عبر موقع الفيديوهات الشهير "تيك توك".

ظهر حميد الشاعري، في بداية الفيديو، جالسًا على كرسي الحلاقة يطلب من صاحبه قصة شعر معينة، ولكن الأمور سرعان ما تصاعدت بين الطرفين ونشب خلاف بينهم.

وطلب حميد الشاعري، منه التوقف ونهض من  كرسي الحلاقة وألقى الأموال على الأرض، وسط مشادات بين الثنائي.

حميد الشاعري يحيي حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين

وشارك حميد الشاعري، مؤخرا في حفل كاسيت 90 الغنائي، ضمن مهرجان العلمين الجديدة، والذي جمع نجوم تسعينيات القرن الماضي، وهم : حميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق وخالد عجاج".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حميد الشاعري السوشيال ميديا مهرجان العلمين حمید الشاعری

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يزور مقر النيابة الإدارية في التجمع الخامس

استقبل المستشار عبد الراضي صِدِّيق رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح اليوم الثلاثاء المستشار عدنان فنجري وزير العدل، وذلك بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.

وصاحبه خلال الزيارة كل من المستشار وفاء حرز مساعد الوزير لقطاع التفتيش القضائي، والمستشار أحمد خيري مساعد الوزير لشئون المكتب الفني، والمستشار عمرو فوزي عضو المكتب الفني للوزير.

حضور الزيارة من النيابة الإدارية

جاء ذلك في حضور كل من: المستشار سعد مزيد النائب الأول وعضو المجلس الأعلى للنيابة الإدارية والمستشار وفاء مصطفى، والمستشار الدكتور عبد الله قنديل، والمستشار ممدوح العروسي، والمستشار حمدي سالم جبر، والمستشار سلطان السلاموني أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

دعم وزارة العدل للنيابة الإدارية

وحرص المستشار عدنان فنجري وزير العدل، على تأكيد دعم الوزارة للنيابة الإدارية ولكل الجهات والهيئات القضائية؛ بما يمكنها من أداء رسالتها السامية وتحقيق العدالة الناجزة.

ووجه المستشار عبدالراضي صِدِّيق رئيس الهيئة، كل الشكر والتقدير للمستشار عدنان الفنجري وزير العدل، على زيارته الكريمة ودعمه المستمر والمتواصل للنيابة الإدارية في كل المجالات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • انتشار أمني مكثف قبل النطق بالحكم على سفاح التجمع
  • بعد إحالته للمفتي.. سفاح التجمع ينتظر حكم الإعدام بعد قليل
  • انقضاء الدعوى الجنائية في قضية الفنان أحمد صلاح حسني
  • تصالح الفنان أحمد صلاح حسنى مع موظف هشم سيارته وأصابه بالتجمع
  • محكمة جنح التجمع ينظر محاكمة الفنان أحمد صلاح حسنى فى تدمير سيارة موظف
  • محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني في إصابة موظف بالتجمع.. بعد قليل
  • اليوم.. الجنج تستكمل محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني
  • استغل انشغال السائق.. تجديد حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة بالتجمع
  • وزير العدل يزور مقر النيابة الإدارية في التجمع الخامس