كشف الفنان حسن شاكوش عن رأيه بدخوله مجال التمثيل، وعن رأيه بعودته إلى ريم طارق، حيث شارك "حسن" جمهوره بفيديو له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 




 تصريحات حسن شاكوش 

 

وقال:" لو الفنان عمرو سعد بيشوفني أنا مصرحتش قبل كده ولا قولت إنك خدت فيلم الغربان مني، مع أن الفيلم كان بتاعي أنا مضيته وكنت بطل الفيلم وصورت فيه وعملت برومو".

 
 

وأضاف:" أنا مضيت مع الشركة وقعدت 3 شهور بتدرب مع حصان وضرب مع مدرب، وسافرنا سيوة وكان معانا الفنانة عائشة بن أحمد، ويشرفني أن عمرو سعد يعمل الفيلم لأنه فعلا مش عايز أي حد يعمله".

 

وتابع:" أنا لما مضيت وصورت وعملت البرومو، تفاجأت أن في ممثلين تانيين صوروا ومشيوا، وكنت المفروض هسافر روسيا علشان عايزين ثلج في التصوير، وكل شيء قسمة ونصيب". 

 

وأشار:" أنا قُلت مش هعمل زي ناس تانية وأدخل في التمثيل والغناء مع بعض وأفشل في التمثيل، لأ أنا عايز أدخل وأنجح، واتعرض عليا حاجات كتير ومش همثل غير لما يجيلي حاجة تليق بيا، ومش عايز أعمل حاجة فاشلة تتحسب عليا".

 

وواصل:" أسوأ معاملة في الدنيا في مطار تونس، بنقعد في المطار 6 ساعات والمفروض منظمين الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل".
 

واستكمل:" كنت آخر مرة أنا والنجم تامر حسني بنحيي فرح في تونس، والناس في المطار مبيضحكوش في وشك ده بيحسسوك أنك عامل جريمة وهتاخد حتة من البلد على كتافك وهتمشي، أنا هقعد في بلدي أحسن لي".
 

وأكد:" عمري ما رحت بلد إلا ولقيت الناس بتضحك في وشك، الشعب التونسي أنا بعشقه وكلهم على راسي، ولكن أسوأ معاملة للفنانين في مطار تونس، أنا في مرة كنت هتصل ببلدي علشان ياخدوني بسبب المعاملة.. أنا راجل فنان ولا ليا في شرب ولا في كأس، أنا جاي أحيي حفلة وماشي".
 

 

واختتم:" في مطار تونس بيحسسوني إني مسجل خطر وهاخد حتة من البلد وهمشي، أنا مش هروح تونس تاني غير لما يحلوا مشكلة التعامل مع الفنانين في المطار".

آخر أعمال حسن شاكوش

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حسن شاكوش، هي أغنية ست البنات بمشاركة المُطرب محمود الليثي، ضمن أحداث فيلم حمص وحلاوة المقرر عرضه قريبًا بالسينما.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني حسن شاكوش آخر أعمال حسن شاكوش

إقرأ أيضاً:

هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--خلال التحقيق معه أمام النيابة، قال المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، إنه "لم يكن يعلم بأن تلك المواد التي ضُبطت بحوزته مدرجة ضمن جدول المخدرات، لأنها تُباع في الخارج "، وأوضح  أنه "لا يجيد القراءة باللغة الإنجليزية"، وكان يعتقد أن ما ضبط بحوزته "سجائر إلكترونية عادية".

وقررت النيابة العامة عرض سعد الصغير على مصلحة الطب الشرعي لأخد عينة من الدم والبول لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة، وذلك بعد أن تم القبض عليه الثلاثاء، في مطار القاهرة، بعدما ضبطت سلطة الجمارك بالمطار بحوزته "سجائر إلكترونية، وفيب بزيت الماريجوانا".

وبمواجهته أقر أنها "بقصد التعاطي"، وحُرر محضر بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، بحسب ما نشر موقع "بوابة الأهرام" الإلكتروني الحكومي.

وكانت جهات التحقيق قد أمرت: "بحبس سعد محمود حنفي وشهرته سعد الصغير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع تحرير فيش وتشبيه له، وترفق صحيفة سوابقه بالأوراق، ويراعى التجديد له في الموعد المقرر قانونًا".

وصرح الفنان حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية لـ"بوابة الأهرام"،  أن مجلس إدارة النقابة سيعقد اجتماعا طارئا الأربعاء حول أزمة سعد الصغير، وسيعلن عن تفاصيل الاجتماع فور انتهائه.

مقالات مشابهة

  • تونس إلى أين؟
  • إلغاء كافة الرحلات الجوية في مطار بروكسل شارلروا الجنوب
  • احتجاجات في مطار نيروبي ضد صفقة أجنبية تؤدي إلى أزمة في حركة الطيران
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • الإفتاء: التجسس على الناس والخوض في أعراضهم جريمة أخلاقية وذنب عظيم (فيديو)
  • مطار هيثرو يسجل عددا قياسيًا جديدًا للركاب في أغسطس  
  • البنية التحتية لمطار العيون تخضع لعملية تطوير شاملة (صور)
  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة
  • الأحراز المضبوطة بحوزة سعد الصغير فى مطار القاهرة