أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي لكرة القدم، لأول مرة، أن جورجينا رودريغيز -أم اثنين من أبنائه الخمس- هي زوجته، وجاء ذلك في المقطع الفيديو الأول الذي قدم به قناته الرسمية على يوتيوب، ظهر فيه رفقة جورجينا.

لكن المثير للاهتمام أنه قدمها على أنها زوجته وذلك للمرة الأولى وفقا لما نشرته الصحف الإلكترونية اليوم الخميس.

وباتت القناة الرسمية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موقع "يوتيوب" الحدث الأبرز في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تجاوز عدد المشتركين فيها المليون خلال 90 دقيقة.

So Cristiano Ronaldo is married to Georgina Rodriguez…

They must have gotten married in secret.
I thought she was just his girlfriend/partner, but…

Wow! ???? pic.twitter.com/XtDsgPrKLU

— Uncle Bob (@sabok247) August 21, 2024

واعتاد نجم النصر الظهور مع جورجينا باستمرار، لكنه لم يكن يتحدث عنها كزوجة، في حين ظهر عند إطلاق قناته على يوتيوب ليقول إنه سعيد بأن يطلق قناته الرسمية مع زوجته، مضيفا: "هذه قناة كريستيانو رونالدو.. أقدم لكم زوجتي جو (جورجينا).. النجاح مؤكد".

وانتشر هذا الفيديو مع تقرير صحفي نشرته مجلة "تي في غيا" البرتغالية، تحدثت فيه عن أن هناك "اتفاقية مالية" بين الطرفين، تشبه نوعا من اتفاق ما قبل الزواج، حيث يوفر شروطا سخية في حالة الانفصال.

ووفقا لهذا التقرير، إذا انفصل الزوجان، فإن جورجينا ستستفيد من: معاش شهري مدى الحياة يبلغ حوالي 100 ألف يورو. ستصبح مالكة فيلا رونالدو في مدريد، وهي عقار بمساحة 950 مترا مربعا ويقع على قطعة أرض مساحتها 4 آلاف متر مربع، واشتراها اللاعب عام 2010 مقابل 5 ملايين يورو.

ويرتبط رونالدو حاليا بعقد مع نادي النصر السعودي يمتد حتى صيف 2025، وهو اللاعب الأعلى أجرا في العالم براتب سنوي يصل إلى نحو 200 مليون يورو، كما تقدر ثروته الشخصية بحوالي 650 مليون يورو.

وأصبح رونالدو أبا في عام 2010 مع ولادة ابنه الأول، "كريستيانو جونيو"، قبل أن ينجب توأما جديدا عام 2017، ليستقبل بعدها طفلين جديدين، لكن المفارقة أن الثنائي الأخير فقط هما ابنيه من جورجينا.

وكانت جورجينا أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صورة لدعوة زفاف تحمل اسمها وتاريخ اليوم الموافق للخامس من مارس/آذار 2024، بدون الإشارة إلى اسم رونالدو، لتثير التساؤلات حول موعد زفافهما.

ونشر رونالدو نجم نادي النصر السعودي مقطع فيديو عبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، قال فيه: "انتهى الانتظار. باتت قناتي متاحة على يوتيوب". وأضاف: "اشتركوا وانضموا إلي في هذه الرحلة الجديدة".

ويحظى رونالدو بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ يبلغ عدد متابعيه عبر "إكس" 112.5 مليون متابع، إضافة إلى 170 مليون متابع على فيسبوك، و636 مليون متابع عبر إنستغرام.

ويستهل رونالدو مشواره في الدوري مع النصر هذا الموسم أمام الرائد اليوم الخميس، بعد خسارته نهائي كأس السوبر السعودي 4-1 أمام الهلال.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية عن المبالغ الضخمة التي حصدها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، في أسبوع واحد بعدما أطلق قناته الرسمية على منصة “يوتيوب”، وجمع رونالدو خلال ساعات ملايين المشاركين في قناته لتصبح ضمن أكبر القنوات في العالم، والأكثر والأسرع نموًا على الإطلاق متفوقًا على عشرات المشاهير الآخرين الذين ظلوا سنوات طويلة يبنون شهرتهم عبر المنصة المعروفة.

ولم يتوقف عداد قناة مهاجم النصر السعودي على يوتيوب عن الارتفاع بنحو 50 ألف مشترك كل دقيقة، وتخطى عدد المشتركين فعلًا ما يزيد على 50 مليونًا.

وفي قناته الجديدة يتفوق رونالدو على كثير من قنوات يوتيوب الرئيسة المرتبطة بكرة القدم، بما في ذلك قناة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكثير من عمالقة الأندية الأوروبية.

وجنى البرتغالي ملايين اليوروهات منذ أن افتتح القناة وتقدر بعض الحسابات أن البرتغالي سيحصل من قناته فقط حتى نهاية العام على حوالي 20 مليون يورو، وهو ما يساوي راتبه في ريال مدريد لمدة موسم كامل.

لكن بعيدًا عن المكسب المالي، فرونالدو نجح من خلال تلك القناة أن يحقق مكاسب أخرى مهولة، لن تكون الأخيرة بكل تأكيد هي الأخرى.

ولكن يوتيوب ليس المنصة الوحيدة التي يهيمن عليها الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، فهو يمتلك أكبر عدد من المتابعين على “إنستغرام”، إذ يصل عددهم إلى 637 مليونًا، وكان أول شخص يتجاوز حاجز 500 مليون متابع على المنصة، وذلك في نوفمبر 2022.

بالإضافة إلى ذلك، لدى رونالدو 170 مليون متابع على فيسبوك و112 مليونًا على منصة “إكس”، وهذا يجعل إجمالي عدد متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي يصل إلى نحو مليار حساب.

ووفقًا لمنصة “Social Blade” المتخصصة في تقديم الإحصائيات عن قنوات يوتيوب، يبلغ متوسط الأجر الحالي على المنصة نحو 6 دولارات لكل 1000 مشاهدة، وحتى الآن، نشر كريستيانو 21 مقطع فيديو تجاوزت الـ 300 مليون مشاهدة.

وبحسب المقاييس، فإن الأرباح يمكن أن تتغير بناءً على عوامل مثل مدى تفاعل الأشخاص مع الإعلانات، ومكان وجود المشاهدين، ونوع المحتوى، ومع حصول رونالدو فعلًا على ملايين المشاهدات على مقاطع الفيديو فمن المحتمل أن تكون قناته قد حققت ما بين 1.2 مليون دولار و6 ملايين دولار من أموال الإعلانات فقط.

مقالات مشابهة

  • موعد الموسم الجديد لحياة جورجينا رودريغيز بالمملكة على نتفليكس
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • رونالدو يتفوق على تايلور سويفت في عدد المتابعين على يوتيوب
  • خلاف بين كريستيانو وبنزيما.. ومبابي السبب
  • مهاجم البرتغال السابق : كريستيانو رونالدو أصبح أيقونة لمنتخب بلاده
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم