قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الخميس، بجولة مفاجئة علي المخابز البلدية بقرية ويش الحجر التابعة لمركز المنصورة للتأكد من جودة الخبز المقدم، والتقي بالمواطنين بالقريه واستمع إلي آرائهم حول الخدمات المقدمة لهم وفي المقدمة جودة الخبز والنظافه وأسعار السلع والمنتجات.

وقال المحافظ " إن من أولي أولوياتي هو ضمان جودة رغيف الخبز المقدم وصرفه لمستحقيه، من خلال الالتزام بتطبيق المواصفات الفنيه والشروط المطلوبة في رغيف الخبز ".

مشيراً إلى أن الأولوية لحاملي البطاقة الواحدة وأقصي حد للصرف بطاقتين للمواطن الواحد لضمان عدم حدوث أي زحام أو تكدس أمام المخابز.

وأكد المحافظ علي أن جولاته مستمرة علي جميع المخابز حتي عودة الانضباط إليها ووصول الدعم لمستحقيه، والقضاء علي ظاهرة الإتجار بالخبز المدعم في السوق السوداء.

كما وجه مرزوق لرئيس مركز ومدينة المنصورة ورئيس الوحدة المحلية باستمرار أعمال النظافة بالقريه ومراقبة الأسواق والإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات للمواطنين، بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، و محمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية محافظ الدقهلية رغيف الخبز أويش الحجر

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة

 تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، يرافقه الدكتور احمد العدل نائب محافظ ،  والدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ، مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة.

 حيث استعرض اللواء مرزوق، منظومة المهام التي يقوم بها مركز الشبكة الوطنية بالتعاون والتنسيق مع قطاعات الخدمات والمرافق علي مستوي المحافظة مع مدير المركز و العاملين بالشبكة.

 واستمع محافظ الدقهلية الي شرح واف حول المهام المنوطة بهم وأكد علي ضرورة المتابعة الجادة لمنظومة الشكاوي والرد عليها حرصا علي مصلحة المواطنين.


ووجه اللواء مرزوق، لجميع العاملين بالشبكة الوطنية اهمية العمل بكل تجرد ووضع في الاعتبار سرعة التجاوب مع الشكاوي الواردة خاصة ما يتعلق باحتياجات المواطنين اليومية.

وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بشأن المتابعة اليومية لمطالب واحتياجات المواطنين، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "فرحهم بشنطتهم"
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات الشامية بساحل سليم   
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " جمصه أجمل بشبابها "
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " جمصه أجمل بشبابها " ويشهد اليوم الرياضي للكيانات الشبابيه
  • محافظ الدقهلية: تقييم المشروعات الخضراء الذكية واختيار 3 من كل فئة
  • محافظ الدقهلية: تصعيد 18 من المشروعات الخضراء لإختيار المشاركة ب بأزربيجان
  • حملات تفتيش مفاجئة على المخابز البلدية في الغربية
  • محافظ الغربية: حملات تموينية متواصلة على المخابز البلدية وتحرير 19 محضراً بقرية نواج
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لجراجات الانقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ