بوابة الوفد:
2024-09-12@23:52:01 GMT

المؤبد لشاب إيطالي متهم بحيازة مخدرات

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

قضت الدائرة 13 بمحكمة القاهرة الجديدة، بمعاقبة شاب إيطالي الجنسية، بالسجن المؤبد 25 عامًا، لاتهامه بحيازة كمية كبيرة من المخدرات في منطقة القاهرة الجديدة.

المؤبد لـ شاب إيطالي

وقال المحامي شعبان سعيد دفاع الشاب الإيطالي، إن محكمة جنايات القاهرة أدانته بتهمة حيازة مواد مخدرة، وعقب الحكم طلب الشاب العودة إلى إيطاليا.

وتابع المحامي شعبان سعيد: سنستأنف على الحكم الصادر ضد موكلي الشاب الإيطالي.. وسأطالب بعودته إلى إيطاليا بالعفو.. أو تخفيف عقوبته في بلاده.

واختتم المحامي: أريد أن أؤكد لعائلته أننا نعمل على إعادته إلى المنزل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب إيطالي المخدرات مواد مخدرة القاهرة الجديدة محكمة القاهرة الجديدة

إقرأ أيضاً:

استجواب متهم بإدارة كيان وهمى فى مصر الجديدة لمنح شهادات علمية مزورة

تباشر جهات التحقيق المختصة،  التحقيقات مع متهم بإدارة صفحة علي مواقع التواصل الاجتماعي للنصب على المواطنين والاستيلاء علي أموالهم ومنحهم شهادات علمية مزورة من خلال النصب والاحتيال وإنشاء أكاديمية وهمية، واستخدامها مقرًا لإصدار شهادات مزورة.

وتستجوب الجهات المختصة، المتهم عما تبين من اشتراكه مع آخرين في منح مؤهلات علمية غير معتمدة مقابل مبالغ مالية مختلفة، حيث قام متهم بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة ، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تعليمية في مجال التسويق الإلكتروني وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية، وتمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية من العديد من الطلبة راغبي الحصول على تلك الشهادات نظير حصوله على مبالغ مالية.

وتبين أن المتهم اتخذ الكيان الوهمى وكراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى مجال الاحتيال على راغبى الحصول على شهادات جامعية من خلال منح الدارسين دورات تعليمية تدريبية فى مجالات مختلفة تمكنهم من الالتحاق للعمل بالهيئات والمؤسسات الكبرى بداخل وخارج البلاد، حيث قام بتنظيم دورات تدريبية ودراسية وهمية تمكن من خلالها استقطاب العديد من الأشخاص راغبى الحصول على تلك الشهادات وتحصل منهم على مبالغ مالية.

وألقي القبض علي (أحد الأشخاص) متهم بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص"، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تعليمية في مجال التسويق الإلكتروني وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من الشهادات خالية البيانات منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" – أكلاشيه خاص بالكيان – مجموعة من طلبات الإلتحاق بالكيان – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • توقيف ضابط أمن ممتاز بالسراغنة متهم بحيازة وتهريب المخدرات
  • حبس المتهم بحيازة مواد تصنيع مخدرات بقيمة 75 مليون جنيه فى الشرقية
  • بعنوان «الزين».. أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد (فيديو)
  • «الزين».. أحمد سعد يكشف عن موعد طرحأغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد
  • محكمة سودانية تحكم بالسجن المؤبد على متهم بالتعاون مع الدعم السريع
  • السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات في الانبار
  • السجن المؤبد بحق تجار مخدرات في الانبار
  • استجواب متهم بإدارة كيان وهمى فى مصر الجديدة لمنح شهادات علمية مزورة
  • الشركة المتحدة تستجيب لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة: مرحبا بك في أسرتنا
  • الحكم على متهم بـخلية السويس الإرهابية 15 أكتوبر