الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الخميس الموافق 22-08-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

 لاجازيتا ديلو سبورت


الانتر يحلم بدوري الابطال
​فيورنتينا​ إلى دوري المؤتمر ليصبح عدد الفرق الايطالية 8
​ديبالا​ إلى السعودية مقابل ٧٥ مليون
​نيكو​ إلى اليوفي و​لوكاكو​ إلى نابولي
​سينر​ يعود اقوى

 كورييري ديلو سبورت


ديبالا خارج روما
سيذهب إلى السعودية والمبلغ نحو 70 مليون
اوسي-لوكاكو المحاولة الاخيرة
نيكو وكوب سيكلفان اليوفي نحو ٩٠ مليون
سينر ضحية

ماركا


" هذه الهواية مجنونة "
بينتوس يقدم نفسه لمبابي
جوندوجان وروكي خارج برشلونة
ايطاليا تؤمن بسينر


 

.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الإنتر.. «الهدوء» قبل «العواصف»!

 
ميلانو (أ ف ب)


يأمل الإنتر حامل اللقب أن يستعد بأفضل طريقة لما ينتظره الأسبوع المقبل من استحقاق قاري شاق ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، ومن بعده «الديربي» أمام جاره ميلان، وذلك حين يخوض هدوء ما قبل العاصفة الأحد ضد مضيفه مونزا في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويتصدر فريق المدرب سيموني إينزاجي الترتيب بسبع نقاط، وبفارق الأهداف أمام كل من غريمه يوفنتوس، وجار الأخير تورينو وأودينيزي، بعد فوزين، وتعادل في المراحل الثلاث الأولى.
ومن المتوقع أن يعمد إينزاجي إلى إراحة بعض نجومه في مباراة الأحد، نظراً إلى ما ينتظره الأربعاء من استحقاق شاق في إنجلترا ضد «السيتي»، في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بحلته الجديدة، قبل أن يواجه جاره اللدود ميلان في المرحلة الخامسة من الدوري.
وسيكون إينزاجي أمام مهمة حث لاعبيه على مواجهة مونزا بكامل التركيز، وعدم التفكير في «السيتي» الذي تغلب على «النيراتسوري» في نهائي المسابقة القارية عام 2023.
توج الإنتر بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، قبل خمس مراحل على ختام الموسم، بعد فوزه على ميلان بالذات، ولا يريد التفويت فرصة تجديد التفوق على الجار اللدود الذي يستضيف فينيتسيا السبت، لكن عليه أولا حسم النقاط الثلاث أمام مونزا كي لا يسمح ليوفنتوس الذي يحل بدوره ضيفاً على إمبولي، بالتقدم عليه.
وخلافاً للأجواء الإيجابية في أرض الملعب، تخيم على المدرجات وخارج الملعب أجواء حذرة بعدما طعن أندريا بيريتا، زعيم مجموعات المشجعين المتشددة «ألتراس» في الإنتر، حتى الموت الأربعاء مشجعاً آخر للنادي وأحد أعضاء مافيا «ندرانجيتا» في مدينة كالابريا.
وقال بيريتا البالغ 49 عاماً وزعيم ألتراس المدرج الشمالي إنه كان في حالة دفاع عن النفس، مضيفاً أنه طعن أنتونيو بيلوكو «36 عاماً» بعدما أطلق الأخير عليه النار بمسدس وأصابه في ساقه.
ووقعت الحادثة صباح الأربعاء خارج صالة للألعاب الرياضية في «تشيرنوسكو سول نافيليو»، وهي بلدة تقع في مدينة ميلانو، عندما تشاجر الرجلان داخل سيارة.
وخلف بيريتا الذي أدين في مناسبات عديدة لارتكابه أعمال عنف وتجارة مخدرات، الزعيم التاريخي لألتراس إنتر فيتوريو بويوكي الذي قُتل في أكتوبر 2022، وفقاً للصحافة.
أما بولوكو فقد قُدّم على أنه وريث عائلة قوية تنتمي إلى مافيا «ندرانجيتا» الواقعة في مدينة كالابريا في جنوب إيطاليا، وأدين في الماضي لجرائم تتعلق بالمافيا.
وأُوكل التحقيق في الحادثة إلى المدعي العام باولو ستوراري، وهو قاض في وحدة مكافحة المافيا، وقد حقق في حادثة قتل بويوكي وتسلُل المافيا إلى مجموعات الألتراس في كرة القدم الإيطالية.
وبعد بداية نارية بقيادة مدربه الجديد تياجو موتا وفوزه بثلاثية نظيفة على كل من كومو وهيلاس فيرونا، تعثر يوفنتوس وتشكيلته المتجددة أمام روما من دون أهداف في المرحلة الماضية التي سبقت نافذة المباريات الدولية، وبالتالي يريد العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات من بوابة إمبولي كي يتحضر بأفضل طريقة لاستحقاق دوري الأبطال الثلاثاء على أرضه أمام أيندهوفن الهولندي، ومن بعده لمواجهة نابولي السبت المقبل في الدوري.
وبعد التعثر أمام روما، قال موتا «خضنا مباراتنا الثالثة فقط للموسم ولعبنا ضد فريق صعب المراس يملك مدرباً جيداً «دانييلي دي روسي» ولاعبين جيدين، هناك الكثير من الأمور التي بإمكاننا تحسينها».
وتابع «ما زال الوقت مبكراً، دعونا نرى أين سنكون في نهاية الموسم، ما زال مبكرا الآن التحدث عن أهدافنا للموسم».
وسيكون المدرب البرتغالي باولو فونسيكا تحت المجهر السبت أمام فينيتسيا بعد بدايته المتعثرة مع ميلان الذي يتخلف عن جاره الإنتر بفارق خمس نقاط بعد ثلاث مباريات فقط.
ومن المتوقع أن يحظى الوافد الجديد الإنجليزي تامي أبراهام بفرصة اللعب أساسياً للمرة الأولى بألوان ميلان، ليتواجد بجانب زميليه السابقين في تشيلسي فيكايو توموري وروبن لوفتوس-شيك في ظل عدم جاهزية الوافد الجديد الآخر الإسباني ألفارو موراتا بسبب الإصابة.
ومن المتوقع أن يعود البرتغالي رافايل لياو والفرنسي تيو هرنانديز إلى التشكيلة الأساسية لفونسيكا، بعدما أشركهما بديلين في لقاء المرحلة الماضية ضد لاتسيو 2-2، ما دفعهما إلى التصرف بشكل غير احترافي من خلال رفضهما الانضمام إلى زملائهما خلال استراحة شرب المياه.
وتلقى ميلان خبراً ساراً قبل استضافته لليفربول الإنجليزي الثلاثاء في دوري الأبطال ومواجهة «الديربي» ضد الإنتر، بعودة موراتا إلى التمارين الأربعاء بحسب شبكة «سكاي سبورت إيتاليا».
وعانى الهداف القادم من أتلتيكو مدريد هذا الصيف من إصابة عضلية تعرض لها في المرحلة الافتتاحية ضد تورينو، حين دخل بديلاً، وسجل الهدف الأول في التعادل 2-2.

 

 

أخبار ذات صلة «ديربي النار» بين توتنهام وأرسنال في «البريميرليج» سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد

          

 
 

مقالات مشابهة

  • الإنتر.. «الهدوء» قبل «العواصف»!
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في كيجالي قبل لقاء الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو
  • سبورت بيلد: برشلونة دفع 148 مليون يورو لضم ديمبيلي
  • إنه اليوم الأول لعالم جديد.. لوتان: هذا ما تصدر الصحف غداة أحداث 11 سبتمبر؟
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: إبراهام جاهز.. ماركا: لونين يجدد عقده مع الريال
  • برشلونة يجهز عرضا لضم مدافع منتخب أسبانيا الشاب
  • تعليق كيميتش على هدفه في مباراة ألمانيا وهولندا بدوري الأمم الأوروبية
  • تعرف على قرعة مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني «ب» ومبارايات الجولة الأولى
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس تعلق على عودة أنسو فاتي لتدريبات برشلونة وليكيب تكشف عن أزمة جديدة لـ بن يدر