أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش (كلية علي الصباح العسكرية) فتح باب التسجيل للتخصصات الطبية كضباط اختصاص اعتبارا من 25 أغسطس الجاري حتى الرابع من سبتمبر المقبل من خلال موقع الكلية الإلكتروني (ascportal.kuwaitarmy.gov.kw).

وقالت (الأركان) في بيان صحفي اليوم الخميس إنه سوف يحدد موعد استقبال المتقدمين الذين قاموا بالتسجيل إلكترونيا لاحقا موضحة أن التخصصات المطلوبة هي (جراحة المخ والأعصاب – طب أمراض المخ والأعصاب – جراحة التجميل والحروق والترميم – جراحة العظام والكسور وتبديل المفاصل – جراحة مسالك بولية.

وأضافت أن التخصصات المطلوبة تضم أيضا (الجراحة العامة – طب جهاز هضمي وكبد – طب أمراض الغدد الصماء والسكر – طب أمراض القلب والشرايين – طب أمراض الكلى – طب أمراض الرئة والحساسية – طب أمراض الدم – طب باطنية عام – طب نووي – طب أطفال).

وذكرت أن التخصصات تشمل أيضا (جراحة العيون – طب أمراض جلدية – طب العائلة – طب الطوارئ – طب الأمراض النفسية – طب التصوير الطبي (الجهاز العضلي والحركي) – طب التصوير الطبي (الثدي وأمراض النساء – طب التصوير الطبي (الجسدية والمقطعية) – طب وقائي ومنع العدوى – طب أمراض معدية – طب عناية مركزة – الطب الطبيعي والتأهيل الصحي – طب الأسنان تخصص أطفال – طب الأسنان تخصص تقويم).

المصدر الجيش الكويتي الوسومالجيش الكويتي كلية علي الصباح العسكرية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الجيش الكويتي كلية علي الصباح العسكرية طب أمراض

إقرأ أيضاً:

تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني

 

 

مسقط- الرؤية

دشَّن بنك الاستثمار العُماني موقعه الإلكتروني الرسمي، ليضيف إنجازا جديدا إلى قائمة إنجازاته بعد أن أصبح أوَّل بنك استثماري متخصص في سلطنة عُمان في الربع الأول من عام 2024.

ويتيح الموقع للعملاء والمستثمرين الحصول على تحليلات شاملة من خلال قاعدة بيانات التقارير الأسبوعية لدول مجلس التعاون الخليجي، والمتاحة عبر  www.oib.om.

ويُعد الموقع الإلكتروني منصةً معلوماتيةً رئيسية لعملاء بنك الاستثمار العماني حول العالم، عاكسًا النمو الذي حققه البنك ليصبح مركزاً عالمياً للخدمات المالية، ويؤكد مكانته كشريك دولي موثوق يتماشى مع رؤية سلطنة عُمان لتحقيق اقتصادٍ تنافسي متطور.

وتقدم قاعدة البيانات للمستثمرين الكبار والعملاء من مختلف الشركات والمؤسسات لمحة مفصّلة عن تحركات السوق وبيانات التحليل المالي وأحدث الأخبار الاقتصادية في سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى الأسواق الناشئة الرئيسية، كما تقدم بيانات حول كافة فئات الأصول بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والسلع، لتُمكّن المستخدمين من اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة بناءً على رؤى واضحة وبيانات دقيقة.

وقال أكين توزون رئيس قسم الأبحاث في بنك الاستثمار العماني: "تعكس هذه الخدمة التزامنا بتقديم أدوات بحث وتحليل مستقلة وعالية الجودة، ونأمل أن تساهم في تعزيز استراتيجيات الاستثمار ونتائجها لعملائنا، فنحن نتطلع لتقديم أبحاث شاملة وتحليلات اقتصادية ورؤى استراتيجية مستقبلية تعزز من نجاحاتهم وتساعدهم في تحقيق أهدافهم."

ولضمان استفادة أكبر شريحة ممكنة من البيانات المتاحة، ستتوفر نسخة موجزة من التقارير الأسبوعية لدول مجلس التعاون الخليجي على الموقع الإلكتروني  https://oib.om/ar/research-insights/ ، وتضم حوالي 20% من النسخة الكاملة.

وللحصول على النسخة الكاملة للبيانات، يدعو البنك المستثمرين المتخصصين والعملاء من الشركات للاشتراك في قائمة التوزيع الخاصة بالبنك، وذلك عبر إكمال الاستمارة الإلكترونية المتاحة على صفحة الأبحاث والتحاليل المفصَلة.

مقالات مشابهة

  • “سيدة القطط بلا أطفال”.. كيف تؤثر على سباق الرئاسة الأميركية؟
  • "التخصصات الصحية" تنال الجائزة الشرفية بمؤتمر المستشفيات العالمي بالبرازيل
  • المجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة يستضيف عدد من الخبراء فى تخصص جراحة الأوعية الدموية
  • جامعة نجران وجمعية التعليم الطبي توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز البحوث الطبية
  • “مكتبات الشارقة” تنظم معرض التخصصات الجامعي 23 سبتمبر
  • “مكتبات الشارقة” تنظم النسخة السادسة من “معرض التخصصات” 23-26 سبتمبر 2024
  • مد فترة القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر الجاري
  • تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني
  • وزارة التربية: على طلاب “جبل أولياء، شرق النيل، أمبدة” إعادة التسجيل للشهادة السودانية
  • “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب” تفتح باب المشاركة بدورتها الـ 5