تجتمع السيناريست المغربية فاتن اليوسفي مرة أخرى بزوجها المخرج داني يوسف في عمل تلفزيوني جديد عبارة عن شريط سينمائي يحمل عنوان « طريق الليسي » بشكل مؤقت.

وعبرت اليوسفي في تصريح لـ »اليوم24″ عن شغفها بالاشتغال على فيلم تلفزيوني يسافر بالمشاهد الى فترة التسعينات، وإحياء “نوستالجيا” عن هذا الزمن، وقصص  الحب التي كانت تعاش حينها دون وسائل التواصل الحديثة، بل عبر رسائل مكتوبة على سطور الورق.

كشفت السيناريست فاتن اليوسفي في تصريحها  أن الفيلم يحمل عنوانا مؤقتا “طريق الليسي”، إذ سيتم تغييره لاحقا لعدم قبوله من قبل القناة التي سيتم من خلالها البث.

يشار  إلى أن هذا الشريط من بطولة كل من حنان الخضر، وربيع الصقلي، وساندية تاج الدين، وسعاد خيي، وهشام بهلول، والسعدية أزكون، وياسين أحجام.

كلمات دلالية حنان لخضر داني يوسف شريط تلفزي طريق الليسي فاتن اليوسفي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: فاتن اليوسفي

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز

في الآونة الأخيرة، تصدرت أخبار بوجود علاقة عاطفية بينهما الفنانة أسماء جلال بمطرب الراب ويجز، بعد ظهورهم بشكل دائم معًا، وكشفت أسماء، حقيقة علاقتهما بعد انتشار تلك الشائعات، ولم يعلق أي منهما عليها طوال الفترة الماضية.

 

وصرحت أسماء جلال عن علاقتها بـ ويجز مؤكدة إن ما يجمعهما هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا".

 

فيلم هيبتا 2

 

وتعاقدت مؤخرًا أسماء جلال عن فيلم “هيبتا 2” إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية الذي تدور أحداثه في إطار شيق حول العلاقات العاطفية وما يطرأ عليها من مشاكل وتقلبات يكون لها تأثير على حياة الشباب، ويناقش عدة أمور هامة تخص طبيعة العلاقات.


صناع وأبطال فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة


يشارك في بطولة فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة منة شلبي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم فهمي، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، والإخراج لـ هادي الباجوري.

 

مقالات مشابهة

  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • حار نهارًا رطب ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الثلاثاء بالدرجات
  • انتقادات لبث التلفزيون التونسي تلاوة للقرآن الكريم مصحوبة بالموسيقى (شاهد)
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • بطول 167 كيلو متراً.. الأنبار توضح تفاصيل مشروع طريق الحج البري
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • رسمياً.. شرطة دبي تكشف عن تفاصيل حادث فهد المولد
  • الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية