سويسرا – تعرض فريق غالاطة سراي التركي للخسارة في اللحظات الأخيرة أمام مضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثة أهداف لهدفين، امس الأربعاء، على ملعب “فانكدورف” بمدينة برن، في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

المباراة جاءت متكافئة ومثيرة، وتبادل خلالها الفريقين السيطرة على مدار شوطيها، حيث أنهى الفريق السويسري الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد، سجلهما البرتغالي جويل مونتيرو في الدقيقتين 4، و4+45.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الفريق التركي بشكل ملحوظ، ونجح لاعبه البلجيكي ميشي باتشوايي في تقليص الفارق في الدقيقة 67 بعد دقيقة واحدة من نزوله كبديل، قبل أن يعود ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 72.

ومنح حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق السويسري بعد لمسة يد من عبد الكريم بارداكجي في الدقيقة 86، طرد على أثرها للإنذار الثاني، ليسجل منها فيليب أغرينيك الهدف الثالث والفوز لصاحب الأرض.

بهذه النتيجة، تأجل حسم الفريق المتأهل لدوري الأبطال إلى مباراة الإياب التي ستقام بإسطنبول على ملعب “رامس بارك” الثلاثاء المقبل.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

منتخب سلطنة عمان يسقط على ملعبه أمام كوريا الجنوبية

للمرة الثانية عل  التوالي سقط منتخب سلطنة عمان في فخ الخسارة في تصفيات كأس العالم بعد هزيمته على ملعبه ووسط جماهيره امتم منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب مجمع السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط .

دخل منتخب سلطنة عمان المباراة بلا رصيد بعد خسارته المباراة الاولى امام منتخب العراق بهدف مقابل لاشىء بينما دخل منتخب كوريا الجنوبية المباراة وفي جعبته نقطة واحدة من التعادل مع منتخب فلسطين بهدف لكل فريق في الجولة الاولى .

تقدم منتخب كوريا الجنوبية بهدف في الدقيقة العاشرة هوانج هي شان وتعادل منتخب سلطنة عمان بهدف سجله مدافع المنتخب الكوري الجنوبي جونج هيونج سون في مرماه لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق .

في الشوط الثاني ظل التعادل مسيطرا على نتيجة المباراة حتى نجح النجم الكوري ونجم توتنهام سون هيونج مين في تسجيل الهدف الثاني قبل النهاية بسبع دقائق وأضاف  جو مين كو الهدف الثالث في الدقيقة الحادية عشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الثاني. 

 

مقالات مشابهة

  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • الأخضر تحت 17 يخسر نهائي غرب آسيا أمام سوريا
  • مدرب الإمارات: لم نستحق الخسارة أمام إيران
  • تصفيات كأس العالم 2026: المُنتخب العُماني يخسر أمام نظيره الكوري 1-3
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران
  • منتخب كرة اليد يخسر مباراة الجولة الثانية أمام منتخب الجزائر
  • «الأبيض» يخسر أمام إيران بهدف
  • منتخب الإمارات يخسر أمام إيران بهدف مهدي قائدي
  • منتخب سلطنة عمان يسقط على ملعبه أمام كوريا الجنوبية
  • انتهاء الشوط الأول من المباراة بتعادل منتخبنا الوطني أمام نظيره الكوري بنتيجة 1 / 1