(CNN)—انتشلت جثة خامسة إلى الشاطئ بينما تبحث السلطات الإيطالية عن آخر شخص مفقود من اليخت الفاخر "بايزيان" الذي غرق قبالة سواحل صقلية في وقت سابق من الأسبوع.

وشاهد فريق CNN على الأرض السلطات الإيطالية وهي تنقل الجثة من قارب إنقاذ إلى سيارات الإسعاف في ميناء بورتيتشيلو الصقلي في وقت مبكر، الخميس.

وغرق اليخت الفاخر الذي يرفع العلم البريطاني، وعلى متنه 22 شخصًا، في وقت مبكر، الاثنين، بعد أن انقسم صاريه، إلى نصفين خلال عاصفة عنيفة، في حين قال الرئيس التنفيذي للشركة المالكة للشركة المصنعة لليخت، جيوفاني كوستانتينو، الأربعاء، إن اليخت الفاخر كان بدنًا "غير قابل للغرق"، وذلك بعد أيام من تعرض السفينة لعاصفة وغرقها قبالة سواحل صقلية.

وتابع كوستانتينو، في تصريحات لشبكة سكاي نيوز: "تبدو هذه الحادثة وكأنها قصة لا تصدق، من الناحية الفنية وكحقيقة.. من المعروف أن السفن الشراعية هي الأكثر أمانًا بالمعنى المطلق. أولاً، لأن سطحها صغير جدًا مقارنة باليخوت التي تواجه الريح. ثانيًا، مع هيكل العارضة، تصبح غير قابلة للغرق".

ومن بين الأشخاص الـ22 على متن القارب الأفراد الستة الذين تم الإبلاغ عن فقدهم هم عملاق التكنولوجيا البريطاني مايك لينش وابنته هانا لينش البالغة من العمر 18 عامًا. مدير مورغان ستانلي الدولي جوناثان بلومر وزوجته جودي بلومر؛ المحامي الأمريكي البارز كريس مورفيلو وزوجته نيدا مورفيلو.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رجال أعمال سفن يخوت

إقرأ أيضاً:

جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر

قتل شخص اليوم السبت، والده وزوجته وابنه وانتحر في بلدة كبا البترونية في شمال لبنان.
وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية، بوقوع جريمة قتل أودت بحياة 4 أشخاص من عائلة واحدةاليوم في بلدة كبا ـ قضاء البترون بشمال لبنان.
أخبار متعلقة البرلمان العربي: وقف إطلاق النار في غزة أصبح مطلبًا يحظى بإجماع دوليبـ84%.. المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن فوز "تبون" بفترة رئاسية ثانيةوأشارت إلى أن شخصًا أطلق النار على والده وزوجته وابنه فأرداهم قتلى، ومن ثم أطلق النار على نفسه.

توجيه تهم الاختلاس والسرقة إلى #حاكم_مصرف_لبنان السابق #رياض_سلامة#اليوم https://t.co/da3JMQZqL4— صحيفة اليوم (@alyaum) September 4, 2024جرائم لبنانسبق وادعى النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم، على حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة، بجرائم الاختلاس وسرقة أموال عامة والتزوير والإثراء غير المشروع.
وذكرت "وكالة الإعلام اللبنانية" أن ادعاء النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم، على سلامة "بجرائم الاختلاس وسرقة أموال عامة والتزوير والإثراء غير المشروع" جاء "بعد أن ختم النائب العام التمييزي القاضي جمال الحجار تحقيقاته الأولية مع سلامة، وأودعها جانب النيابة المالية".

مقالات مشابهة

  • استشهاد قائد قطاع جبهة "باب غلق" شمال غربي الضالع
  • وهران.. ضبط أدوات شيشة في مداهمة لمحلين
  • قتل والده وزوجته وطفله ثم انتحر..جريمة مروعة في لبنان
  • وراء القناع الفني.. حكاية حب مؤثرة للفنان عزت العلايلي وزوجته
  • مصرع أكثر من 40 شخصاً جراء انقلاب قارب نهري في نيجيريا
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • العراق يودع الحرارة.. امطار ونسمات خريفية محملة بالهواء البارد قابل الأيام - عاجل
  • رسميا.. طرح شقق "سكن مصر" و "جنة" للإسكان الفاخر الشهر المقبل
  • حسن الرداد يوضح معلومات خاطئة عن مسلسله الرمضاني