دعا عضو قيادي سابق فيما يسمى باللجنة الثورية العليا للحوثيين، الشعب اليمني لإيقاف جماعة الحوثي، واصفًا إياها بالهمجية الوافدة، بعد تصاعد تضييقها على المواطنين وتعاملها بعنصرية متخلفة مقيتة تجاه الشعب.

وحذر القيادي في اللجنة والكاتب السياسي محمد المقالح، المواطنين من الهمجية التي قد تصل إليها الجماعة الحوثية بالقول: "غدا يحرقون الكتب في الساحات العامة بتهمة الزندقة ويطلبون عقود نكاح ابائكم للتاكد من شرعية الزواج وبصائر اجدادكم للتاكد من صحة البيع ويفتشون على عوراتكم للتأكد من ختانكم".

وبشأن عقيدة "الحق الإلهي" التي تتبناها الجماعة الحوثية، يضيف المقالح قائلًا: "انتم امام ظغيان يرى في نفسه الحق المبين وكل ما حوله ومن حوله وما قبله وما بعده باطل".

​وتتعالى الأصوات الحرة في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات، ضد الحوثيين، وسط دعوات لتنفيذ الإضرابات والعصيان المدني، والحملات الإعلامية، ومقاطعة فعاليات الجماعة، وسحب المقاتلين من الجبهات، استعدادا لثورة جياع تجثت الجماعة القادمة من غبار التاريخ، واستعادة الجمهورية وقيم الحرية والكرامة التي سطرها الآباء والأجداد في ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

اقرأ أيضاً صحيفة سعودية تكشف حجم الأموال التي نهبها يحيى الحوثي من وزارة التربية وترك المعلمين بلا رواتب ‏أين المشكلة؟! الحكومة توجه طلبا جديدا لإطلاق أرصدة ”اليمنية” برلماني يمني بصنعاء يكشف عن فرض أولوية ملحة لاتقبل التأجيل وفاصل زمني مهم البحسني يوجه بتفعيل العمل الاستخباراتي في 4 محافظات يمنية حكومة المليشيا تتعهد بتخفيض أسعار البنزين والديزل والغاز ومجلس النواب بصنعاء يمهلها أسبوع دفعها سعودي.. مسؤول في حكومة المليشيا يشتري أرضية في صنعاء بنحو نصف مليار ”وثيقــــة” المليشيا تبدأ إجراءات جديدة لحجب فيسبوك وتويتر ويوتيوب وتدشن ”قاهر بوك وزلزال تيوب” بدلا عنها عن مخطط مدارس وجامعات طائفية للحوثي مليشيا الحوثي تتخذ أول إجراء قضائي بحق المختطفة فاطمة العرولي مليشيا الحوثي تؤجر أسطح المدارس الحكومية لتجار الطاقة الشمسية بمبالغ خيالية مليشيا الحوثي تبدأ محاكمة قيادات بارزة في صنعاء.. وتتوعد مسؤولين في الشرعية بالملاحقة وإلغاء اتفاقية مع دولة أجنبية

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للعائدين بصنعاء يستقبل عددا من المخدوعين بينهم قيادي

الثورة نت|

استقبل المركز الوطني للعائدين اليوم بصنعاء عدداً من المخدوعين بينهم رئيس أركان ما يسمى بالكتيبة الرابعة في اللواء الثالث بالمنطقة الثالثة، عادوا إلى الصف الوطني من مواقع تابعة للمرتزقة بمحافظة مأرب.

وخلال الاستقبال التي حضرها عدد من مشايخ من آل حميضة وآل مثنى بمديرية مجزر، عبر العائدون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على استمرار قرار العفو العام عن المخدوعين الذي استدرجهم تحالف العدوان وعملائه.

وثمنوا الدور الذي جسده أبناء القوات المسلحة في صنعاء على حسن التعامل وتسهيل عودتهم إلى مناطقهم بأمن وسلام.

 

مقالات مشابهة

  • صفقة قحطان وملف الطائرات تُعمق انكشاف ذراع إيران
  • إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة
  • رئيس حزب الإصلاح يهاجم الوفد الحكومي المفاوض في مسقط
  • الصراخ على قدر الألم..سيّد الحوثيين يعبوح بأوجاعه جراء قرارات مركزي عدن
  • المركز الوطني للعائدين بصنعاء يستقبل عددا من المخدوعين بينهم قيادي
  • سفير بريطانيا الأسبق يصف المليشيا: طغاة ولصوص وخططوا طويلاً لقتل صالح
  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • هيومن رايتس: مليشيا الحوثي تستخدم القمع لإخضاع المجتمع
  • كيف أدت هجمات مليشيا الحوثي إلى تزايد نشاط القراصنة قبالة الصومال؟
  • تعز..مليشيا الحوثي تُصفّي أحد المختطفين من أبناء إب في سجن الصالح بالحوبان