تترقب جماهير كرة القدم في السعودية والعالم العربي انطلاق دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجديد مساء اليوم الخميس.

يفتتح نادي النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو موسم الدوري بمواجهة قوية ضد الرائد.

موعد مباراة النصر والرائد اليوم

ستُقام مباراة النصر والرائد مساء اليوم الخميس، الموافق 22 أغسطس 2024، على ملعب الأول بارك في الرياض، وهي مواجهة تشهد الكثير من الإثارة.

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة بداية مباراة النصر والرائد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

النصر يفتتح موسم جديد بالدوري السعودي

يدخل النصر المباراة وهو يسعى لتحقيق بداية قوية في الدوري بعد موسم متذبذب تحت قيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو.

ويرغب العالمي في تحسين الأداء السابق والظهور بشكل مميز هذا الموسم، وستشهد المباراة ظهورًا لافتًا للعديد من اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى صفوف النصر هذا الصيف.

اليوم.. الأهلي يعلن رحيل نجمه رسميا كيف يفكر نادي الزمالك بعد الخروج المخيب من كأس مصر؟ هل يرحل كريستيانو رونالدو عن النصر؟

يتساءل الكثيرون عن مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يُعتبر من أبرز نجوم العالمي ومن اهم صفقاته.

وعلى الرغم من الشائعات التي ترددت حول إمكانية انتقاله إلى أندية أخرى، بما في ذلك عروض من الخليج، إلا أن رونالدو حتى هذه اللحظة لم يغير حديثه بإنه مستمر مع النصر في الموسم الجديد.

وكان كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق قد اكد إنه يرغب في اعتزال لعب كرة القدم داخل صفوف نادي النصر السعودي.

يدخل فريق الرائد المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية ضد النصر. تحت قيادة مدربه الجديد، يأمل الرائد في استغلال الفرص المتاحة لتعويض أداء الموسم الماضي والظهور بشكل قوي في افتتاح الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

تنقل احداث المباراة المرتقبة بين النصر والرائد في دوري روشن عبر شبكة قنوات «إس إس سي» السعودية.

وتنطلق مباراة النصر والرائد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويتم بث أحداث المباراة عبر قناة SSC Sports 1 ويعلق عليها فارس عوض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري روشن النصر الرائد افتتاح دوري روشن افتتاح الدوري السعودي موعد مباراة النصر والرائد القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد مباراة النصر والرائد کریستیانو رونالدو النصر والرائد فی

إقرأ أيضاً:

جاهزية أجانب النصر للقاء الأهلي في الكلاسيكو السعودي

شارك جميع اللاعبين الأجانب بفريق النصر السعودي في المران الجماعي اليوم استعدادًا لخوض مباراة الفريق المرتقبة ضد الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك في مران النصر كلا من: " كريستيانو رونالدو – أوتافيو مونتيرو – أندرسون تاليسكا - أنجيلو – ويسلي – بينتو – إيمريك لابورت – محمد سيماكان – مارسيلو بروزوفيتش - ساديو ماني ".

حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن موعد مباراة النصر والأهلي القادمة في الدوري السعودي

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك في إطار منافسات الدولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

يدخل فريق النصر المباراة بقيادة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل تقديم نفسه بقوة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

بينما يسعى الأهلي لاستكمال عروضه القوية في الدوري وخطف النقاط الثلاثة، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بجانب كبير من القوة والندية بين الفريقين نظرًا للصراع التاريخي الطويل بينهم.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي
  • جاهزية أجانب النصر للقاء الأهلي في الكلاسيكو السعودي
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • جدول مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة