فاركو ضد المصري.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

فاركو ضد المصري في صدام ناري بربع نهائي كأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، لخوض مواجهة نارية أمام نظيره فاركو، اليوم الخميس، وذلك في إطار مباريات دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر هذا الموسم، حيث يسعى الفريقان لخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي.

ونجح فريق المصري في التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر هذا الموسم، عقب الفوز على نظيره البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف، ليضع نفسه وسط الـ8 الكبار بتلك المسابقة العريقة.

البنك الأهلي ضد المصري

بينما تأهل فريق فاركو إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر هذا الموسم، وذلك عقب اعتذار النادي الأهلي عن خوض منافسات البطولة، ليجد الفريق السكندري نفسه في دور الـ8 وجهًا لوجه أمام الفريق البورسعيدي، وينتظر فريق بيراميدز في المربع الذهبي الفائز من تلك المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة فاركو ضد المصري في ربع نهائي كأس مصر اليوم

وحدد اتحاد الكرة المصري، مساء اليوم الخميس، الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة فاركو ضد المصري، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

فاركو ضد المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة فاركو ضد المصري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فاركو ضد المصري في ربع نهائي كأس مصر اليوم

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس مصر هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فاركو ضد المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري فاركو كأس مصر كاس مصر فاركو والمصري المصري وفاركو المصري ضد فاركو مباريات كاس مصر اليوم مباريات كأس مصر اليوم فاركو ضد المصري فاركو أمام المصري فاركو امام المصري المصري أمام فاركو موعد مباراة فاركو ضد المصري کأس مصر هذا الموسم فارکو ضد المصری فی ربع نهائی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو

أسقطت الكويت اليوم السبت، رسمياً، جنسية علاء حسين الضابط الكويتي السابق، الذي عينه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، بعد الغزو في 1990 رئيساً للحكومة الكويتية الموالية للعراق.

ونقلت صحيفة القبس الكويتية اليوم، صدور مرسوم بإسقاط الجنسية الكويتية بالتأسيس عن "علاء حسين على الخفاجي، الجبر، ومحمد حمد فقد الجويعد،.
وأَافت "أشار المرسوم إلى أن إسقاط الجنسية جاء بناء على المادة 14-2 من قانون الجنسية الذي أجاز سحب الجنسية إذا ما ثبت قيام حاملها بالعمل لمصلحة دولة اجنبية و هي في حالة حرب مع الكويت او كانت العلاقات السياسية قد قطعت معها".
وعلاء حسين هو ضابط كويتي سابق في الجيش، ترأس "الحكومة الكويتية المؤقتة" التي نصبها نظام صدام حسين بعد الغزو العراقي للكويت، في أغسطس (آب) 1990، وحُكم عليه غيابيا بالإعدام في 1993 بتهمة الخيانة العظمى، وصدر حكم التميز النهائي بالسجن المؤبد بتهمة الخيانة والتآمر مع العدو في زمن الحرب.
أما الجويعد فهو رقيب سابق، في الجيش الكويتي وتعاون مع نظام صدام حسين أثناء الغزو، بتقديم معلومات أمنية للنظام العراقي، وقبض عليه في 2003 ضمن شبكة تجسس كانت تتعاون مع العراق.

مقالات مشابهة

  • نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب
  • عمرو الدسوقي: الهلال الليبي سرق الفوز من المصري.. والأخطاء الدفاعية وراء الخسارة
  • الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب
  • ”لسنا جنوبيين!”.. بن حريش يعلن موقفًا ناريًا ضد المجلس الانتقالي
  • حكاية كيلو سكر منحنا دعوة صادقة، جاءت بالخير على منطقة الشجرة العسكرية وأمتد إلى سلاح المهندسين
  • الكويت تسحب الجنسية من رئيس وزرائها الذي عينه صدام حسين
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو
  • الكويت تسقط الجنسية عن علاء حسين و محمد حمد لتعاونهما مع صدام
  • السياسيون والمسؤولون العراقيون الجدد وعقدة ‫صدام حسين‬
  • إصابة أربعيني بعيار ناري بالأغوار الشمالية