كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بسماع صوت إستغاثة لأحد الأشخاص من داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص أمكن ضبط (5 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") وبصحبتهم (عاملان "لهما معلومات جنائية" - مصابان بكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم).. وتبين وجود خلافات بينهم لقيام أحد العاملان بسرقة الهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين، فاستعان بباقى المتهمين وقاموا بالتعدى على العاملين بالضرب بالأيدى وسلك كهرباء مُحدثين إصابتهما المشار إليها وقاموا بتصويرهما وإكراههما على التوقيع على إيصالات أمانة.

. وضبط بحوزتهم (دفتر إيصالات أمانة - عدد 5 إيصالات مزيلين - هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إحتواءه على آثار ودلائل تؤكد إرتكابهم الواقعة" - الأدوات المستخدمة فى الواقعة). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة كهرباء سرقة سرقة أمن

إقرأ أيضاً:

«معلومات الوزراء»: اعتماد 8 مستشفيات ووحدات طب أسرة جديدة في 4 محافظات

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، تقريرًا عن 4 مستشفيات جديدة وأربعة مراكز ووحدات طب أسرة تم اعتمادها وفقًا لمعايير الجودة الصادر من «GAHAR» بمحافظات الإسماعيلية، جنوب سيناء، القاهرة، وأسوان.

أحدث قرارات اللجنة العليا للاعتماد

وأوضح المركز عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، أنّ الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية برئاسة الدكتور أحمد طه، أعلنت في بيان رسمي لها، أحدث قرارات اللجنة العليا للاعتماد، حيث حصلت كل من مستشفى رأس سدر بجنوب سيناء، ومستشفى الوطني للعيون فرع الثورة بالقاهرة على اعتماد GAHAR، وفقًا لمعايير الاعتماد الصادرة عن الهيئة، والحاصلة على الاعتماد الدولي من (الأسكوا).

تجديد اعتماد مستشفى ومكتب طب أسرة

كما شملت قرارات اللجنة اعتماد وحدة طب أسرة وادي الطور بجنوب سيناء، ومركز طب أسرة القنطرة غرب بالإسماعيلية، إلى جانب تجديد اعتماد كل من مستشفى نسائم التخصصي بالقاهرة، ومركز طب أسرة علي بن أبي طالب ببورسعيد.

وأشار التقرير إلى نجاح أربع منشآت صحية جديدة بأسوان والإسماعيلية والقاهرة في الحصول على الاعتماد المبدئي، وذلك بعد تقييم الخدمات الصحية بها، وهي: مستشفى أبوسمبل الدولي بأسوان، ومستشفى سيشل بالقاهرة، ووحدة طب أسرة السبع بنات بالإسماعيلية، ووحدة طب أسرة فطيرة بأسوان.

مقالات مشابهة

  • عبر الفيسبوك.. التحقيق مع المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • حبس المتهمين بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد 4 أيام
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • «معلومات الوزراء»: اعتماد 8 مستشفيات ووحدات طب أسرة جديدة في 4 محافظات
  • ضبط المتهمين بترويج المخدرات عبر الفيس بوك
  • ضبط شخصان بالقاهرة لحيازتهما كميةمن المنشطات مجهولة المصدر بقصد الاتجار
  • تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة
  • بعد جدل السوشيال.. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف «طالبة عين شمس»