الأسبوع:
2024-07-08@11:43:22 GMT

«على الموبايل».. تطبيق جديد لتقديم شكاوى الكهرباء

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

«على الموبايل».. تطبيق جديد لتقديم شكاوى الكهرباء

تسعى وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة وتحقيق الشفافية وعدالة الحصول على الخدمات وتقديمها للفئات المستفيدة بسهولة ويُسر.

تدشين تطبيق شكوى الكهرباء

ومن أجل التسهيل على المواطنين، دشنت الشركة القابضة لكهرباء مصر تطبيقات جديدة خاصة بالشكاوى وأعطال الكهرباء، لسرعة وسهولة تقديم الشكوى أو بلاغ انقطاع الكهرباء استكمالا لأعمال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الذكية التي وصل عدد المستخدمين بها منذ بداية عملها في يوليو 2020وحتى الآن إلى 3.

5 مليون مستخدم، بما يزيد على 3.6 مليون طلب خدمة من الخدمات المتنوعة على المنصة، والتي وصلت إلى «25» خدمة.

تطبيق شكوى الكهرباء

هو تطبيق خاص بالإبلاغ عن انقطاعات الكهرباء وأية شكاوى فنية تتعلق بشبكات الكهرباء بسهولة وسرعة، بدلاً من الاتصال على الرقم الموحد 121.

اتاحت شركة الكهرباء الرابط الخاص بالتطبيق على أندرويد (Play Store) هنا

رابط الآيفون (App Store) من هنا

ويحقق هذا التطبيق التنوع في قنوات تقديم الخدمة للعملاء وسهولة تقديم الشكاوى والبلاغات الخاصة بانقطاع الكهرباء والأعطال، بما يحقق صالح جمهور المشتركين والوصول إلى رضا العملاء والعمل المستمر في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها شركات التوزيع للعملاء.

الجدير بالذكر أن جميع خدمات الكهرباء التي تقدم للمشتركين والعملاء عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الذكية من خلال شبكة الإنترنت، يمكن الدخول من هنا

إلغاء مئات الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء جراء عواصف بولاية أمريكية

حملة لاستبدال اللمبات الصوديوم بالليد بمركز المحلة ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء

الكهرباء: 9 آلاف و900 ميجاوات الزيادة الاحتياطية في الإنتاج اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الكهرباء المصرية الشركة القابضة لكهرباء مصر أزمة انقطاع التيار الكهربائي شكاوى الكهرباء

إقرأ أيضاً:

الصحة: تقديم الخدمات الطبية لـ 857 ألفا و648 مواطنا بالمعهد القومي للسكر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم الخدمة الطبية لـ 857 ألفا و648 مواطنا، من خلال المعهد القومي للسكر التابع للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بوزارة الصحة والسكان، وذلك خلال الفترة من شهر يناير وحتى 31 مايو 2024.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الخدمات الطبية التي قدمها المعهد القومي للسكر، شملت العيادات الخارجية، التي استقبلت أكثر من 350 ألف مواطن، فيما تردد على قسم الاستقبال 150 ألف و212 حالة، إلى جانب إجراء أكثر من 70 ألف عملية جراحية، ضمن المبادرة الرئاسية لمنع قوائم الانتظار، وتشمل (قسطرة جراحة أوعية دموية طرفية، وقسطرة قلب، وعمليات قدم سكري وجراحة أوعية دموية طرفية، وجراحة عامة).

وأضاف «عبد الغفار» أن المعهد قام بسحب 176 ألف عينة، وتم تحليلها من خلال المعامل الطبية بالمعهد، موضحا أن قسم الأشعة أجرى 111 ألف و436 أشعة تشمل (تشخيصية عادية، وموجات فوق صوتية، ورسم قلب، ودوبلير).

وقال الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، إن المعهد يولي أهمية كبيرة لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لمرضى السكر من للأطفال، ويتم استقبال الأطفال من عمر سنة وحتى الـ 18 عامًا، من خلال قسم للأطفال المصابين بمرض السكر من النوع الأول، بسعة 18 سرير، بالإضافة إلى وحدة رعاية أطفال والتي تختص بحالات النوع الأول من مرض السكر والغيبوبة الكيتونية.

ومن جانبه، أكد الدكتور إيهاب نبيل مدير المعهد القومي للسكر، حرص المعهد على تقديم أفضل خدمة ورعاية طبية من خلال تدريب الأطقم الطبية في تخصصات (الباطنة، والأوعية الدموية، والأشعة، والمعمل، والرمد، والأسنان)، ضمن برنامج الزمالة المصرية، لرفع كفاءة الأطباء والعمل على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى تطوير مدرسة التمريض، وتحويلها إلى معهد تمريض لتزيد عدد سنوات الدراسة إلى 5 سنوات وتخريج أول دفعة خلال العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • "الصحة" لـ"اليوم": 385 حاجًا مازالوا يتلقون الخدمات العلاجية بأقسام التنويم حتى الآن #عاجل
  • بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك استثماري في سلطنة عُمان من مؤسسة Euromoney
  • "بإنجازك نرتقي" تصل جنوب الباطنة لتقديم أفضل حلول إنجاز معاملات المراجعين
  • الحقيبة.. رواية تفاعلية مغربية على تطبيق تيك توك
  • محافظ كفر الشيخ: تطبيق التحول الرقمي في كل المخاطبات وحفظ المستندات
  • صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية مجانية بوادي غرندل
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه
  • أوبر تطلق خدمات Uber Boat في البحر
  • «الصحة»: تقديم الخدمات الطبية لـ857 ألفا و648 مواطنا بالمعهد القومي للسكر
  • الصحة: تقديم الخدمات الطبية لـ 857 ألفا و648 مواطنا بالمعهد القومي للسكر