تنظم هيئة الفنون البصرية حلقة نقاشية بعنوان "إقامات الفنانين: الأهداف والفرص"، وذلك في يوم 28 أغسطس 2024، في استوديو إقامة "التقاء H18" بحي جاكس في الدرعية.
تهدف هذه الحلقة إلى استعراض أهمية الإقامات الفنية في مجال الفنون البصرية، وتسليط الضوء على الأهداف والفرص التي تقدمها هذه الإقامات للفنانين.

أهم محاور النقاش

ستتناول الحلقة النقاشية عدة محاور رئيسية، منها مناقشة الأهداف والمنافع المتوقعة من الإقامات الفنية وأثرها الإيجابي على المشاركين والبنية التحتية لقطاع الفنون البصرية.

كما سيتم استعراض دور الإقامات الفنية كمنصة لاكتشاف ثقافات جديدة وتعزيز التواصل الفعال بين المشاركين من مختلف أنحاء العالم.

أخبار متعلقة ماهي خدمة التقارير الفنية لرخص البلدية غير الفورية من أبشر أعمال؟بعد وفاة أكبر معمرة في العالم.. اللقب ينتقل لسيدة يابانية

وستشمل الحلقة أيضًا استعراضًا للأفكار والمقترحات حول الطرق الحديثة والمختلفة للإقامات الفنية، مما يفتح الباب أمام الحاضرين لمناقشة تجاربهم وتبادل الآراء حول أفضل الممارسات في هذا المجال.

تستهدف هذه الحلقة جميع ممارسي الفنون البصرية والمهتمين بالفنون والقيمين الفنيين والباحثين في مجال الفنون البصرية، بالإضافة إلى منظمين وممارسين مهتمين بالإقامات الفنية.

تبدأ الحلقة النقاشية في تمام الساعة السابعة مساءً وتستمر حتى التاسعة مساءً، وهي مفتوحة لجميع المهتمين. تعتبر هذه الفعالية فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والمعارف حول دور الإقامات الفنية في تعزيز الفنون البصرية واستكشاف ثقافات جديدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس عبدالعزيز العمري جدة هيئة الفنون البصرية الدرعية الفنون البصرية الفنون البصریة

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يطلق مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، اليوم، مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار ضمن "برنامج دبي للبحث والتطوير" الذي تشرف عليه مؤسسة دبي للمستقبل.
 

وقال سموه عبر منصة إكس:"البحث والتطوير ركيزة رئيسية في نجاح المدن والدول والاقتصادات، ونريد أن تكون دبي من أفضل مدن العالم في دعم الباحثين والعلماء وتوفير التمويل والبنية التحتية والتشريعية للارتقاء بالمجال البحثي ... ولهذا نعلن اليوم عن مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار ضمن "برنامج دبي للبحث والتطوير" الذي تشرف عليه "مؤسسة دبي للمستقبل".

أخبار ذات صلة أحمد بن محمد ونهيان بن مبارك وخليفة بن طحنون يعزون في وفاة زوجة أحمد بن عمهي المنصوري "الخيرية العالمية" تطلق مبادرة "تصحيح أوضاع المخالفين" بإجمالي 3 ملايين درهم

وأضاف سموه :"هذه المبادرة ستقدم المنح التمويلية والدعم المطلوب لتنفيذ المشاريع الجديدة والأفكار الطموحة على أرض الواقع في دبي ... وننتظر مشاركات مميزة من الأكاديميين والباحثين والجامعات الوطنية والعالمية والمؤسسات البحثية من دولة الإمارات وكافة أنحاء العالم في هذه المبادرة".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة يصل باكو على رأس وفد استثماري لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي
  • لن يتخلفوا عن دورهم المنتظر
  • تدشين الهوية البصرية وشعار بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع فريق إدارة الصيدلة لبحث سُبل الدعم والتطوير
  • تدشين الهوية البصرية الجديدة لـ"ألعاب المضرب" وشعار بطولة "غرب آسيا"
  • استعراض للحاسوب Acer Swift Go 14: ألحق على السعر!
  • السبت.. ملتقى الفنون الأدائية السادس للأطفال المعرضين للخطر بالمركز الثقافي الفرنسي
  • حمدان بن محمد يطلق مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار
  • حمدان بن محمد يعلن مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار
  • وعي اللعبة البصرية