صرح شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ان حصول أحمد الجندي على ميدالية ذهبية بأولمبياد باريس وكسر الرقم العالمى تم التخطيط له منذ أكثر من أربع أعوام حيث يقوم بالتدريب يوميا من 8 إلى 10 ساعات وقمت بالاعتماد على المدربين الوطنى ورحيل المدرب الأجنبي فى ذلك التوقيت.

وأوضح شريف العريان خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7 قائلا " غير راضي على نتائج البعثة المصرية فى أولمبياد باريس الماضية المسئول الذي تحدث عن احتياج التعاقد مع مدرب أجنبى قبل المشاركة بالبطولة بأربعة شهور فقط شخص غير مسئول بالمرة ".

وتابع شريف العريان:" هناك استعدادات من الأن للمنافسة فى الخماسى الحديث بين الأبطال المحللين حيث نمتلك بطل عالم فى الناشئين والشباب أيضا وأقوم دائما باصطحاب 14 فرد رفقة اللاعبين من مدربين ومعديين في البعثات لتجهيزهم قبل المنافسات بشكل جيد وهذا أمر طبيعى ".

وأختتم شريف العريان حديثة " كان هناك فرص محققه لحصد عدد من الميداليات بأولمبياد باريس وعلى رأسهم لعبة السلاح ولكن عدم تركيز بعض اللاعبين في المنافسات الحاسمة اهدرها بشكل غير طبيعى لذلك لابد من العمل على ذلك الأمور قبل خوض المواجهات ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخماسي الحديث شريف العريان أولمبياد باريس أحمد الجندي أولمبياد باريس 2024 ذهبية الخماسي الحديث شریف العریان

إقرأ أيضاً:

حساني شريف يطعن بنتائج الانتخابات الرئاسية في الجزائر

قدم المرشح الخاسر للانتخابات الرئاسية الجزائرية عبد العالي حساني شريف الثلاثاء، طعنًا في نتائج الانتخابات التي أعلنتها السلطة الوطنية وأظهرت فوز الرئيس عبد المجيد تبون بولاية ثانية بنحو 95% من الأصوات.

وقال حساني شريف في تصريح للصحفيين "تقدمنا اليوم أمام المحكمة الدستورية بطعن في نتائج الانتخابات المعلنة من طرف السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات".

وأضاف "نملك أدلة تثبت أن النتائج المعلن عنها تتناقض في كل معطياتها -سواء ما تعلق بنسب المشاركة أو النتائج- مع المحاضر التي لدينا والصادرة عن سلطة الانتخابات".

وفي رأي مرشح حركة مجتمع السلم، أن "الطعن له أبعاد سياسية لأن ما قامت به السلطة جريمة مكتملة الأركان فقد مسّت بصورة البلد وشوّهت العملية الانتخابية أمام الرأي العام. كما مسّت بسمعة مرشحين".

وبحسب القانون فإن لدى المحكمة الدستورية أجل 3 أيام للفصل في الطعون و10 أيام لإعلان النتائج النهائية للانتخابات وهي غير قابلة للطعن.

وبحسب النتائج التي أعلنتها السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات الأحد، فقد حصل تبون على 5 ملايين و320 ألف صوت، أي 94.65% من أصل 5 ملايين و630 ألف صوت مسجل.

ونال حساني شريف 3.17% من الأصوات، مقابل 2.16% لصالح مرشح جبهة القوى الاشتراكية يوسف أوشيش.

وغداة إعلان النتائج ندد منافسا تبون بنسبة المشاركة وكيفية احتسابها من قبل سلطة الانتخابات ومجموع الأصوات لصالح كل منهما في عملية الاقتراع التي جرت السبت.

وحتى المرشح الفائز عبد المجيد تبون انتقد سلطة الانتخابات في بيان مشترك مع منافسَيه أشار إلى ضبابية وتناقض الأرقام المعلنة لنسب المشاركة.

ولفت البيان -خصوصًا- إلى غموض النتائج المؤقتة للانتخابات الرئاسية وغياب جل المعطيات الأساسية التي يتناولها بيان إعلان النتائج كما جرت عليه العادة في كل الاستحقاقات الوطنية المهمة، والخلل المسجل في إعلان نسب كل مرشح.

مقالات مشابهة

  • صدمة حضارية.. شريف عامر يحكي تجربته مع السبلايز خارج مصر
  • شريف دسوقي يوجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي: «كنت مخطأ تماما»
  • 10 سنوات على رحيل أحمد رجب.. ضحكة مصر وصاحب «نص كلمة»
  • لماذا يزدادُ الحديثُ عن حربٍ عالمية؟
  • موقع عبري: الجندي الإسرائيلي المقتول جاء من الهند قبل 4 سنوات
  • الصُلح يسدل الستار على اتهام أحمد صلاح حسني بتدمير سيارة موظف
  • تبادلا المصافحة.. هاريس تبدأ الحديث في مناظرتها مع ترامب
  • "هانم" ملكة جمال ذوى الهمم : حصلت على ٥٠ ميدالية ولقب الملكة الفرعونية
  • حساني شريف يطعن بنتائج الانتخابات الرئاسية في الجزائر
  • المترشح للرئاسيات عبد العالي حساني شريف يودع طعنا لدى المحكمة الدستورية