أبدى ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، اهتمامًا بضم أحد لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية.

تعمل الأندية حاليًا على تعزيز تشكيلاتها قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى أنها تسعى لإيجاد فرص لرحيل بعض اللاعبين الذين قد لا يكونون ضمن خطط الموسم القادم.

برشلونة يدرس ضم لاعب مانشستر يونايتد

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن جادون سانشو، جناح مانشستر يونايتد، أصبح أحد الأسماء التي يبحثها نادي برشلونة.

ويُشار إلى أن مانشستر يونايتد يسعى لبيع سانشو مقابل ما لا يقل عن 40 مليون يورو.

حتى الآن، لم يتقدم أي نادٍ بعرض رسمي لشراء سانشو، بينما تدرس بعض الأندية إمكانية التعاقد معه على سبيل الإعارة.

قائمة الراحلين بالأسماء.. الزمالك يستقر على تسريح 10 لاعبين عقب انتهاء الموسم عاجل| رحيل أحمد سيد زيزو أم بقاؤه؟.. إدارة الزمالك ستفعل الخيارين معًا!

ديكو يضع اهتمامًا خاصًا بسانشو نظرًا لإمكانية الحصول عليه بنظام الإعارة، رغم أن راتب اللاعب يُعد مرتفعًا بالنسبة لقدرات برشلونة المالية.

من جهة أخرى، تم ربط اسم سانشو بنادي باريس سان جيرمان، إلا أن تقارير أشارت إلى أن النادي الفرنسي تراجع عن فكرة التعاقد معه.

يُذكر أن سانشو انضم إلى مانشستر يونايتد في يوليو 2021 قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل نحو 85 مليون يورو، ويمتد عقده حتى يونيو 2026.

ومع ذلك، لم يتمكن سانشو من تقديم الأداء المنتظر تحت قيادة المدرب إريك تين هاج، مما أدى إلى إعارته لبوروسيا دورتموند في يناير الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان جادون سانشو صفقات برشلونة ديكو مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد

اعتبر المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي إريك تن هاغ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “بعيد جدا عن مانشستر”، بما لا يؤهله للحديث عن إمكانات الفريق.

وكان تن هاغ يتحدث في مؤتمر صحفي قبل مباراة السبت أمام ساوثامبتون، حين رد على تصريحات “الدون” الأخيرة، التي أشار فيها إلى أنه لا يمكن لمدرب يقود مانشستر يونايتد القول إن الفريق لن يقاتل من أجل الفوز بلقب الدوري أو دوري أبطال أوروبا.
وفضل المدرب الهولندي التركيز على تصريحات رونالدو الأخرى، إذ قال إن الفريق يحتاج إلى وقت لإعادة البناء.
وأوضح: “قال (رونالدو) إن مانشستر يونايتد لا يمكنه الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز. لقد قال هذا إذا قرأت المقال جيدا”.
وأضاف: “إنه بعيد جدا في السعودية، بعيد جدا عن مانشستر. كل شخص حر في التعبير عن رأيه”.
وخسر يونايتد، الذي لا يزال يلعب من دون المصابين راسموس هويلوند ولوك شو، أحدث مباراتين خاضهما في الدوري الممتاز، بما فيهما الهزيمة صفر-3 أمام ضيفه ليفربول، لكن المدرب يتجاهل الانتقادات.
وأوضح: “لا يؤثر الأمر علي. أعرف أين نحن في هذه المرحلة وما يتعين علينا فعله وإلى أين نتجه. ما نزال في مرحلة انتقالية، علينا دمج الكثير من اللاعبين الشبان وما نزال نعاني من الإصابات”.
وأردف قائلا: “قبل أن يفكر أي شخص في الأعذار، علينا الفوز في كل مباراة. أعلم ذلك. الفريق يعرف ذلك. بغض النظر عن اللاعبين المتاحين سنركز على كل مباراة ونمتلك في كل مباراة العقلية التي تقول إنه يتعين علينا الفوز”.
ورغم النتائج السيئة، يقول تن هاغ إن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح، مضيفا: “بالطبع، عندما ترى النتائج لا أحد يشعر بالسعادة، كما أن اللاعبين لديهم إحساس جيد جدا بطبيعة المرحلة. أيضا عندما تحلل المباريات، جميع المباريات حتى الآن، تدرك أننا نسير في اتجاه جيد. عندما تكون في مرحلة انتقالية ويتعين عليك بناء الفريق علينا أن نتحسن ونتقدم. سنرى النتيجة في مايو من العام المقبل. الموسم لا يزال في بدايته”.
ويحتل يونايتد المركز 14 في الترتيب برصيد 3 نقاط، بينما يحتل ساوثامبتون المركز قبل الأخير من دون أي نقاط.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • 113.2 مليون إسترليني خسائر مانشستر يونايتد
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح