بوابة الوفد:
2024-09-13@00:16:51 GMT

القبض على سائق سيارة ربع نقل صدم طفل بحلوان

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات، بوفاة صغير، 5 سنوات، متأثرًا بإصابته إثر مصادمة سيارة أمام مسكنه.

القبض على سائق سيارة ربع نقل

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة المتسببة في ارتكاب الواقعة -ربع نقل- وقائدها -سائق، مقيم بالدقهلية-، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة اخرى شهد الطريق الدائري بالمعادي، صباح اليوم، انقلاب سيارة تريلا  نتج عنه دهس سيارة ملاكي وتكدس السيارات ووقوع مصابين. 

وانتقلت الخدمات المرورية والأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة مرافقه معها سيارات إسعاف وجارٍ التعامل.

وتم على الفور الدفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث، وإعادة حركة المرور مرة أخرى إلى معدلاتها الطبيعية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلوان وزارة الداخلية قسـم شرطة حلوان سائق

إقرأ أيضاً:

"ركنة سيارة".. تطيح بصاحبها إلى الموت على يد سائق بالخانكة|ما القصة

عندما تُصبح الروح بلا ثمن لتُزهق بسبب نزاع على "ركنة سيارة" فلابد أن نُراجع أنفسنا فيما آلت إليه الأمور داخل مجتمعنا الآن، لنتساءل أين ذهبت إنسانيتنا؟ هل اختفت وسط معارك الحياة وأعبائها؟ أم فقدناها بإرادتنا لنفعل ما نشاء ونأخد حقنا بأيدينا، فماذا يعني أن يُقتل شخص بدم بارد وهو في الأربعينات من عمره وكأن أسهل ما يمكن الإقدام عليه هو سفك دماء الأبرياء، الذين نسمع عن مقتلهم يومٌ تلو الآخر، دون أن يتورع أصحاب العقول الشيطانية عن أفعالهم التي تقودهم ومن حولهم إلى نيران التهلكة المحتومة.

زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها صدفة تقود ياباني للعثور علي جثة والدته بالمنزل عقب اختفائها منذ عقد.. ما القصة؟

ففي نهاية العام الماضي بالتحديد في ديسمبر من عام 2023، وبقرية كفر حمزة مركز الخانكة، بمحافظة القليوبية ، وسوس الشيطان في آذان "أيمن " سائق ، في العقد الثالث من عمره ، علي قتل عبد المقصود أحمد سليمان حسانين ، و بيت النية وعقد العزم على ارتكاب مشروعه الإجرامي لضغينة في نفسه ، وأرضًا للشيطان الذي سيطر عليه ، ونفاذا لما انعقدت عليه عزيمته، اقتاد السيارة الرقمية (ق و أ 3627)، وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده المجني عليه  فيه وما أن ظفر به حتى اقتاد السيارة في مواجهته مصطدما به ومطارداً له حاملاً إياه بمقدمتها مصدماً به بحائط ، ولذلك بسبب ان المجني عليه تشاجر معه علي"  ركنة سيارة " . 

وفي تفاصيل القضية ، تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 36268 لسنة 2023 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3673 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "أيمن ع إ ع"، 24 سنة، سائق، مقيم كفر حمزة مركز الخانكة، لأنه في يوم 24 / 12 / 2023، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، قتل المجنى عليه عبد المقصود أحمد سليمان حسانين - عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على ارتكاب مشروعه الإجرامي لضغينة في نفسه ونفاذا لما انعقدت عليه عزيمته، اقتاد السيارة الرقيمة (ق و أ 3627)، وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده فيه وما أن ظفر به حتى اقتاد السيارة في مواجهته مصطدما به ومطارداً له حاملاً إياه بمقدمتها مصدماً به بحائط فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، بأنه على إثر خلف فيما بين المجني عليه - المتوفي إلي رحمة مولاه - والمتهم، على وقوف السيارة قيادة الأخير، والذي كان مبيت النية وعاقد العزم على قتله لضغينة في نفسه ونفاذا لما انعقدت عليه عزيمته افتاد السيارة الرقيمة "ق و أ 3627"، وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده فيه وما أن ظفر به حتى اقتاد السيارة في مواجهته مصطدما به ومطارداً له حاملاً إياه بمقدمتها مصدماً به بحائط داهسأ له فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصداً إزهاق روحه.

كما قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، بالسجن المؤبد لسائق لاتهامه بقتل شخص حيث اقتاد سيارته، وتوجه إليه، واصطدم به ولاحقه حتي حمله علي مقدمة السيارة، واصطدم به في حائط بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض عى سائق الدرب الأحمر لتسببه في وفاة شخص
  • مشاجرة بين سائق توك توك وأتوبيس نقل عام
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • القبض على صاحب توك توك تعدى بسلاح أبيض على سائق أتوبيس بحدائق القبة
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • غضب في الهند بعد طرد مريضة من سيارة إسعاف لرفضها دفع رشوة
  • القبض على سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • ضبط سائق سيارة نقل يسير بسرعة كبيرة أعلى دائرى المريوطية
  • القبض على 13 سائقًا لتعاطيهم المخدرات على الطرق السريعة
  • "ركنة سيارة".. تطيح بصاحبها إلى الموت على يد سائق بالخانكة|ما القصة