اختتم مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، اليوم، فعاليات برنامجه الصيفي الـ12 والذي أقيم خلال الإجازة الصيفية بمشاركة 543 منتسباً من الذكور والإناث بمختلف الأعمار واستمر ستة أسابيع.

وتضمن البرنامج دورات متنوعة مثل دورة الحفظ المكثف والحفظ الميسر، وصحبة القرآن، والمراجعة وضبط المتشابهات، إضافة الي دورات الجزرية وقصار السور.

وقال حسين الحمادي المدير التنفيذي للمركز، إن البرنامج الصيفي لهذا العام تميز بإضافة منطقة مصفوت إلى مناطق إقامة دوراته في مسجدي الشيخ زايد والشيخ خليفة بن زايد في عجمان ، مشيداً بالإقبال الكبير الذي شهدته دورات البرنامج سواء الحضورية أوالتي عقدت عن بعد .

وتوجه الحمادي بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ، راعي المركز، مثمنا جهود سموه في خدمة القرآن الكريم وتحفيظه بما يسهم في نشر قيم كتاب الله وترسيخها بين الأجيال، بفضل من الله سبحانه وتعالى ، ثم حرص سموه المتواصل على إقامة الدورات وحلقات حفظ القران الكريم في الإمارة.

الجدير بالذكر أن البرنامج الصيفي لهذا العام حظى بمشاركة واسعة من المؤسسات الحكومية والخاصة على رأسها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، وهيئة النقل بحكومة عجمان ونادي الشرطة للرياضة والرماية وجمعية دار البر، والهلال الأحمر الإماراتي، ومجمع القرآن الكريم بالشارقة، ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف، ومربى الشارقة للأحياء المائية، وأكاديمية عجمان للسباحة.

من جانبهم أبدى أولياء أمور الطلبة المشاركين، إعجابهم بالمستوى المتطور لدورات النشاط الصيفي والتي تقام بإشراف حفاظ مؤهلين على درجة كبيرة من الكفاءة والخبرة، وبالتنوع في الطرح الذي أسهم في إتاحة الفرصة لفئات متنوعة للمشاركة، معربين عن شكرهم وتقديرهم لتنظيم مثل هذه الدورات خلال فترة الإجازة الصيفية والتي تساهم في شغل أوقات فراغ أبنائهم الطلبة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بن راشد

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد: محمد بن راشد وُلد قائداً

قال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، استطاع تحقيق المستحيل.
وقال سموه على منصة «إكس»: «وُلد قائداً.. وفي دمه روح القيادة.. وفي حياته أعطى للقيادة معنى وروحاً جديدة صنعت أجيالاً وألهمت شعوباً، وحققت ما كان مستحيلاً».

مقالات مشابهة

  • تكريم 800 من حفظة القرآن الكريم في كفر طبلوها بالمنوفية
  • حميد بن راشد: حفظ كتاب الله خير معين على التربية الصالحة
  • حاكم عجمان يطلع على نتائج النشاط الصيفي لمركز حميد بن راشد لخدمة القرآن
  • عمار بن حميد: محمد بن راشد وُلد قائداً
  • انطلاق التصفيات النهائية لجائزة عجمان للقرآن
  • النعيمي وعمار بن حميد يعزيان بوفاة عبد الله سلطان الغفلي
  • عمار بن حميد يطلع على خطط تطوير قطاع الرياضة
  • عمار بن حميد يستقبل الهاجري ويطلع على خطط تطوير قطاع الرياضة
  • انطلاق التصفيات النهائية لجائزة عجمان للقرآن الكريم بدورتها الـ18
  • مرصد الأزهر يختتم النسخة الثانية من برنامجه التثقيفي باللغات الأجنبية "اعرف أكثر"