مددت الخطوط الجوية الأمريكية "أمريكان إيرلاينز"، تعليق رحلاتها إلى إسرائيل حتى آخر مارس القادم بعد وقف الخدمة التى بدأت فى الأيام الأولى من الحرب فى غزة.

الخطوط الجوية الأمريكية تلغي جميع رحلاتها من وإلى إسرائيل وزيرا خارجية أمريكا وبريطانيا يؤكدان ضرورة تهدئة التوترات بالشرق الأوسط

وذكر متحدث باسم الخطوط الجوية الأمريكية، وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، أن العملاء الذين لديهم تذاكر رحلات إلى تل أبيب يمكنهم إعادة الحجز دون أي رسوم إضافية أو إلغاء رحلتهم والحصول على استرداد، مضيفا أن الرحلات إلى مطار بن جوريون الدولي في تل أبيب سوف يتم تعليقها حتى 29 مارس.

ومن جانبها، مدت شركة دلتا إيرلاينز تعليق رحلاتها إلى تل أبيب حتى 30 سبتمبر المقبل من 31 أغسطس الحالي. كما أوقفت شركة يونايتد إيرلاينز خدماتها إلى أجل غير مسمى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخطوط الجوية الأمريكية إسرائيل غزة رحلات تل أبيب الخطوط الجویة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

أوّل تعليق إسرائيليّ على خبر إلقاء مناشير فوق لبنان.. هذا ما قِيلَ في تل أبيب

تحدّثت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن إلقاء مناشير فوف جنوب لبنان، وأشارت إلى أنّ هذه الخطوة "جاءت بمبادرة من اللواء 769".     وأضافت إذاعة جيش العدوّ أنّ "الجيش الإسرائيليّ والمستوى السياسيّ لم يُوافقا على رمي المناشير".     توازيّاً، قال الجيش الإسرائيليّ لهيئة البثّ الإسرائيلية "لا أوامر بإخلاء منازل في جنوب لبنان، ونُحقّق في إلقاء المناشير".     كما أشارت "صحيفة "معاريف" إلى أنّ "قائد لواء في الجيش الإسرائيلي وزّع على عاتقه بيانات تدعو سكان قرى في جنوب لبنان إلى مغادرتها".     أمّا التلفزيون العربي فأفاد نقلاً عن مصادر أمنيّة أنّ "المسيّرة التي ألقت مناشير على الوزاني سقطت داخل الحدود اللبنانية".     وكان "لبنان 24" نشر خبراً صباح اليوم، عن قيام العدوّ الإسرائيليّ برمي منشورات فوق منطقة الوزاني طالباً إخلاء المنطقة من السكان والنازحين السوريين.     لقراءة الخبر السابق الرجاء الضغط هنا
     

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعمقون الانقسام في اليمن بقطع مرتبات موظفي الخطوط الجوية اليمنية بالجنوب
  • الجوية الجزائرية تستأنف رحلاتها على هذا الخط
  • سمير فرج: الصاروخ اليمني على تل أبيب ضربة مزلزلة لإسرائيل
  • بعد إيقاف النقل لطيران بلقيس.. الخطوط الجوية اليمنية تعلن جدولة رحلة اضافية عدن - القاهرة لنقل العالقين
  • أوّل تعليق إسرائيليّ على خبر إلقاء مناشير فوق لبنان.. هذا ما قِيلَ في تل أبيب
  • الخطوط الجوية اليمنية تسير رحلة إضافية إلى القاهرة لإنقاذ العالقين من ركاب طيران بلقيس
  • مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى شنغهاي الصينينة سبب الأحوال الجوية غدا
  • مركز اقتصادي يدعو الحكومة إلى هيكلة الخطوط الجوية وفك ارتباطها بالنقل
  • مركز اقتصادي يدعو إلى هيكلة شركة الخطوط الجوية العراقية: تعاني من الفساد والإهمال
  • إعفاء المدير العام للخطوط الجوية العراقية