أفاد يوسف أبو كويك، مراسل «القاهرة الإخبارية»، اليوم الخميس، أن الساعات الماضية حملت المزيد من التطورات الميدانية وشهدت ارتفاعا بأعداد الشهداء جراء استمرار الغارات التي استهدفت منازل المدنيين.

وأضاف: «أن قوات الاحتلال ارتكبت مجزرة في منطقة شمال قطاع غزة وتحديدًا في بلدة بيت لاهيا بعد استهداف منزل لعائلة حمودة، مما أسفر عن استشهاد 11 مواطنا وإصابة آخرين».

وأشار المراسل الإخباري، إلى أن معظم الضحايا كانوا من الأطفال وتفحموا بشكل كامل، متابعًا: «أنه في منطقة جباليا استهدف منزل عائلة سلمان مما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين وإصابة آخرين».

وتابع: «إن صباح اليوم تقدمت الآليات الإسرائيلية بشكل ملحوظ باتجاه المناطق الجنوبية من مدينة غزة وتحديدًا جنوب حي الزيتون وإلى الجنوب الشرقي من حي الصبرا حيث دونت الانفجارات صباحا».

مسؤول أممي يجدد الدعوة لوقف إطلاق النار على مدارس الأونروا بـ غزة

8 شهداء وعدد كبير من المصابين في قصف استهدف منزلا في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة

محور فيلادلفيا.. استفزاز إسرائيلي لإفشال مفاوضات غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة بيت لاهيا قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة حي الزيتون أخبار إسرائيل إسرائيل في غزة غزة الأن بلدة بيت لاهيا حي الصبرا

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية في غزة: عدد من استهدافات الاحتلال تمت بمعلومات عبر الهاتف بانتحال صفة جمعيات

أفادت وزارة الداخلية في غزة، اليوم الأربعاء، بأن عدد من الاستهدافات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلية تمت بمعلومات عبر الهاتف لمخابرات الاحتلال بانتحال صفة جمعيات.

وتابعت الداخلية الفلسطيني: «نهيب بأهالي القطاع عدم تجاوب مع أي اتصالات مهما كانت المؤسسة ولو ادعت أنها جهة حكومية»، متابعة: «الجهات المخولة بجميع البيانات لتقديم المساعدات تقوم بذلك في مقابلات مباشرة وليس عبر الهاتف».

وأعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023، أن قوات الاحتلال أبادت مناطق سكنية كاملة في شمال غرب قطاع غزة.

وأوضحت الوزارة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية تسعى إلى فصل شمال قطاع غزة عن جنوبه، وأنه منذ 25 يومًا لم تدخل القطاع قطرة واحدة من الوقود.

ولفتت الوزارة، في بيان لها نقلته وكالة الصحافة الفلسطينية «صفا»، إلى وجود كارثة كبيرة بسبب عدم دخول الوقود إلى القطاع، مشددة الوزارة على ضرورة إدخال الوقود للقطاع فورا ووقف الإجرام الإسرائيلي.

اقرأ أيضاًالداخلية في غزة: قوات الاحتلال أبادت مناطق سكنية كاملة في شمال غرب القطاع

تركت منصبها بسبب غزة.. تفاصيل إقالة وزيرة الداخلية البريطانية

أبو الغيط: وقف العدوان الإسرائيلي على غزة لم يعد مطلبا عربيا بل عالميا

مقالات مشابهة

  • السعودية تدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلية لمدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • استشهاد فلسطينين برصاص الاحتلال بغزة اليوم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينياً بالضفة الغربية
  • وزارة الداخلية في غزة: عدد من استهدافات الاحتلال تمت بمعلومات عبر الهاتف بانتحال صفة جمعيات
  • استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • استمرار الهجمات البربرية الإسرائيلية على المدنيين.. استشهاد 29 فلسطينيًا بـ”غزة” و”الضفة”
  • تفاصيل جديدة عن مجزرة خان يونس.. قنابل عملاقة ذوّبت الأجساد وعائلات اختفت بين الرمال
  • استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم
  • الاحتلال يمعن في ارتكاب المجازر بغزة.. وتحذيرات من حرب ممنهجة على المنظومة الصحية
  • اعتقالات باقتحامات الاحتلال في الضفة