تمر والدة الفنان أحمد رفعت، بأزمة صحية صعبة خلال الفترة الحالية، استدعت دخولها إلى المستشفى وحجزها بغرفة العناية المركزة، وذلك حسب ما أعلن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال الفنان أحمد رفعت، إن والدته حُجزت بغرفة العناية المركزة منذ نحو 8 أيام، مشيرًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي تمر بها بهذه الأزمة، حيث سبق على مدار شهرين نقلها إلى المستشفى ووضعها بالرعاية المركزة 4 مرات.

أزمة صحية

وطلب الفنان من جمهوره ومتابعيه ضرورة الدعاء لها بتجاوز هذه المحنة الصحية، وتفاعل معه متابعيه وانهالوا بالدعاء لها بالشفاء العاجل واسترداد صحتها قريبا حتى يطمئن قلبه.

وكان أحمد رفعت، كتب منشورا عبر حسابه بموقع فيس بوك معلنا عن دخول والدته المستشفى بقوله: أمي للمرة الرابعة خلال شهرين ننقلها العناية المركزة، هى موجودة منذ 8 أيام.

واستطرد أحمد رفعت بقوله: أنا بكتب البوست حتى  تدعو لها، أمي من أطيب خلق الله، يارب لا ترني فيها مكروها وبارك لي في عمرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت الفنان أحمد رفعت والدة أحمد رفعت العنایة المرکزة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحمد سعد يتحدث عن "الخيانة" وأنواع النساء في حياته

حلت الدمية الشهيرة بـ "أبلة فاهيتا"، ضيفة الحلقة الجديدة من برنامج "بيت السعد"، تقديم الشقيقين أحمد سعد وعمرو سعد، الأربعاء، حيث شهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة ووصلات الضحك والغناء، فضلاً عن تصريحات مختلفة لأحمد وعمرو سعد عن حياتهما الشخصية وعلاقتهما بالأسرة في إطار كوميدي.

أنواع النساء

وبسؤالها عن أنواع النساء، ردت "أبلة فاهيتا"، بأن أنواع النساء تشبه أنواع الأفلام، حيث يوجد "الوثائقية"، وهي المرأة التي توثق كل كبيرة وصغيرة وهي شخصية صريحة جادة لا تملك حس الدعابة أو الفكاهة، ويوجد المرأة "الرومانتيك كوميدي"، وهي التي تدخل في علاقات عاطفية كثيرة وتقع في كثير من المشكلات وتمتلك روح الدعابة.

أنواع النساء في حياة أبلة فاهيتا وعمرو وأحمد سعد#بيت_السعد يأتيكم كل أربعاء 10 مساءً بتوقيت السعودية#MBC1
يمكنكم متابعة الحلقات مباشرة من خلال هذا الرابطhttps://t.co/3GuuodTq1a@AhmedSaad_EG@AmrSaad_@AblaFahita pic.twitter.com/3UPs0c7Pcx

— MBC1 (@mbc1) September 11, 2024

أما النوع الثالث من السيدات، فقد وصفتها "فاهيتا" بـ"المرأة الأكشن"، وهي كثيرة النشاط تمارس الرياض والطبخ والعمل طوال الوقت، أما النوع الأخير فهي المرأة "المرعبة" الانتقامية.

عمرو سعد يصف والدته بـ "الدرامية"

وبسؤال عمرو سعد وأحمد سعد عن أي نوع من النساء والدتهما، فرد عمرو سعد بأنها "دراما"، واصفاً والدته بأنها "فيلم طويل ومتنوع".

عمرو سعد يتحدث عن والدته بشكل متأثر للمرة الأولى في البرنامج#بيت_السعد يأتيكم كل أربعاء 10 مساءً بتوقيت السعودية#MBC1
يمكنكم متابعة الحلقات مباشرة من خلال هذا الرابطhttps://t.co/8QMvtiFs9h@AhmedSaad_EG@AmrSaad_@AblaFahita pic.twitter.com/vEUKIf2afC

— MBC1 (@mbc1) September 11, 2024

وقال سعد، إن والدته تمكنت من تربية 9 أولاد وبنات بشكل قوي، مضيفاً: "ربتنا بشكل ميري، كانت بتنزل وتشيل أوزان وتطبخ، وتروح المدرسة وتتخانق مع المدرسين، ودي حلاوة الست بتاعة زمان، عمرها لا بتنظر ولا بتشتكي".

وثائقية مُرعبة

بخلاف شقيقه، وصف الفنان أحمد سعد، والدته بأنها تنتمي لنوع "الوثائقية المرعبة"، لافتاً إلى أن لديها عادة غريبة وأنها تقوم بضربهما يومي الأحد والأربعاء أسبوعياً، حيث كانت تعمل على تراكم المواقف التي يخطئون فيها وتحاسبهم في هذين اليومين.

عادة غريبة تفعلها والدة أحمد وعمرو سعد يومان بالأسبوع#بيت_السعد يأتيكم كل أربعاء 10 مساءً بتوقيت السعودية#MBC1
يمكنكم متابعة الحلقات مباشرة من خلال هذا الرابطhttps://t.co/1IApyyG5IV@AhmedSaad_EG@AmrSaad_@AblaFahita pic.twitter.com/mfImq7mFhz

— MBC1 (@mbc1) September 11, 2024

وعن شخصية المرأة، قال "سعد"، إن كل شيء جميل في الدنيا تقف وراءه سيدة، حينما توفر لزوجها طريقة عيش جديدة وتساعده على أداء مهامه والتفوق في عمله، وأنها شريكة نجاح.
بينما كان لعمرو سعد رأياً آخر، حيث قال إن المرأة لا علاقة لها بنجاح الرجل حيث يعتمد على نفسه ويكون سبباً في نجاحه، لكنه عند الحديث عن زوجته عاد ليقول إنها قادرة على التحمل.

الخيانة وأنواع الرجال

تطرق الثلاثي إلى مسألة الخيانة، وبسؤال عمرو سعد، عن رأيه في مسألة الخيانة وإمكانية المسامحة عليها، رد قائلاً: "أنا من النوع المتفاني، لو حصل خيانة هسامح، والست في الآخر ملهاش غير بيتها".

أحمد سعد يسأل أبلة فاهيتا عن ٣ أنواع من الرجال#بيت_السعد يأتيكم كل أربعاء 10 مساءً بتوقيت السعودية#MBC1
يمكنكم متابعة الحلقات مباشرة من خلال هذا الرابطhttps://t.co/oDbHiCr2jl@AhmedSaad_EG@AmrSaad_@AblaFahita pic.twitter.com/6F7TMuI83r

— MBC1 (@mbc1) September 11, 2024

وبسؤالها عن أنواع الرجال، قالت "فاهيتا"، إنهم ثلاثة، الأول يخون ويتم ضبطه، والثاني هو "النمس" الذي يخون ولا يمكن كشفه، والثالث هو المزيج بين الأول والثاني.
ورد أحمد سعد، بأنه مزيج من الشخصيات الثلاثة، حيث مر بجميع التجارب مع النساء.
وشهدت الحلقة، دخول الثلاثي في وصلة غناء وأداء مجموعة من الأغاني الشهيرة، منها أغنية "ما يستهلوشي" لأبلة فاهيتا.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. عزاء والدة المخرج أحمد شاهين في الحامدية الشاذلية
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس” للمرة الرابعة
  • شاهد.. أحمد سعد يتحدث عن "الخيانة" وأنواع النساء في حياته
  • مصر.. تداول واسع للقطة مصورة تجمع إيهاب جلال مع أحمد رفعت
  • للمرة الرابعة.. مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس”
  • تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إيهاب جلال.. خضع للجراحة ونقل إلى العناية المركزة
  • للمرة الرابعة .. مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس”
  • شاهد ظهور جديد لمسلم وخطيبته السابقة.. هل عادوا للمرة الرابعة بعد الانفصال؟
  • جراح أعصاب ينجو من تحطم طائرة للمرة الثانية خلال 18 شهرا
  • هارفي وينشتاين في العناية المركزة بعد جراحة قلب طارئة