بوابة الوفد:
2024-09-12@23:54:37 GMT

تنظيم يوم رياضي للطلاب في جامعة حلوان

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

نظمت جامعة حلوان يوم رياضي وندوة تثقيفية لطلاب الجامعة الحكومية والأهلية، في إطار التعاون المثمر بين جامعة حلوان وبنك مصر، وطبقًا لمبادرة الشمول المالي التي ينفذها البنك تحت رعاية البنك المركزي المصري.

جاءت هذه الفعالية تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

ندوة الشمول المالي لطلاب جامعة حلوان

عقدت الندوة التثقيفية في نادي بنك مصر بالتجمع الخامس، وتناولت الندوة تعريف الشمول المالي، وأهميته، والخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك في هذا الإطار.

شارك في الفعالية فريق من جامعة حلوان تحت إشراف هشام رفعت، أمين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، ومحمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وأميرة محمد نبيل، مدير إدارة الاتحادات الطلابية، بالإضافة إلى مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

تأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز التعاون بين جامعة حلوان وبنك مصر لنشر الوعي المالي بين الطلاب وتمكينهم من الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك المصرفية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان يوم رياضي حلوان بنك مصر البنك المركزي المصري السيد قنديل جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» ينظم دورة تدريبية لسيدات برنامج الشمول المالي 22 سبتمبر

أعلن المجلس القومي للمرأة، تنظيم دورة تدريبية لبرنامج التثقيف المالي للسيدات، وذلك من أجل رفع الوعي لدى السيدات في إطار جهود المجلس للارتقاء بحال المرأة المصرية وتيسير سبل الحياة أمامها وتوفير شتى السبل التي تحتاج إليها حتى تتمتع بحياة كريمة. 

موعد بدء الدورة التدريبية

وأوضح المجلس القومي للمرأة في منشور عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» أن الدورة التدريبية تكون بداية من 22 سبتمبر الجاري وحتى 26 من الشهر ذاته، وذلك في محافظة الجيزة.

آخر موعد للتسجيل 

وأوضح القومي للمرأة أن تلك الدورة التدريبة تقام بالتعاون بين المجلس ومنظمة العمل الدولية، وأن آخر موعد للتسجيل من أجل الاشتراك في الدورة 16 سبتمبر الجاري.

ومن جانبها، قالت الدكتورة رانيا يحيى، عضو القومي للمرأة في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن الدورة تسعى لتعريف السيدات أكثر عن مجال الشمول المالي وتشجيعهم؛ إذ أن التثقيف بشكل عام أحد المبادئ الرئيسية التي يتبعها المجلس في عمله. 

مقالات مشابهة

  • هيئة سنتريور تُوصى بإعادة منح جامعة حلوان شهادة الأيزو في الجودة الإدارية
  • "بنك القاهرة" مشاركاً في فعاليات الشمول المالي احتفالاً بعيد الفلاح
  • كل ما تريد معرفته عن جامعة الغردقة
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد أكبر حركة تطوير تشهدها المدن الجامعية
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد والمستجدين 2024 في جامعة بنها
  • «القومي للمرأة» ينظم دورة تدريبية لسيدات برنامج الشمول المالي 22 سبتمبر
  • جامعة حلوان تعلن إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد للعام الدراسي 2024-2025
  • تعديل مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنيا..تفاصيل
  • تدّشن النظام الإلكتروني المالي والمحاسبي الحكومي بجامعة إب
  • جامعة حلوان تنظم الملتقى الثاني لمديري المكتبات بالتعاون مع مكتبة مصر العامة