الأسبوع:
2024-09-13@00:34:25 GMT

تعرض والدة الفنان أحمد رفعت لوعكة صحية (تفاصيل)

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

تعرض والدة الفنان أحمد رفعت لوعكة صحية (تفاصيل)

أعلن الفنان أحمد رفعت، عن تعرض والدته لوعكه صحية جديدة، والتي نقلت على إثرها للرعاية المركزة.

وكتب أحمد رفعت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قال فيه: «أمي للمرة الرابعة خلال شهرين ننقلها للعناية المركزة، هي بقالها 8 أيام أنا بكتب البوست علشان تدعولها، أمي من أطيب خلق الله، فـ يارب لا ترني فيها مكروهًا وبارك لي في عمرها».

الفنان أحمد رفعت

وفي سياق آخر، يشار إلى أن الفنان أحمد رفعت، هو فنان شارك في العديد من الأعمال الفنية، منها فيلم فتاة من إسرائيل، ورجل غني فقير جدًا، وخيبر، كاريوكا، نابليون والمحروسة.

آخر أعمال أحمد رفعت

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد رفعت، هو مشاركته في مسلسل «سالة الإمام» بطولة النجم خالد النبوي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

والمسلسل شارك في بطولته كل من: خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعي، وحمزة العيلي، وخالد أنور، وأحمد الرافعي، وسلمى أبوضيف، وخالد القيش، وفرح بسيسو، ومحمد العمروسي، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

اقرأ أيضاًمسلسل رسالة الإمام الحلقة 28.. الشافعي يرفض الحرب ويُمنع من دخول المسجد

خالد النبوي: هذا سر اختيار اسم مسلسل «رسالة الإمام»

بعد نجاحه في «رسالة الإمام».. حمزة العيلي: جاري التحضير لفيلم و مسلسل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد رفعت الفنان أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟

فنان مقرب لقلوب الجماهير، لعب أدوارا مختلفة جعلته واحدا من أبرز الممثلين الذين شكلوا لون متميز للفن المصري، هو الفنان خالد النبوي الذي يتابعه ويحبه جمهور عريض، وفي يوم ميلاده الذي يوافق اليوم 12 سبتمبر نستعرض رأيه ووجهة نظره عن الحب.

الفنان خالد النبوي عن الحب

تزوج الفنان خالد النبوي من منى المغربي عام 2002، وأنجب نور وكريم وزياد، فهم مصدر الأمان بالنسبة إليه، وعن رأيه في الحب قال إنه يحب المساحة الشخصية، وعبر عن هذا خلال لقاء تليفزيوني سابق له في برنامج مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان: «كل مرة الدنيا تخيرك بين إللي تحبه وإللي يريحك، اختار إللي يريحك، لأن راحتك أهم من إللي تحبه، لأنك لو مش مرتاح في شيء بتحبه هتكرهه».

«مش عشان بتحب حد يبقى امتلكته لازم يبقى في مساحة ويفضل لكل شخص كيانه»، هكذا استكمل حديثه عن الحب موضحًا أن أكثر شيء مريح في العلاقات والحب هو الشعور بالهدوء والراحة: «إحنا فريق واحد هي ليها كيان لوحدها وأنا لوحدي ليا كيان».

واستعان برأي الكاتب والشاعر جبران خليل جبران ليحب أحدكما الأخر، ولكن لا تجعلا الحب قيدًا، بل اجعلاه بحرًا متدفقًا بين شواطىء أرواحكما، ليملأ أحدكم كأس رفيقه وحذار أن تشربا من كأس واحد، ليعطي أحدكما الآخر من خبزه، غنيّا وارقصا وامرحا معا، ولكن ليخّل كلٌ إلى شأنه، فإن أوتار القيثارة مشدودة على افتراق.

علاقة خالد النبوي وأبنائه

وفي علاقته مع أولاده عبر عن حبهم قائلا: «أنا مع ولادي مش بكون متسلط وبستغل الحب، ومش بقول أنت لازم تعمل لا بتناقش ولازم أربي وأقول لكن في مناقشة واسمع ابني عشان يسمعني، التلاتة شبهي جدًا في الشكل، لكن زياد أكتر واحد شبهي وبحبهم كلهم يكون ليهم آراء ونتكلم كلنا، ده الحب والطريقة الصح للتربية».

مقالات مشابهة

  • بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • 5 معلومات عن خالد شباط بطل مسلسل إنترفيو على WATCH IT
  • نور النبوي: "اضايقت من جواز والدي لأنه بعد عني"
  • إخلاء طبي لمواطن تعرض لوعكة صحية في المغرب