تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق متهم بسرقة مبالغ مالية من سيدة أجنبية بقصر النيل.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة بلاغا من سيدة، تحمل جنسية أجنبية، يفيد بتضررها من سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، لقيامه بسرقة مبالغ مالية «عملات محلية وأجنبية» بأسلوب المغافلة حال قيامه بتوصيلها بدائرة القسم.

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة وقائدها، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن جزء من المبلغ المستولى عليه وأقر بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، كما عٌثر بحوزته على حافظة نقود بداخلها بعض المستندات والبطاقات الخاصة بسيدة تحمل جنسية أجنبية واعترف بقيامه بالاستيلاء عليها بذات الأسلوب من الأخيرة حال استقلالها السيارة لتوصيلها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًللاستئناف على حكم حبسه.. وصول سائق «أوبر» المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع للمحكمة

دون وقوع خسائر بشرية.. السيطرة على حريق شقة سكنية بأوسيم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث سرقة حوادث الأسبوع مديرية أمن القاهرة حوادث قصر النيل سرقة أجنبية

إقرأ أيضاً:

فضيحة في الهند .. سائق إسعاف يترك مريضة حرجة على الطريق والسبب غريب!

سرايا - في حادث أثار جدلا واسعا في الهند، تم تداول فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه سائق سيارة إسعاف في ولاية ماديا براديش وهو ينزل مريضة في حالة حرجة من السيارة بعدما رفضت عائلتها دفع مبلغ ألف روبية هندية (حوالي 12 دولارا).

الحادثة وقعت في منطقة سينغراولي عندما تم نقل المريضة من مركز صحي محلي إلى مستشفى تراوما في مدينة بيدان، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

وفقا لشهادات أفراد عائلة المريضة، طلب سائق الإسعاف مبلغا ماليا مقابل استكمال الرحلة، رغم أن خدمات الإسعاف الحكومية تكون مجانية في العادة.

وعندما رفضت العائلة الدفع، أوقف السائق السيارة في منتصف الطريق وأمرهم بالنزول، فاضطروا لاستخدام سيارة خاصة لنقل المريضة إلى المستشفى.

وتحركت السلطات الصحية في المنطقة بسرعة بعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت إيقاف السائق عن العمل وفتح تحقيق شامل في الحادثة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الحالة الصحية للمريضة كانت حرجة، وتستدعي النقل الفوري إلى المستشفى، مشيرة إلى أن خدمات الإسعاف الحكومية في الهند تقدم بشكل مجاني للمرضى في الحالات الطارئة، ولا يجوز لسائقي الإسعاف طلب أي مبالغ مالية مقابل تقديم هذه الخدمة الإنسانية.

وفي حادثة أخرى، قالت الشرطة الهندية في منطقة دلهي، يوم الأربعاء الماضي، إن امرأة تعرضت لاعتداء من قبل سائق ومساعد سيارة إسعاف خاصة استأجرتها لنقل زوجها المريض.

وكشفت المرأة عن تعرضها للاعتداء من قبل سائق سيارة إسعاف ومساعده في منطقة غازيبور في لكناو، أثناء نقل زوجها الذي يعاني من مرض عصبي، لذلك أدخلته إلى مستشفى خاص في أرافالي مارج بعد أن مرض لعدة أيام.

وبسبب القيود المالية وعدم توفر المال الكافي للعلاج، قررت السيدة أن تأخذ زوجها إلى منزلها في سيارة إسعاف خاصة في 29 آب، وعندما عادت، تحرش بها السائق والمساعد، حسبما ذكرت الشرطة.

وعندما قاومت محاولاتهما، أوقف السائق سيارة الإسعاف في منطقة باستي، على بعد حوالي 150 كيلومترا من وجهتهم، وأجبرها وشقيقها وزوجها على الخروج من السيارة.

كما انتشر فيديو منذ أيام على منصات التواصل الاجتماعي وعلى نطاق واسع، يظهر سائق سيارة في بنغالورو الهندية يصفع امرأة لإلغاء رحلتها مع شركة "أولا"، في حين طالب العديد من مستخدمي التطبيق بسجن السائق.

وتعرضت السيدة للصفع من قبل سائق السيارة بسبب إلغاء رحلتها واختيار سيارة أخرى للوصول إلى وجهتها، فواجهها سائق السيارة الغاضب بالصعود إلى السيارة الثانية التي استقلتها، مما أدى إلى جدال حاد تطور إلى اعتداء جسدي في وضح النهار، حسب ما وثقته الضحية بهاتفها.


مقالات مشابهة

  • فضيحة في الهند .. سائق إسعاف يترك مريضة حرجة على الطريق والسبب غريب!
  • التحقيقات: سائق توك توك كاد ينهى حياة سائق أتوبيس لأولوية المرور بحدائق القبة
  • تجديد حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 15 يوما
  • غضب في الهند بعد طرد مريضة من سيارة إسعاف لرفضها دفع رشوة
  • تفاصيل القبض على المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • بأسلوب المغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • استغل انشغال السائق.. تجديد حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة بالتجمع