الوطن|متابعات

أجرى جهاز الحرس البلدي في بنغازي، اليوم حملة واسعة بقيادة اللواء عبدالمنعم المهشهش، مدير الفرع، تستهدف إزالة المخالفات والتعديات في منطقة المساكن.

شارك في الحملة جهاز البحث الجنائي، بمساندة أمنية من كتيبة 2020 التابعة للواء طارق بن زياد، وإدارة الشرطة العسكرية، حيث تم إغلاق الأنشطة التي لا تتوافق مع الاشتراطات الصحية والقانونية.

وأكد قسم العلاقات العامة والإعلام بجهاز الحرس البلدي، أن هذه الحملة تهدف إلى تعزيز النظام والأمن في بنغازي، وضمان الالتزام بالمعايير الصحية والقانونية، بما يحفظ سلامة المواطنين ويعزز المظهر الحضاري للمدينة.

 

الوسوم#الأمن #بنغازي المخالفات جهاز الحرس البلدي ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الأمن بنغازي المخالفات جهاز الحرس البلدي ليبيا جهاز الحرس البلدی

إقرأ أيضاً:

تقديم أكثر من 66 مليون خدمة خلال حملة «100 يوم صحة» في 41 يوما

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 66 مليونا و4 آلاف و852 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو حتى مساء أمس الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، في جميع محافظات الجمهورية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس مليونا و871 ألفا و426 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 691 ألفا و765 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

تقديم 398 ألف خدمة في قطاع الرعاية العلاجية

وأضاف «عبدالغفار»، أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 398 ألفا و59 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 107 آلاف و963 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 125 ألفا و873 خدمة، بالإضافة لتقديم 94 ألفا و242 خدمة، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحملة قدمت 43 ألفا و346 خدمة، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 47 ألفا و863 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 234 ألفا و209 خدمات.

تقديم 4 آلاف و953 خدمة إسعافية

وقال «عبدالغفار»، إن هيئة الإسعاف قدمت 4 آلاف و953 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 16 ألفا و253 قرار علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 2399 عمليات ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 26 ألفا و212 خدمة.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ78 ألفا و662 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • حملة وقف الحرب تطلق «صرخة المجاعة في السودان»
  • أمن بنغازي يضبط شخص يصنع ويبيع المواد المسكرة بمنطقة شبنة
  • جهاز الشروق يواجه المخالفات البنائية.. ورئيس المدينة يحذر
  • “عبدالجليل” يهنئ إدارة الخدمات الصحية بنغازي لحصولها على شهادة الامتياز من اليونيسيف
  • اليوم العالمي للإسعافات الأولية.. الهلال الأحمر المصري يطلق حملة توعوية
  • تقديم أكثر من 66 مليون خدمة خلال حملة «100 يوم صحة» في 41 يوما
  • حملة لإزالة أشجار "المسكيت" في ولايات الظاهرة
  • استمرار فعاليات حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" بالغردقة
  • محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الثلاثيني
  • «بيت الزكاة والصدقات» يطلق أولى جولات حملة «إلى المدرسة» لتوزيع ملابس