شبكة اخبار العراق:
2024-09-13@04:10:17 GMT

اعتقال رجل رفض النزول من الطائرة

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

اعتقال رجل رفض النزول من الطائرة

آخر تحديث: 22 غشت 2024 - 12:27 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- ألقت الشرطة الأميركية، الثلاثاء، القبض على رجل ينزف بعد عملية زرع شعر، وذلك عندما رفض النزول من الطائرة.ووفقا لوسائل إعلام محلية فقد تم إنزال يوجينيو إرنستو هيرنانديز غارنييه وزوجته من الطائرة في مطار ميامي.وأثارت حالة غارنييه قلق الموظفين من احتمال تلوث سوائل الجسم، لكن الشاب البالغ من العمر 27 عاما قال إنه لم يكن لديه أي ضمادات جديدة لتنظيف الجرح.

ورفض هو وزوجته المغادرة مع تقرير اعتقال يفيد بأن المرأة، يوسليديس بلانكا لويولا، أخبرت الطاقم أنه “إذا لم يتمكنوا من الطيران، فلن يتمكن أي شخص آخر أيضا”.ورفض هو وزوجته المغادرة مع تقرير اعتقال يفيد بأن المرأة، يوسليديس بلانكا لويولا، أخبرت الطاقم أنه “إذا لم يتمكنوا من الطيران، فلن يتمكن أي شخص آخر أيضا”. وقد تم استدعاء الشرطة على متن الطائرة وحذرت الزوجين من أنه سيتم القبض عليهما.بدأت المرأة في بث الحادث مباشرة على منصة “تيك توك” وتم تقييدهما في النهاية وإنزالهما من رحلة الخطوط الجوية الأميركية إلى لاس فيغاس.ويواجه الزوجان اتهامات بالتعدي على ممتلكات الغير ومقاومة الاعتقال.وتقوم عملية زراعة الشعر الشائعة أخذ بصيلات من مؤخرة فروة الرأس وإعادة إدخالها واحدة تلو الأخرى على خط الشعر بعد عمل ثقوب صغيرة باستخدام مشرط أو إبرة.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

اكد اعتماد تحديث منشأة غاز عدن.. وكيل وزارة النفط والمعادن يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على محطات الغاز

شمسان بوست / الإعلام النفطي:

أكد وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية الأستاذ، طلال بن حيدرة، خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الثلاثاء، مع المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس، محسن وهيط على ضرورة تعزيز العمل الرقابي على محطات الغاز بمختلف المحافظات.

واستمع الوكيل بن حيدرة، من المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز على تقرير النزول الميداني لمحطات الغاز بالعاصمة الموقتة عدن، ومحافظتي تعز ولحج الذي قامت به الشركة وفقا تكليف معالي وزير النفط والمعادن النزول لجميع المحافظات وتقييم أداء العمل والتحقق من انضباط سير عمل محطات الغاز المصرحة رسميا من قبل الشركة والمتقيدة بإجراءات الأمن والسلامة وفق المعايير والمواصفات الفنية المعتمدة والعمل على إغلاق كافة المحطات غير المصرح لها بالعمل من قبل شركة الغاز من خلال التنسيق والتعاون مع السلطات المحلية بالمحافظات.



وأشار وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية، الى اعتماد الوزارة لمناقصة تحديث منشأة غاز عدن داعيا شركة الغاز لاستكمال كافة الإجراءات لإعداد المناقصة واعلانها وفق الضوابط والقوانين والذي يأتي انطلاقا لخطط وبرامج الوزارة برفع جودة عمل المنشآت الغازية وتحديثها بما يتواكب مع التطورات الفنية لتعزيز دورها التمويني للأسواق المحلية بالغاز المنزلي وبما يضمن توفير وسائل الأمن والسلامة.

مشددا على أهمية استكمال النزول الميداني لبقية المحافظات وتكثيف جهود الشركة اليمنية للغاز وذلك لارتباطها بالحياة المعيشية اليومية للمواطنين ورافدا للاقتصاد الوطني في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد جراء توقف تصدير النفط الخام.
معبرا عن دعم الوزارة بقيادة معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، لكافة إجراءات شركة الغاز للقيام بدورها المناط بها وعدم التداخل في صلاحية أعمالها.

حضر اللقاء عدد من مدراء الدوائر والمختصين بالشركة اليمنية للغاز

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: النزول بالحد الأدنى للقبول ببعض مدارس التعليم الفني
  • محافظ القاهرة يقرر النزول بالحد الأدنى لتنسيق مدارس التعليم الفني
  • «تعليم القاهرة» تعلن النزول بتنسيق القبول بالثانوي الفني 2025
  • محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض
  • محافظ جنوب سيناء يقرر النزول بسن القبول للصف الأول الابتدائي
  • خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم
  • "ملفات بيبي".. وثائقي عن نتانياهو يثير الجدل في إسرائيل
  • اكد اعتماد تحديث منشأة غاز عدن.. وكيل وزارة النفط والمعادن يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على محطات الغاز
  • النيابة العامة تأمر بحبس مرتكبي واقعة قتل المواطن ضوء عمر بليبلو وزوجته وحفيده
  • حبس مرتكبي واقعة قتل «ضوء عمر بليبلو وزوجته وحفيده»