قررت إدارة نادي الزمالك الاستغناء عن 10 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الخروج من بطولة كأس مصر على يد فريق طلائع الجيش في دور الـ16، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 قبل أن يخسر الزمالك بنتيجة 5-3 في ركلات الترجيح.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتمكن الفريق من تحقيق أي لقب محلي في موسم 2023-2024. يهدف النادي من هذا القرار إلى إعادة بناء الفريق للموسم الجديد والعودة بقوة للمنافسة على البطولات.

تأثير الخروج من كأس مصر على قرارات الزمالك

وفقًا لمصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، يستعد النادي للإعلان عن رحيل عدد كبير من اللاعبين بعد الفشل في الموسم الحالي. وقد تم التنسيق بين إدارة النادي والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتحديد قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، سواء بسبب عدم الحاجة لخدماتهم أو رغبة في تعزيز الفريق بعناصر جديدة، وذلك بعد حل أزمة إيقاف القيد.

عاجل| رحيل أحمد سيد زيزو أم بقاؤه؟.. إدارة الزمالك ستفعل الخيارين معًا! صباح الكورة.. صفقات الأهلي 2024: تحرك لضم بن رمضان وحسم صفقة أشرف داري.. تلميح رضا سليم وتطورات انتقال كييزا إلى برشلونة قائمة اللاعبين المستبعدين من الزمالك

المدرب جوميز قدم قائمة تضم 10 لاعبين سيتم الاستغناء عنهم بعد الخروج من كأس مصر وانتهاء موسم الزمالك رسميًا، من بين هؤلاء اللاعبين، هناك من تم توجيه الشكر لهم بالفعل خلال الأسابيع الماضية، وآخرون سيتم إنهاء علاقتهم بالنادي بنهاية الموسم الحالي.

تضم القائمة الأسماء التالية:

سامسون أكينيولا.محمد أشرف روقا.محمد عاطف.سيف فاروق جعفر.ناصر منسي.مهاب ياسر.جمال موتيابا.إبراهميا نداي.ياسر حمد.محمود علاء.

في الأيام الماضية، وجهت إدارة الزمالك شكرها للثلاثي محمود علاء، وياسر حمد، وجمال موتيابا بعد انتهاء مشوارهم مع الفريق. ومن المتوقع أن يتم توجيه الشكر لباقي اللاعبين المدرجين في قائمة المستبعدين خلال الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك سامسون أكينيولا محمد أشرف روقا محمد عاطف سيف فاروق جعفر ناصر منسي مهاب ياسر جمال موتيابا ياسر حمد محمود علاء الراحلين عن الزمالك إدارة الزمالك جوزيه جوميز قائمة الراحلين عن الزمالك

إقرأ أيضاً:

بعد مشاركته في تصفيات كأس العالم.. موعد عودة الفلسطيني عمر فرج لتدريبات الزمالك

يصل إلى القاهرة مساء غدًا الأربعاء، الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدًا للانتظام في تدريبات الأبيض استعدادًا للفترة المُقبلة.

بعد مشاركته في تصفيات كأس العالم.. موعد عودة الفلسطيني عمر فرج لتدريبات الزمالك

يأتي ذلك عقب انتهاء مشاركة اللاعب في معسكر منتخب  بلاده الأخير لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

رئيس إنبي: الزمالك لا يملك حق تقرير مصير محمد حمدي نعيم السليتي: لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك والقرار بعد انتهاء فترة العلاج

ويستعد فريق الزمالك للقاء فريق الشرطة الكيني المقرر له يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • لامين يامال يتصدر قائمة اللاعبين المراهقين في "CIES"
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب
  • بعد مشاركته في تصفيات كأس العالم.. موعد عودة الفلسطيني عمر فرج لتدريبات الزمالك
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق