الجزيرة:
2024-09-13@02:59:02 GMT

كم يجني رونالدو من قناته الجديدة على يوتيوب؟

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

كم يجني رونالدو من قناته الجديدة على يوتيوب؟

نحو مليار متابع للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا يعني أن نجاح قناته الجديدة على يوتيوب مضمون، ولقد حظيت بالفعل على أكثر من 15 مليون متابع في أقل من 24 ساعة.

و"الدون" الذي يعد أحد أكثر الشخصيات شهرة في العالم، ليس فقط أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، بل أيضا أعلى اللاعبين أجرا في العالم (راتب سنوي من النصر السعودي يقدر بـ200 مليون يورو)، ويحقق بالفعل مبالغ طائلة من صفقات الإعلان والعلامات التجارية المختلفة.

ومن المقرر أن يضيف المزيد إلى تدفق دخله من خلال قناته "يور كريسيتيانو" (UR Cristiano).

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ينطلق الخميس.. الدوري السعودي يعد بمنافسة قوية في الموسم الجديدlist 2 of 2مسيرة ماني من سيئ إلى أسوأ.. النصر يوافق على إعارته للاتحادend of list

وأطلقت القناة بشكل غير متوقع وحمل عليها بالفعل 19 مقطع فيديو للمشجعين لمشاهدتها، وكما يُحطم الأرقام القياسية في الملعب، فعل الأمر نفسه على منصة "يوتيوب" وأصبحت قناته الأسرع في الوصول إلى مليون مشترك، وذلك خلال 90 دقيقة فقط.

رونالدو يحتفل مع عائلته بالدرع الذهبي من يوتيوب بعد وصول قناته الرسمية إلى مليون مشترك في 90 دقيقة، وعدد المشتركين فيها تجاوز الـ15 مليونا في أقل من 24 ساعة.https://t.co/qGsm9JvUhf pic.twitter.com/cFF6XCkR8W

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) August 22, 2024

وبسبب التزايد الفلكي في أرقام المشتركين بالقناة والتي تزيد بنحو 50 ألف مشترك كل دقيقة، لا يعرف على وجه الدقة كم سيجني قائد النصر السعودي من قناته الجديدة.

وحسب موقع "ثنكفيك" المتخصص في أرباح مواقع التواصل، فإن صانع المحتوى على يوتيوب أن يكسب: 2 و12 دولارا لكل ألف مشاهدة على المنصة. مقابل كل مليون مشاهدة، يمكن أن يكسب ما بين 1200 و6 آلاف دولار. مع وجود عشرات الملايين من المشاهدات باسمه، سيحقق رونالدو ثروة قبل حتى النظر في أسعار الإعلانات. ويدفع المعلنون سعرًا محددًا إلى "يوتيوب، حيث يحصل صانع المحتوى أو صاحب القناة على 45% وتحصل المنصة نفسها على 55% الأخرى. وحصدت كل مقاطع الفيديو الخاصة به بالفعل أكثر من مليون مشاهدة لكل منها، مما يعني أن رونالدو سيكسب مبلغا كبيرا من أموال الإعلانات وحدها.

ونشرت صفحات وحسابات رونالدو على مواقع التواصل -بينها قناته على "يوتيوب"- احتفاله مع عائلته بالدرع الذهبي بعد وصول قناته الرسمية إلى أكثر من مليون مشترك في 90 دقيقة، ويتوقع أن يحصل رونالدو قريبا على الدرع المخصص للقنوات التي لديها أكثر من 50 مليون مشترك.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري السعودي الدوري السعودي ملیون مشترک أکثر من

إقرأ أيضاً:

بجاية: الإطاحة بشبكة لتزوير النقود وحجز أكثر من 240 مليون مزوّرة

تمكنت عناصر فرقة البحث و التدخل BRI بجاية من الإطاحة بشبكة إجرامية تتكون من 03 أشخاص. تتراوح أعمارهم بين 36 و 46 سنة، مختصة في تزوير العملة الوطنية والأجنبية. مع حجز معدات وأجهزة تستعمل في عملية التزوير ومبلغ مالي مزور قدره 2414000 دج.

تفاصيل العملية جاءت بعد إستغلال معلومات واردة إلى فرقة BRI مفادها وجود شخصين مشبوهين منحدرين من بلدية صدوق ولاية بجاية. من بينهم المكنى ” الروجي ” الذي هو محل أمر بالقبض لتورطه في قضايا إجرامية وترويج مبلغ مالي معتبر مزوّر من العملة الوطنية. مباشرة تم وضع تشكيل أمني على طول الطريق بين بلدية صدوق وقرية بيزيو. وفي حدود منتصف الليل تم رصد مشتبه فيهما مجتمعين بالقرب من محور الدوران بقرية لعزيب موحلي ببلدية صدوق على متن مركبة. ليتم مداهمة المكان وتوقيف المشتبه فيهما وحجز كيس بلاستيكي بداخله 200 مليون سنتيم من فئة 2000 دج.

وبتفتيش مسكن المشتبه فيهما والذي تم تحت إشراف السلطات القضائية المختصة. تم ضبط وحجز أجهزة ومعدات إلكترونية تستعمل في عملية التزوير. تتمثل في جهاز حاسوب محمول، آلة تصفيح الورق، طابعة ملونة، شريط ملفوف فضي اللون. بالإضافة كذلك إلى رزمة من أوراق ملونة خاصة بالطباعة. بالإضافة إلى أسلحة بيضاء تتمثل في سكاكين وسيوف من الحجم الكبير.

وقد أفضت التحريات المعمقة إلى تحديد هوية شريكهم الثالث المقيم بولاية تيزي وزو. والذي تم توقيفه وبحوزته 40 مليون مزوّرة من فئة 2000 دج. بالإضافة كذلك إلى ضبط مبلغ آخر مزور يقدر بـ 22000 دج. وحاسوب، رزمات من الورق ذو نوعية رفيعة.

و قد تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيهم لأجل جناية تزوير أوراق نقدية ذات سعر قانوني في الإقليم الوطني وتوزيعها وبيعها. وتم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة أين صدر في حقهم أمر إيداع، مع تنفيذ أمر بالقبض في حق المكنى ” الروجي “.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 67 مليونًا و830 ألف خدمة مجانية
  • مسلم يطرح أغنيته الجديدة «واحشاك» على يوتيوب
  • مصافحة باردة أعقبتها مواجهة ساخنة.. المناظرة الرئاسية الأمريكية أكثر من مجرد 90 دقيقة
  • رونالدو يتفوق على تايلور سويفت في عدد المتابعين على يوتيوب
  • تقديم أكثر من 66 مليون خدمة خلال حملة «100 يوم صحة» في 41 يوما
  • بجاية: الإطاحة بشبكة لتزوير النقود وحجز أكثر من 240 مليون مزوّرة
  • مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد
  • تعز.. ضبط أكثر من 5 مليون كبسولة دوائية مجهولة المصدر
  • 100 يوم صحة تقدم أكثر من 64 مليون خدمة مجانية خلال 40 يوما
  • مزاد العملة.. ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي الى أكثر من 258 مليون دولار