انطلقت اليوم بطولات الأسبوع الثامن من كأس العالم للرياضات الإلكترونية من خلال مرحلة المجموعات في بطولة Tekken 8 ونزالاتها القوية المنتظرة بين أفضل 32 لاعب من مختلف أنحاء العالم، والذين يتنافسون على مجموع جوائز يبلغ مليون دولار، وبطولة PUBG Battlegrounds بمشاركة 24 فريق من نخبة الفرق العالمية في اللعبة، لمحاولة التأهل للنهائيات وفرصة الحصول على أكبر حصة من مجموع الجوائز المخصصة للبطولة والبالغة مليوني دولار.

وتمكن الياباني AO والباكستاني ATIF ومواطنه Hafiz Tanveer والكوري ULSAN ومواطنه Knee من تقديم مستويات قوية في المرحلة الأولى من دور المجموعات في بطولة Tekken 8، بتسجيلهم لانتصارين بلا هزيمة، ليتمكنوا من التأهل للمرحلة الثانية من دور المجموعات بانتظار المتأهلين من منافسات يوم غد، والتي تستكمل على مسرح Amazon أرينا.

وفي مسرح stc أرينا، استطاع الفريق السعودي Team Falcons أن ينهي اليوم الأول من منافسات مرحلة المجموعات في بطولة PUBG Battlegrounds في المركز الأول بعد مواجهات المجموعة الأولى ضد المجموعة الثانية والتي شهدت إقامة 6 جولات بمشاركة 16 فريق. وتستكمل يوم غد المنافسات بمواجهات المجموعة الثانية ضد المجموعة الثالثة.

وتُفتتح اليوم الخميس منافسات بطولة Rocket League التي تتمتع بشعبية كبيرة في المجتمع المحلي والدولي، بمشاركة 16 فريق حيث ستلعب المنافسات بنظام 3 ضد 3، وتقام مرحلة المجموعات على مدار يومين ومثلها لمرحلة النهائيات. وتقام أيضًا في نفس اليوم بمجموع جوائز يبلغ 500,000 دولار، منافسات بطولة ESL R1 والتي تضم 48 لاعب يمثلون 12 من أفضل فرق سباقات المحاكاة عالميًا.

ويُسدل الستار عن كأس العالم للرياضات الإلكترونية وأحداثه الحماسية التي امتدت على مدى ثمانية أسابيع من المنافسات، باحتفال ضخم في موقع تم تصميمه خصيصًا للحفل، حيث يرتقي إلى مستوى الحدث التاريخي ويحتفي بجهود المساهمين في نجاحه. وسيشهد الحفل الختامي تتويج الفريق السعودي Team Falcons بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديمه لأجواء احتفالية مميزة تتنوع بين عروض الألعاب النارية، وطائرات الدرون، والموسيقى الحية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: کأس العالم للریاضات الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

"للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض

 


 

أعلن الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط عن نجاح فريق طبي بمستشفى أسيوط العام للمرة الثانية على التوالي يسجل فريق الجراحين انجازا جديدا بالمستشفى وينجح في استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض يبلغ من العمر 70 عاما يعانى انسدادا مزمنا بالقولون مع نوبات من نزيف شرجى حاد وعقب وصولة للمستشفى وخضوعه للفحوصات الطبية اظهرت الفحوصات وجود ورم بنهاية القولون النازل والمستقيم ويبعد نحو 7 سم عن فتحة الشرج بالاضافة إلى اصابته عددا من الغدد الليمفاوية تصل لمستوى الغدد المجاورة لشريان الأورطى.

وعلي الفور قرر الفريق الطبي المكون من الدكتور كيرلس سرى اخصائي الجراحه والدكتور مينا عزت والدكتور مايكل ممدوح أطباء مقيمين والدكتورة شيماء ممدوح اخصائية تخدير وبمعاونة ايهاب اسعد وهاجر كريم من طاقم التمريض بعمل تدخل جراحى باستئصال راديكالي للورم والغدد الليمفاوية مع عمل فتحة براز جانبية  كولوستومى وبلغ وزن الورم 1 كجم

وأكد الدكتور أمجد يونس مدير مستشفى أسيوط العام على أن المريض في حالة جيدة ويتلقي الرعاية الكاملة داخل المستشفى موجهًا الشكر إلى الفريق الطبي المتميز علي هذا المجهود الرائع الذي يؤكد تميز مستشفى اسيوط العام في تقديمها للخدمة المتميزة والمتقدمة لجموع المرضي والمترددين عليها

مقالات مشابهة

  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • قرعة بطولة أفريقيا للأندية .. سيدات يد الأهلي على رأس المجموعة الثانية
  • "للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض
  • القرعة تضع شعب حضرموت ضمن المجموعة الرابعة في البطولة العربية لكرة السلة للأندية
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة
  • فريق التعاون يخوض معسكرا تحضيريا بمصر استعدادا للدوري الممتاز
  • استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب
  • العراق في مواجهة الكويت وسط منافسات نارية في تصفيات كأس العالم
  • مواجهات نارية للمنتخبات العربية اليوم ضمن تصفيات كأس العالم 2026
  • حسام حسن يستقر على تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا