الوطن:
2024-09-13@05:17:38 GMT

تفاصيل حفل فرقة كايروكي قبل حفله بالعلمين غدا

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

تفاصيل حفل فرقة كايروكي قبل حفله بالعلمين غدا

في سهرة غنائية مميزة، وحماس عالِ يُسيطر على الجماهير، يقام الليلة حفل فرقة كايروكي في مهرجان العلمين بدورته الثانية على مسرح يو آرينا، كواحد من أهم المهرجانات الحالية، ويشهد الحفل إقبال كبير من الجمهور، حيث نفدت تذاكر المرحلة الأولى، ومن المتوقع أن يشهد حفل الليلة شعار «كامل العدد»، خاصة أن فرقة كايروكي لها جماهيرية كبيرة من الشباب.

أشهر أغنيات فريق كايروكي

بعد بروفات عدّة خلال الأيام الماضية، يُقدم فرقة كايروكي حفل غنائي استثنائي، وأيضاً تُحضر الفرقة لمفاجآت عدّة خلال حفل غنائي يستمر لمدة ساعتين، ويقدم خلالهما الفريق مجموعة من أشهر أعمالهم الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور، على رأسها: «مربوط بأستك» و«نفسي أحبك زي زمان» و«يا أبيض يا أسود».

ومن المقرر أن تطل فرقة كايروكي على جمهورها ببعض الأغاني منها «بعودة يا بلادي»،«القلب يا ناس اشتكي»، «نقطة بيضا»، «مطلوب زعيم» وغيرها من الأغاني الأخرى التي تحظى بمكانة مختلفة ومميزة لدى الجمهور.

ظهور المغني الصاعد «تووليت TUL8TE»

ومن مفاجآت حفل اليوم، ظهور المغني الصاعد «تووليت TUL8TE»، الذي من المقرر أن يفتتح حفل كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة ليقدم عددًا من أغنياته الشهيرة، وزاد حماس الجمهور للحفل بعد إعلان إدارة المهرجان ظهور تووليت وتقديمه أغاني من ألبومه الجديد، حيث تعلق به الجمهور خاصة أنه تعود على إخفاء وجهه، ومشاركة الجمهور صوته فقط، وهو ما جعل ظهوره مطلب جماهيري لدى الكثير.

كيفية حجز تذاكر حفل كايروكي

ولمن يريد حجز تذاكر الحفل، فهي لا تزال متاحة على موقع تذكرتي، وتبدأ من 600 جنيه للفرد، حتي يكون سعرها مناسب لجميع الفئات العمرية، يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الفرقة على مدار السنوات الماضية وتعلق الجمهور بهم وانتظار حفلاتهم الغنائية .

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرقة كايروكي كايروكي تووليت مهرجان العلمين العلمين فرقة کایروکی

إقرأ أيضاً:

ماركة أزياء عالمية تستعين بنجوم البوب الكوريين

استعرض "تومي هيلفيغر" مصمم الأزياء الشهير، مجموعة من البدلات المصممة خصيصاً، التي ارتداها أعضاء فرقة ستراي كيدز الكورية الجنوبية في حفل ميت غالا هذا العام، وذلك قبل أن يظهر علامة خاصة على إحدى بدلات السهرة ضمن هذه التصاميم.

فأعضاء الفرقة الثمانية سفراء لعلامة تومي هيلفيغر، وأثاروا ضجة كبيرة على الإنترنت عندما أصبحوا أول فرقة بوب كورية تحضر فعالية الأزياء المرموقة في مانهاتن في مايو (أيار).
وقال هيلفيغر لرويترز قبل عرض الأزياء الذي قدم فيه التصاميم خلال أسبوع الموضة في نيويورك "صممنا علامة خاصة بعنوان "تومي هيلفيغر مع ستراي كيدز‭"‬، وقد أحبوا ذلك ونحن أحببنا أيضاً. وأعتقد أنها ستسجل في التاريخ على أنها واحدة من أكثر المشاريع التي نفذناها حتى الآن إثارة".
وأضاف "كنا من أكثر العلامات التجارية التي تم التحدث عنها في ميت غالا، إن لم يكن الأكثر على الإطلاق... وذلك بفضل قوة تأثير البوب الكوري وأعتقد أن توقيت هذا التعاون كان مناسباً".
أعضاء فرقة "ستراي كيدز" مثال لعدد متزايد من نجوم البوب الكوري، الذين تستعين بهم بيوت الأزياء الفاخرة ليكونوا سفراء للعلامات التجارية، في مسعى لجذب العملاء من أنحاء العالم.
وفي العام الماضي، تم اختيار نحو 30 من نجوم البوب الكوري وجوهاً جديدة لعلامات تجارية عالمية، من بينها فيرساتشي وديور، بينما في الشهرين الماضيين، تم الإعلان عن اختيار ليسا من بلاك بينك، وجين من بي.تي.إس، وكارينا من ايسبا سفراء للعلامات التجارية لوي فيتون، وجوتشي وبرادا على الترتيب.

EnVi Media-
The Best Fashion Moments at the Tommy Hilfiger Spring Summer 2025 Show
by Davonna Gilpin, Mayra Peralta, Mel Simmons and Valentina Reni

Thank you for all amazing photos.????https://t.co/i1oud1wJn2

Stray Kids’ Lee Know and Felix
Tommy Hilfiger ambassadors Lee Know… pic.twitter.com/f4MyT7qtVG

— FELIXBOKBOK???????????? (@Meowbok915) September 11, 2024

مقالات مشابهة

  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • 30 فرقة تشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى في دورته الـ 17
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)
  • تفاصيل افتتاح مكاتب حجز تذاكر القطارات داخل محطات مترو الأنفاق
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول
  • كايروكي في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد (الموعد والمكان)
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • السكة الحديد تفتح مكاتب بـ مترو الأنفاق لإتاحة حجز تذاكر القطارات |تفاصيل
  • ماركة أزياء عالمية تستعين بنجوم البوب الكوريين